القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح طريقة إنشاء فيلم رسوم متحركة علي هاتفك الذكي

تطبيق Drawing Cartoons 2 هو عبارة عن تطبيق مجاني علي نظام أندرويد لإنشاء رسوم متحركة وإضافة حركات لها . يمكنك البدء من لوحة فارغة وإدراج العديد من الأشياء الكرتونية ، والمركبات ، والأسلحة ، وأهم شخصيات المشاهير بما في ذلك ستيف جوبز ، باريس هيلتون ، 50 سنت ، كيم كارداشيان ، رونالدو ، والكثير من الشخصيات الأخري . من أجل إضافة حركات لهذه الرسوم ، عليك أن تقوم بنقل أجزاء الحرف أو الكائن في نصف قطر المحور أو النقاط الظاهرة على حافة كل جزء. يمكنك إضافة أي عدد تريده من الإطارات وإنشاء حركة مختلفة للحرف في كل إطار. على عكس التطبيقات الأخرى المعقدة على الإنترنت والتي تسمح لك أيضًا بإنشاء رسوم متحركة ، يأتي "Drawing Cartoons 2" مع واجهة بسيطه جدًا لمساعدتك في إنشاء رسوم متحركة بكل سهوله .

create-cartoons-motions-using-android-app

التطبيق يتيح لك إنشاء شخصيتك الخاصة ، ورسم وإرفاق الكائنات في الإطارات ، وإضافة الموسيقى إلى الحركات ، وتغيير الخلفية ، والرسوم المتحركة عبر الصوت ، وإضافة نص إلى الإطارات ، وحفظ حركات الرسوم المتحركة كمقاطع فيديو MP4 ، بمجرد الانتهاء من إنشاء رسوم متحركة مع حركات ، يمكنك تشغيلها كرسوم متحركة في التطبيق وحفظها كمقاطع فيديو ومشاركتها مع الآخرين.

ملاحظة: هذا التطبيق مجاني تمامًا ، ولكن يمكن استخدام بعض الشخصيات الكرتونية الإضافية وعناصر منشئي الرسوم المتحركة من خلال عملية شراء داخل التطبيق.


طريقة إنشاء فيلم رسوم متحركة علي الموبايل ؟

الخطوة 1: بمجرد فتح التطبيق ، سترى العديد من الخيارات مثل Play و Insert و Edit Units و Edit Frame و Undo على يمين الشاشة. بقية الشاشة عبارة عن إطار يمكنك من خلاله إدراج رسوم متحركة (أحرف ، أشياء ، أسلحة ) وإضافة حركات لها. والآن دعني أشرح لك كيف طريقة إنشاء الرسوم المتحركة بحركات.

الخطوة 2: في البداية سيكون هناك إطار فارغ واحد ويمكنك إضافة عناصر الرسوم المتحركة من خيار "Insert" إلى الإطار. بعد تحديد الخيار Insert ، ستظهر نافذة منبثقة مع زر "Create Items" ، وحروف كرتونية محددة مسبقًا ، ومجلدات عناصر مختلفة مثل Horror ، و Furniture ، و Weapons ، و Flags ، و Objects ، يمكنك ببساطة اختيار وإدراج أي شخصية كرتونية أو عناصر أخرى من المجلدات إلى الإطار.

create-cartoons-motions-using-android-app

الخطوة 3: يسمح لك هذا التطبيق أيضًا بإنشاء شخصيات كرتونية أو عناصر خاصة بك. ما عليك سوى النقر على زر "Create Items" والانتقال إلى المحرر. في المحرر يمكنك إضافة طبقات والاستمرار في رسم أجزاء مختلفة من العنصر في كل طبقة بمجرد الانتهاء من إنشاء الطلوب، احفظه ببساطة في قائمة العناصر المخصصة لخيار "Insert". بعد ذلك يمكنك إضافة اي شئ تم إنشاؤه إلى الإطار.

create-cartoons-motions-using-android-app

الخطوة 4: بمجرد إضافة عنصر إلى الإطار ، سترى خط المحور بنقاط على حافة كل جزء على العنصر. انقر على أي محور وحركه لتغيير زاوية ذلك الجزء المحدد من العنصر. ستعمل الزوايا المتغيرة كحركات.

create-cartoons-motions-using-android-app

الخطوة 5: تؤثر التعديلات التي أجريتها في إطار معين مع نقاط المحور على هذا الإطار المعين فقط. وهذا يعني إضافة المزيد من الاقتراحات إلى عنصر الكارتون ، فأنت بحاجة إلى إضافة المزيد من الإطارات. في كل إطار جديد ، امنح شخصيتك حركة جديدة عن طريق تغيير نقاط المحور للأجزاء. انتقل إلى خيار "Edit Frame" وحدد إضافة زر لإدراج إطارات جديدة. سيتم عرض جميع الإطارات المضافة كنقاط على يمين الشاشة ، ويمكنك تبديل الإطارات من خلال النقر على النقاط أو استخدام رموز الأسهم.

create-cartoons-motions-using-android-app

الخطوة 6: عندما تنتهي من إضافة إطارات وإنشاء حركات مختلفة ، حدد خيار التشغيل لعرض الرسوم المتحركة كفيديو. للحصول على خيارات إضافية ، انقر فوق أيقونة في الأعلى لإضافة الموسيقى ، والتعبير عن حركات الرسوم المتحركة ، وتغيير خلفيات الإطار ، وتحرير المشهد (ضبط حجم الشاشة وسرعة الرسوم المتحركة) ، وتصفح إعدادات التطبيق (تمكين / تعطيل الشبكة ، الخلفية ) ، وحفظ الإطارات كمشروع للاستخدام في وقت لاحق ، والأهم من ذلك مشاركة أو حفظ الرسوم المتحركة بحركات كمقاطع الفيديو MP4.

تحميل تطبيق Drawing Cartoons 2

تحميل تطبيق Drawing Cartoons 2 برابط مباشر

اذا واجهتك اي مشكلة في التعامل مع التطبيق اترك تعليق بالأسفل وسنرد عليك في الحال .


شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات