القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح طريقة التحكم في اي جهاز في العالم عن بعد

برنامج Radmin VPN هو برنامج مجاني لتوصيل أجهزة الكمبيوتر الشخصية في شبكة افتراضية . يمكنك استخدام هذا البرنامج لربط أجهزة كمبيوتر مختلفة في شبكة افتراضية آمنة. يقوم البرنامج بإنشاء VPN مثل الاتصال بين أجهزة الكمبيوتر الموجودة في الشبكة الخاصة بك أو الموجودة في أي مكان. بعد الاتصال بجهاز كمبيوتر آخر ، يمكنك تنفيذ المهام المختلفة التي يدعمها. يمكنك مشاركة الملفات ، والتحكم في الكمبيوتر الشخصي الآخر ، وإجراء اختبار ping ، ونقل الملفات بين أجهزة الكمبيوتر ، والدردشة ، والدردشة الصوتية ، وإغلاق الجهاز عن بعض . يمكنك الاستفادة من هذه المميزات بمساعدة الإضافات المجانية التي يمكنك تنزيلها بسهولة.

connect-remote-pcs-in-virtual-network-radmin-vpn


كيفية التحكم في اي جهاز في العالم عن طريق برنامج Radmin VPN ؟

برنامج Radmin VPN هو برنامج فريد من نوعه ويعمل بطريقة مختلفة للغاية. لجعل هذا البرنامج يعمل ، يجب أن يكون متاحًا على كافة أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تريد الاتصال بها في شبكة أفتراضية آمنة. بعد ذلك يمكنك إنشاء شبكة أفتراضية واحدة وستنضم أجهزة كمبيوتر الأخري إلى تلك الشبكة. بعد توصيل أجهزة الكمبيوتر بشبكتك ، يمكنك البدء في القيام بما تريد. يمكنك نقل الملفات ، وإيقاف تشغيل الكمبيوتر عن بعد ، والدردشة مع الشخص على الجهاز الأخر .

الخطوة 1 : قم بتحميل وتثبيت البرنامج من الرابط اسفل الموضوع , افتح برنامج VPN Radmin ، سترى خيارين على واجهته. أحد الخيارات هو إنشاء شبكة والبعض الآخر للانضمام إلى شبكة.

connect-remote-pcs-in-virtual-network-radmin-vpn

الخطوة 2 : إنشاء شبكة من خلال توفير الاسم وكلمة المرور. بعد إنشاء الشبكة ، يمكنك مشاركة بيانات الشبكة مع اي شخص تريد التحكم في جهازه عن بعض .

connect-remote-pcs-in-virtual-network-radmin-vpn

الخطوة 3 : بعد توصيل أجهزة الكمبيوتر داخل الشبكة المحلية الخاصه بالبرنامج ، يمكنك رؤيتها والتحكم بها. فإنه يظهر عنوان IP وأسماء أجهزة الكمبيوتر لك. يمكنك القيام بعمليات مختلفة الآن. فقط انقر بزر الماوس الأيمن على جهاز الكمبيوتر المتصل بالشبكة وستظهر لك خيارات متعددة في قائمة النقر بزر الماوس الأيمن. أيضا في القائمة بزر الماوس الأيمن ، سترى خيار Radmin حيث ستجد مشاركة الملفات ، والدردشة ، والدردشة الصوتية ، إيقاف التشغيل  الكمبيوتر .

connect-remote-pcs-in-virtual-network-radmin-vpn

يمكنك استخدام أي خيار تريده. ومع ذلك  فإن الخيارات التي تظهر غير متوفرة في البرنامج بالفعل. سيكون عليك تثبيت المكونات الإضافية المقابلة يدويًا. والمكونات الإضافية مجانية أيضًا مثل البرنامج.

هكذا يمكنك توصيل أجهزة الكمبيوتر عن بعد في شبكة افتراضية باستخدام Radmin VPN. من السهل جدا استخدامه وإعداده على أي جهاز كمبيوتر تريد التحكم به على شبكتك الافتراضية الآمنة.


يعد برنامج Radmin VPN برنامجًا فريدًا من نوعه يستخدم VPN لتوصيل أجهزة الكمبيوتر عن بُعد في شبكة افتراضية. يستخدم البرنامج مفهوم VPN بطريقة مختلفة تمامًا . هذه الأداة مثالية لمجموعة من الأشخاص لتبادل معلومات سرية إذا كانوا موجودين في مواقع جغرافية مختلفة. والمفيد داخل البرنامج هو أنه تمت إضافة بعض الخيارات المفيدة حقا للتواصل مع جهاز الكمبيوتر عن بعد، مثل الدردشة، ونقل الملفات، واغلاق الجهاز عن بعض . يمكنك تحميله وتجربته .


شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات