القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أفضل برامج الأنتي فيرس لعام 2020

لو انت بتستخدم نظام تشغيل ويندوز Windows OS وملم بما يحدث في عالم CyberSecurity من هجمات خطيرة ومشاكل التشفير والفيروسات، فالحل الأمثل إليك هو امتلاك مضاد للفيروسات AntiVirus قوي , وسنعرض في هذا الموضوع أقوي 10 برامج مضادة للفيروسات 2018 Top Antivirus .

best-free-antivirus-software

1- برنامج Avast Free Antivirus

برنامج Avast Free Antivirus

يعد برنامج Avast Free Antivirus خدمة مجانية متعددة المنصات تقدم الحماية للمستخدمين المنزليين والأعمال من الهجمات على الانترنت. وهو يقدم الحماية للأجهزة على منصات مثل مايكروسوفت ويندوز وماك، ليس فقط من الفيروسات ولكن كذلك من الكثير من التهديدات الضارة مثل البرامج الخبيثة وبرامج التجسس. مكافح الفيروسات المجاني فعال جدا حيث يتم تحديث مكتبة التهديدات لديه باستمرار، بما يمكن المستخدمين من التفوق على المخترقين وإيقاف التهديدات قبل أن تتاح لهم الفرصة بالتحكم بالجهاز عبر الحماية التي يوفرها في الوقت الفعلي، فضلا عن فحص أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالمستخدمين لإزالة التهديدات التي اخترقت الجهاز بالفعل , على خلاف برامج الحماية الأخرى، يقدم Avast Free Antivirus حماية للشبكة المنزلية. وهذا يتيح فحص الأجهزة المتصلة بالانترنت، مثل؛ أجهزة الراوتر والأجهزة اللاسلكية، لحماية المستخدمين من المخترقين الذين يحاولون الوصول لبياناتك الشخصية أو كاميرا الانترنت فضلا عن سرقة النطاق الترددي الخاص بك وتركك تدفع الفواتير.

ولا يكتفي Avast بأن يقدم للمستخدمين حماية مثالية من المخترقين، ولكنه يمنحهم كذلك وصولا لبعض الفوائد الإضافية. يقدم Avast معلومات شخصية عن التحسينات المحتملة لأداء الأجهزة، ويقدم خدمة تتيح للمستخدمين: إزالة الملفات المزعجة غير الضرورية بسهولة لتفريغ مساحة على القرص، تعطيل التطبيقات غير الضرورية التي تعمل على إبطاء تشغيل الكمبيوتر، وخيار لتغيير إعدادات نظام المستخدم لتحسين سرعة جهاز الكمبيوتر بشكل عام.


2- برنامج Bitdefender Antivirus Free Edition

برنامج Bitdefender Antivirus Free Edition

يضمن برنامج مكافحة الفيروسات BitDefender plus قدرات الحماية الاستباقية B - HAVE و التي تحاكي جهاز كمبيوتر و تجعله يعمل و كأن قطاعات البرامج به نشطة لأجل فحصها و بذلك يكشف البرمجيات الخبيثة. هذه التكنولوجيا الجديدة والمبتكرة تعتبر من أعلى المستويات أمنية جديدة والتي تحمي نظام التشغيل من الفيروسات غير المعروفة من قبل من خلال الكشف و تحديد القطاعات التي تحمل البرمجيات الخبيثة. يضمن البرنامج محركات فحص و بحث قوية لمسح و معالجة الملفات مع مراعاة الحد الأدنى من الضرر للبيانات . أصبح الآن من الممكن إصلاح الملفات المصابة بالفيروسات بدلا من حذفها فقط.يحتوي البرنامج على وحدة نمطية جديدة تتولى و تحذف الجذور الخفية لبرامج الاختراق والسيطرة على جهاز الكمبيوتر و التي تكون مخفية عادة. أثناء استخدامكم للانترنت يعمل البرنامج على فلترة انتقال البيانات على الشبكات و يحمي الجهاز الخاص بكم من أي برمجيات ضارة حتى قبل وصولها للمتصفح و بذلك يجعل التصفح آمن وممتع. يوفر البرنامج حماية للكمبيوتر من البرامج الضارة و التي تكون مرسلة في برامج الرسائل الفورية و خدمات تبادل الملفات . كما يقدم البرنامج حماية كاملة للبريد الإلكتروني على مستوى البروتوكول بغض النظر عن مشغل خدمة البريد الإلكتروني (Outlook, Pegasus, The Bat وغيرها ) أو أي إعدادات أو تعديلات إضافية .


3- برنامج Avira Free Antivirus

برنامج Avira Free Antivirus

إذا كان الكمبيوتر الخاص بكم ليس محمى من الفيروسات وبرامج التجسس العديدة و التي يمكن أن تتسبب في الأذى لجهازكم ، على افتراض أن الكمبيوتر ليس مصابا بالفعل و انتم لا تعلمون. أفيرا لمكافحة الفيروسات يوفر الحماية الأساسية من الفيروسات، و الملفات الضارة، والتروجان ، وبرامج التجسس. مئات الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم بالفعل يستخدمون أفيرا حيث يعتبرواحدا من البرامج الرائدة في مجالها والميزات: الحماية الكاملة و السريعة من الفيروسات والحماية من ملفات التجسس، وإزالتها من جهاز الكمبيوتر ، ويدعم نيتبوك بدقة قليلة، يقوم باكتشاف الفيروسات غير المعروفة ، إصلاح أجهزة الكمبيوتر الشخصية بشكل تلقائي يتطلب فقط عملية تثبيت سريعة وبسيطة في غضون خمس نقرات.

تحميل برنامج Avira Free Antivirus أخر إصدار


4- برنامج Kaspersky Free Antivirus

برنامج Kaspersky Free Antivirus

 برنامج Kaspersky Anti-Virus هو الإصدار الجديد من برنامج مكافحة الفيروسات المعروف ، والذي يحتوي الآن على محرك أكثر قوة ، ونمط جديد ، وإمكانية استخدام أفضل ، وحماية أكبر من مخاطر الإنترنت. 


5- برنامج AVG Free Antivirus


برنامج AVG Free Antivirus

برنامج AVG AntiVirus النسخة المجانية هو واحد من برامج مكافحة الفيروسات الأكثر شهرة على شبكة الإنترنت، و الذي يستمر في تقديم في الإصدارات المختلفة يوفر البرنامج الحماية الفعالة وواجهة استخدام سهلة و بسيطة . 
تم تحديث البرنامج ليشمل اثنين من التحسينات الرئيسية في: الحماية الكاملة لجهاز المستخدم إذا كان البرنامج مثبت على جهاز الكمبيوتر فإنه من اللازم اختيار خيار التحديث وبطبيعة الحال ، سيتم بكل ببساطة تحميل النسخة الحديثة. أما إذا كان البرنامج ليس مثبتا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . فمن المستحسن قطع الاتصال من الانترنت أثناء عملية التثبيت و لن يستغرق الأمر طويلا على الكمبيوتر يكون فيها غير محمي. سيكون هناك رموز المعروضة على الشاشة الرئيسية للبرنامج توضح إلى أنواع الحماية التي يوفرها البرنامج . علامات التبويب على اليسار مهمة جدا حيث توفر وصول سريع إلى تحديثات في وقت الضرورة والفحص السريع . يعتبر البرنامج من أحسن البرامج الذي توفر الحماية من الفيروسات كما يحمي من الاختراق دون الحاجة لتثبيت أي برامج أخرى .

باقي البرامج في الصفحة التالية .

6- برنامج ZoneAlarm Free Antivirus

برنامج ZoneAlarm Free Antivirus

يعد برنامج ZoneAlarm Free Antivirus ضروريًا لضمان خصوصيتك وضمان حمايتك من الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس وغيرها من التهديدات السيبرانية. ستتم حمايتك من المتسللين ومحميًا بأمان غير مسبوق عبر الإنترنت , سيحافظ على أمان الكمبيوتر الشخصي والهوية.


7- برنامج Panda Free Antivirus

برنامج Panda Free Antivirus

يمكن تحميل أول مزود خدمة سحابية مدعوم بمكافح فيروسات هو Panda Cloud . يجري اتصال وقت اللزوم بمعامل باندا التي تجمع المعلومات من عدة ملقمات. بفضل المعلومات المتراكمة في سيرفر PandaCloud يؤكد المبرمجين أنه أصبح من السهل الكشف عن مزيد من الملفات الخبيثة بشكل لا مثيل له في برامج مكافحة الفيروسات التقليدية. 
تقنية الكشف ليست تقنية عنيقة حتى تخفف من حدة التأثير على جهاز الكمبيوتر . PandaCloud يحمي الجهاز دون أن يشعر المستخدم فبينما يتصفح الانترنت أويلعب أويعمل يكون البرنامج مستيقظا ليحمي الجهاز من أي هجوم بميزات وقائة قوية تعمل على التحليل للملفات ، وتعزيز قدرات الكشف و الحماية و رقابة العناوين URL و جدار الحماية من التجسس. كما يقدم ميزات وخدمات الأخرى متاحة مثل خيارات التكوين. 

بعد تثبيت البرنامج الذي لن تتخيلوا مدى راحة البال مجرد تثبيته . لم يعد الأمر بحاجة إلى القلق من التحديثات أو تعقيدات الاختيارات و العمليات . يتضمن واجهة خاصة بعناوين URL بها خيارات التصفية التي تصفي صفحات الويب الضارة ذات الصلة. إصدار المحترفين كما يتضمن PC USB و حماية ضد التشغيل الآلي. متعدد اللغات الدعم بلغات عديدة 24/7. 
يعرض نموذج أمني جديد على أساس ملقم بسيط للغاية يعالج البيانات ويحمي الكمبيوتر من البرامج الضارة بشكل أكثر كفاءة من برامج مكافحة الفيروسات التقليدية التي تعتمد على الملفات المحلية . هذا البرنامج الرائع يخلصكم من عيب معظم برامج مكافحة الفيروسات التقليدية و هوفحص كل ملف على حدة وهوالأمر الذي يتطلب جهدا من ذاكرة الكمبيوتر الخاص و يبطئ سرعته . ويستند ذلك البرنامج المذهل على التكنولوجيا السحابية لحماية الأجهزة من البرمجيات الخبيثة المحلية والبعيدة ، ومحاولات سرقة الهوية و الهاكرز وغيرها من المحاولات . البرنامج يعتبر أن أصغر حجما و أسرع من المعتاد لذلك لن تلاحظون بطء جهاز الكمبيوتر الخاص بكم مرة أخرى.

يأخذ Sophos Home الأمان إلى أبعد من الحماية التقليدية من الفيروسات لتوفير الحماية المتقدمة في الوقت الفعلي من أحدث برامج الفدية ، والبرامج الضارة ، ومحاولات القرصنة.أمان درجة تجارية للمرة الأولى ، تتوفر الآن العديد من نفس تقنيات الحماية في الوقت الفعلي والمتاحة في Intercept X ، وهو منتج حماية نقطة النهاية الرائدة في السوق لمستخدمي الشركات ، في Sophos Home. الآن لديك نفس مستوى الحماية الذي تثق به البنوك الرائدة والحكومات والشركات في جميع أنحاء العالم , لا يوفر Sophos Home حماية متقدمة ضد أداة Ransomware فحسب ، بل يمكنه أيضًا الكشف عن هجوم الفدية قيد التقدم ، ومنعه ، ثم استرجاع الملفات تلقائيًا إلى حالة غير مشفرة , مباشرة بعد التثبيت ، يقوم Sophos Home بإجراء مسح عميق وتنظيف للقضاء على البرامج الضارة والتطبيقات غير المرغوب فيها التي قد تبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تهدد أمنك.


9- برنامج 360 Total Security

برنامج 360 Total Security

دمج محركات مكافحة الفيروسات الحائزة على الجوائز من 360 محرك مسح سحابي ، و 360 QVMII AI Engine ، و Avira و Bitdefender لتزويدك بأقصى إمكانيات الكشف عن الفيروسات والحماية , تقنية سحابة يكشف أحدث المتغيرات Ransomware في الوقت الحقيقي , مراقبة السلوك الذكي لتحديد أي سرقة وثيقة , النسخ الاحتياطي للوثائق الخاصة بك تلقائيا قبل أن يتم العبث بها .

برنامج Adaware Antivirus

يحمي برنامج adaware antivare مكافحة الفيروسات من تهديدات الإنترنت حتى يمكنك التركيز على الأشياء التي تهمك - التواصل مع الأصدقاء وفحص البريد الإلكتروني ومشاهدة مقاطع الفيديو.


كده يكون موضوع النهاردة تحميل أفضل برامج الأنتي فيرس لعام 2020 خلص بفضل الله . لو في اي استفسار مستنين تعليقاتكم .


شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات