القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل سيرفر DNS لتسريع تصفح الإنترنت مجاناً

في كثير من الاوقات تحتاج الي تعديل DNS الخاص بك لتجاوز حجب بعض المواقع في بلدك او من اجل حمايتك من التجسس , او لتسريع التصفح لديك , ونحن نعلم ان مهمة DNS هو تحويل اسم النطاق علي شكل www.easttechblog.com الي اي بي ( IP )  مثل 172.217.18.19 تسطتيع الاجهزة فهمه , ويكون الوقت الذي تستغرقه بعض سيرفرات DNS اكثر بكثير من سيرفرات DNS الاخري , ولهذا اقترح عليك افضل سيرفر DNS لتسريح تصفحك علي الإنترنت مجاناً .

أفضل سيرفر DNS لتسريع تصفح الإنترنت مجاناً


نشارك اليوم معكم أفضل DNS مجاني والمقدم من شركة Cloudflare المعروفة في هذا المجال وهيا شركة برمجيات ومزود لخوادم الشركات , وتقول الشركة ان خدمة DNS التي تقدمها للعامة انها ستمكنك من تسريع تصفحك للإنترنت .

الكثير من شركات الإتصالات توفر سيرفر وعنواين DNS خاصة بها , ولكن يبقي الأختيار لك اذا كنت تريد تغير DNS الخاص بك ام لا , ويأتي DNS الخاص بشركة Cloudflare 1.1.1.1 ليتنافس مع DNS الخاص بجوجل و DNS الخاص بشركة سيسكو المشهورة .

وتأكد شركة Cloudflare ان خدماتها تركز في المقام الاول علي الخصوصية ومحو سجلات الشخص المستخدم كل 24 ساعة , علي الرغم انها شركة خاصة , ولكنها تضمن عدم جمع اي بيانات عن سلوك الجهاز او سجل التصفح الخاص به ولا تقوم ببيعه الي طرف ثالث ليستغله في اغراض اخري.

وتعلن شركة Cloudflare ان خدمتها هيا اسرع خدمة DNS حيث كانت نتيجة الأختبار التي اجرته سجلت سرعة الاستجابة للخادم في 14.8 ميللي ثانية والتي كانت اسرع من OpenDns التي كانت سرعة الاستجابة في 20.6 مللي ثانية , واسرع من جوجل والتي كانت في 34.7 مللي ثانية .

طريقة تغير سيرفر DNS الخاص بك الي الخدمة الجديدة في الشرح التالي :

تستطيع تغير الـ DNS عن طريقة الذهاب الي الإعدادات الخاصة بالشبكة من خلال Control Panel ثم ابحث عن Network and sharing center واضغط عليها .

ثم اضغط علي Change adapter settings

أفضل سيرفر DNS لتسريع تصفح الإنترنت مجاناً

ثم اختار الشبكة التي تستعملها , وانقر عليها كليك يمين ثم اذهب الي خصائص Properties , 

أفضل سيرفر DNS لتسريع تصفح الإنترنت مجاناً

ثم اختار ( internet protocol vesrion 4 ( TCP /IPv4

أفضل سيرفر DNS لتسريع تصفح الإنترنت مجاناً

وبعد ذلك في خانة DNS اكتب 1.1.1.1 أو 1.0.0.1 ثم قم بحفظ الإعدادات .

أفضل سيرفر DNS لتسريع تصفح الإنترنت مجاناً
تم حفظ الإعدادات بشكل صحيح وتم التغير الي افضل سيرفر DNS سريع ومجاني .

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات