القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل التطبيقات لتحميل اي ملف للاندرويد

نحن جميعاً نمتلك هواتف ذكية ، وفي كثير من الأحيان نحتاج لتحميل ملف ما علي هاتفنا الذكي ، ولكن قد نواجه صعوبة في هذه العمليه وهيا ليست بالأمر السهل مثل تحميل ملف علي الكومبيوتر ، فالاخير يتوفر علي برامج وامكانيات ليست متاحه علي الهواتف الذكية ، ولهذا اقدم لك افضل التطبيقات لتحميل اي ملف علي هاتفك الأندرويد بكل سهوله .


تم تحميل هذا التطبيق اكثر من مليون مرة علي البلاي ستور , يعتبر هذا التطبيق من اسرع التطبيقات في تحميل الملفات علي الاندرويد , يستعمل التطبيق اتصالات HTTP متعددة لتسريع تحميل الملف بشكل كبير , التطبيق يدعم تحميل اي ملف اي كان نوعه وحجمه , يعمل في الخلفية , يعطيك اشعار عند  انتهاء التحميل .



حقق هذا التطبيق نجاح كبير علي البلاي ستور , تم تحميل التطبيق 10 مليون مرة , يستطيع هذا التطبيق تحميل اي ملف وكذلك يدعم تحميل الفيديوهات , واجهة التطبيق بيسطة , تساعدك علي انجاز مهامك بشكل اسرع .

Fast Download Manager


ميزة التطبيق هو واجهته البسيطة , تستطيع من خلال التطبيق ادارة جميع ملفاتك التي تم تحمليها بسهولة , التطبيق يحتوي علي متصفح خاص به , يمكنك من خلاله البحث عن اي ملف وتحميله مباشرة , التطبيق يدعم جميع الملفات اي كان حجمها .


يعتبر هذا التطبيق من افضل التطبيقات لتحميل الملفات وادارتها علي نظام الاندرويد , يستطيع التطبيق كشف رابط التحميل تلقائياً , يدعم التطبيق اغلب المتصحفات ومنها فايرفوكس وجوجل كروم , وتستطيع من خلال التطبيق تحميل 3 ملفات في وقت واحد .


التطبيق مجاني ويمتلك العديد من المميزات الرائعة التي تجعل عملية تحميل الملفات اكثر سهولة , يحتوي التطبيق علي ميزة تسريع التحميلات بشكل كبير , يتعرف التطبيق علي روابط التحميل بشكل تلقائي , يدعم تحميل جميع الملفات , ملفات صوتية او فيديوهات او وثائق او مستندات , يدعم تحميل التطبيقات والملفات المضغوطة , كما يحتوي علي ميزة التحميل علي بطاقة خارجيه .

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات