القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات لإضافة ملف صوتي الي اي فيديو علي الأندرويد

في هذا الموضوع سوف نقدم 5 تطبيقات لإضافة ملف صوتي الي اي فيديو والتي يمكن استخدامها لإضافة موسيقي او اغاني إلى مقاطع الفيديو . يمكن أن تكون مقاطع الفيديو التي لا تحتوي على أي صوت مملة جداً للمشاهدة. إن إضافة الصوت إلى مقاطع الفيديو باستخدام التطبيقات أمر سهل للغاية. إنها أسهل بكثير من استخدام البرامج علي الكمبيوتر. على الرغم من أن هذه التطبيقات تفتقر إلى المميزات الأساسيه ، ولكنها تتيح لك إضافة مقاطع صوتية إلى مقاطع الفيديو التي لا تحتوي على أي صوت مع الملفات الموسيقية المفضله لديك.

add-audio-to-video-apps-for-android

1- تطبيق Android Pixels

إضافة الصوت إلى الفيديو بواسطة Android Pixels هو تطبيق صوتي مبسط للفيديو للأندرويد حيث يتم دعم جميع صيغ الصوت والفيديو الأكثر شعبية. قم بأختبار التطبيق مع الفيديو 3GP وملف صوتي بصيغة MP3 . أول شيء ستراه بعد إطلاق التطبيق هو زر "Start" كبير ، بجانب الإعلانات لتطبيقات أخرى ، وهو أمر مزعج بعض الشيء.

add-audio-to-video-apps-for-android

بعد النقر على "Start" ، سيتم نقلك مباشرةً لاختيار الفيديو ، حيث تحتاج إلى تحديد الفيديو الذي سيتم إضافة الصوت إليه. وبمجرد الانتهاء من تحديد الفيديو ، سيفتح محرر الفيديو . يؤدي النقر على الزر "Audio" إلى ظهور اختيار ملف صوتي لإضافته الي الفيديو المحدد ، وهذا هو الملف الصوتي الذي سيتم ضمه إلى الفيديو. إذا كان الفيديو أطول من الملف الصوتي ، فسيتم قطع الملف الصوتي حتي يكون متوافق مع الفيديو . إذا كان الفيديو من ناحية أخرى أقصر من الملف الصوتي، فسيتم تشغيل الصوت في حلقة. مع تحديد كل من الفيديو والصوت ، سيتم منحك خيار معاينة إخراج الفيديو ثم إذا كنت راضيًا إما لمشاركته عبر الشبكات الاجتماعية ، أو حفظه على الجهاز (مثل MP4).


2- تطبيق Techno Craft

إضافة الصوت إلى الفيديو بواسطه تطبيق Techno Craft هيا نفس الطريقة التي يعمل بها تطبيق Android Pixels ، إلا ان تطبيق Techno Craft يحتوي على واجهة أكثر صعوبة. على سبيل المثال ، لا تُظهر قوائم التحديد للفيديو والصوت ، بل تكتشفها وتعرض جميع الوسائط المتاحة في معارضها الخاصة.


add-audio-to-video-apps-for-android

يمكن رؤية المحرر في الصورة السابقة بمجرد تحديد كل من الفيديو والملف الصوتي المراد دمجهما ، انقر فوق الزر "Save" في اعلي اليمين. ستتم مطالبتك بإعطاء اسم للملف الـ MP4 الذي تم إنشاؤه وبعد ذلك سيتم معالجته وحفظه. ستتم إضافة الفيديو النهائي (مع الصوت الجديد) إلى ملف "Edited Videos" للتطبيق ، أو يمكنك الوصول إليه من تطبيق المعرض الذي تستخدمه.

تحميل تطبيق Techno Craft

تحميل تطبيق Techno Craft برابط مباشر

3- تطبيق Code Smart

تضيف ميزة إضافة الصوت إلى الفيديو بواسطة Code Smart منهجًا فريدًا آخر لإضافة مقاطع صوتية إلى مقاطع الفيديو ، ولكنها تحتوي أيضًا على الكثير من أوجه التشابه مع التطبيقين السابقين من قبل .

add-audio-to-video-apps-for-android

بمجرد أن تقوم بتشغيل التطبيق ، ستتم مطالبتك بتحديدين وهو أختيار الفيديو والملف الصوتي الذي تريد دمجه مع الفيديو. بعد إجراء التحديد ، ستحتاج إلى النقر على زر "Create Video" ، ويبدأ التطبيق علي الفور بدمج الفيديو مع الملف الصوتي ، التطبيق لا يقدم معاينات. يتم حفظ الملف بمجرد انتهاء المعالجة وسيظهر لك زر المشاركة لمشاركته عبر الشبكات الاجتماعية.

تحميل تطبيق Techno Craft

تحميل تطبيق Techno Craft برابط مباشر


4- تطبيق Add Audio to Video

إن تطبيق تطبيق Add Audio to Video ليس تطبيقًا معقدًا أو أحترافي إلى حد كبير ، ولكنه لا يزال ينجز المهمة. عند فتح التطبيق سيتم طلب تحديد فيديو لاختيار الفيديو الذي ترغب في إضافه أغنية عليه.


add-audio-to-video-apps-for-android

بعد أختيار الفيديو سيطلب منك التطبيق خطوة اختيار الأغنية ، حيث يمكنك تحديد الملف الصوتي الذي تريد إضافته إلى الفيديو المحدد. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يبدأ دمج الصوت مع الفيديو على الفور وستتمكن من مشاهدة المقطع الصوتي النهائي في معرض "الفيديو النهائي" الذي يتميز به التطبيق.

تحميل تطبيق Add Audio to Video

5- تطبيق VideoShow

يعتبر تطبيق VideoShow هو محرر فيديو مشهور جدا للأندرويد والذي يسمح لك بعمل أكثر من مجرد إضافة الصوت إلى الفيديو. لأنه يأتي مع مجموعة واسعة من الوظائف مثل القدرة على تحميل الصور وإنشاء عروض شرائح الفيديو ، ويدعم الرسم على أشرطة الفيديو ، وتقليم الفيديو وبالطبع تضمين الصوت بحيث يمكنك إضافة ملفات صوتية خاصة بك في مقاطع الفيديو.

add-audio-to-video-apps-for-android

هذا التطبيق أحترافي بشكل كبير ويختلف تماماً عن التطبيقات السابقة . يجب تحميل الفيديو الأول على المخطط . بعد الانتهاء من ذلك ، انقر على علامة التبويب "Music" لتحميل مقطع صوتي جديد يتم تشغيله كموسيقى خلفية الفيديو. توجد ميزة رائعة أخرى لتطبيق VideoShow هي أنه يوفر لك تنزيل مقاطع صوتية مجانية يمكن دمجها في الفيديو الذي تقوم بصنعه.

تحميل تطبيق VideoShow

تحميل تطبيق VideoShow برابط مباشر

اذا كان هناك اي استفسار او طلب يرجي تركه في تعليق بالأسفل وسنقوم بالرد عليك في الحال .


شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات