القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل محاكي لتشغيل العاب بلايستيشن 3 علي الاندرويد

نقدم في هذا الموضوع أفضل محاكي لتشغيل العاب بلايستيشن 3 علي الاندرويد , كل شخص يحب لعب الألعاب علي هاتفه الذكي وكلنا نعلم ان PlayStation و XBox 360 هو أكثر أجهزة الألعاب شعبية وشهرة , على الرغم من وجود العديد من أجهزة الألعاب الأخرى , إلا أن PlayStation هو الخيار الأفضل , تم تطوير جهاز الـ PlayStation بواسطة شركة Sony Computer Entertainment Pvt , إذا كنت تريد أن تلعب ألعاب PS3 على هاتفك الذكي فإن PS3 Emulator Apk هو أفضل محاكي لتشغيل ألعاب PS3 على أجهزة الهاتف المحمول , يمكنك تشغيل جميع ps3 games على هاتفك الذكي الخاص بك , نظرًا لأن نظام Android هو أكثر أنظمة التشغيل شيوعًا واستخدامًا , لذلك قام المطورين ببرمجة تطبيق PS3 Emulator لنظام Android .

PS3-Emulator-For-Android

في هذا الموضوع سأخبركم بكل شيء عن PS3 Emulator لـنظام Android وكيفية تشغيل ألعاب PS3 على أجهزة Android , إذا كان لديك جهاز Android يمكنك تشغيل جميع ألعاب PS3 تقريبًا على هاتفك الذكي .

ما هو محاكي PS3 ؟


PS3 Emulator APK هو أفضل تطبيق محاكي للهواتف الذكية لتشغيل ألعاب سوني PS3 , على الرغم من كونه أفضل نسخة ومحاكي ألعاب PlayStation 3 على نظام التشغيل Android ، إلا أن بعض الألعاب قد لا تعمل أو تتخلف عن العمل بسبب منصات أخرى.


هناك بعض المحاكيات الأخرى متوفرة أيضاً ولكن PS3 Emulator App هو الأفضل بينهم جميعاً , وهذا التطبيق له أيضاً أزرار تحكم PS3 افتراضية على الشاشة لتعطيك الشعور الحقيقي بلعب PlayStation 3 على الأندرويد .

كيفية تثبيت تطبيق المحاكي PS3 علي نظام أندرويد ؟


PS3 Emulator لـنظام Android غير متوفر على متجر Google Play ، يمكنك تنزيل PS3 Emulator Apk من رابط التنزيل المباشر في الفقره التالية , قبل أن تبدأ في تشغيل ألعاب PS3 على هاتف الذكي ، يجب عليك القيام ببعض الإعدادات , قم بتنزيل PS3Emulator.apk وقم بتمكين إعدادات المصادر غير المعروفة ، انتقل إلى الإعدادات> الحماية>تمكين المصادر غير المعروفة.

PS3 Emulator تحظى بشعبية كبيرة في هذه الأيام لتشغيل ألعاب PS3 على الهواتف الذكية , هناك العديد من ألعاب PS3 ROM متاحة على الإنترنت , إذا كنت تبحث عن أحدث إصدار لتطبيق PS3 Emulator على محركات البحث ، فستحصل على العديد من المحاكيات الزائفة ولكن يمكنك تحميل محاكي PS3 الأصلي من هنا.

بعد تحميل التطبيق , افتح المجلد الذي تم تنزيله وقم بتثبيته , انتظر حتى يتم الانتهاء من التثبيت , بمجرد الانتهاء من التثبيت بنجاح , تكون قد انتهيت .

طريقة لعب ألعاب PS3 على الهاتف الذكي ؟

بعد تثبيت التطبيق بنجاح لا يمكنك فتحه وتشغيل ألعاب PS3 على نظام android , ستحتاج إلى استخدام VPN لتشغيل العاب PS3 على نظام التشغيل Android لأن PS3 Emulator Apk يعمل فقط في جمهورية الصين . ولهذا تحتاج إلى تنزيل VPN يدعم دولة الصين للعب PlayStation 3 دون أي مشكلة , إذا كان لديك أي تطبيق VPN ، فقم بالاتصال بـ China Server وابدأ التشغيل ولكن إذا لم يكن لديك VPN ، فقم بتنزيله من الرابط التالي واتبع التعليمات الواردة التالية .


بمجرد تثبيت الـ VPN علي هاتفك الذكي قم بفتحه وتعيين الموقع الافتراضي الخاص بك إلى الصين , الآن افتح محاكي PS3 apk الذي قمت بتثبيته , سيطلب منك منح بعض الأذونات قم بمنحه الجميع , نظرًا لأنه تطبيق يعمل في الصين فقط ، فإنه يفتح باللغة الصينية , فقط اضغط على زر أسفل اليمين ، وهذا سيوجهك إلى " متابعة كضيف ".

PS3-Emulator-For-Android

الآن ، سيتم عرض العديد من ألعاب PS3 على الشاشة ، ما عليك سوى اختيار أي لعبة منها , بعد ذلك تحتوي كل صفحة ألعاب على 3 أزرار خضراء , فقط اضغط على الزر الأول من اليسار لبدء اللعب.

PS3-Emulator-For-Android

بعد ذلك ستحصل على نافذة منبثقة مدتها 20 ثانية على شاشتك , اضغط على الزر الأيسر حيث يتم تشغيل الوقت .

PS3-Emulator-For-Android

الآن ستقوم بإعادة التوجيه إلى صفحة التحميل , هنا فقط انتظر بضع دقائق لبدء اللعبة .

PS3-Emulator-For-Android

أثناء تشغيل PS3 Emulator قد تواجه بعض الدول مشاكل والسبب الرئيسي وراء ذلك هو ملف الـ BIOS , على الرغم من أن PS3 Apk Emulator يأتي مع ملف BIOS مدمج خاص به ، إلا أن بعض الأجهزة قد تحتاج إلى تحميل ملف BIOS يدويًا , إذا كنت تحصل أيضًا على هذه المشكلة ، فما عليك سوى اتباع الشرح القادم .

أولا وقبل اي شئ عليك تحميل PS3 Emulator أعلى وتثبيته , الآن اذهب إلى هذه الصفحة وقم بتنزيل ملف PS3 Emulator BIOS من هنا , ما عليك سوى الاحتفاظ بملف PS3 Emulator BIOS علي هاتفك الذكي ,الآن افتح PS3 Android Emulator App وانتقل إلى الإعدادات , بعد ذلك عليك الانتقال إلى تحميل ملف BIOS أو خيار PS BIOS File في PS3 Emulator .

PS3-Emulator-For-Android

ابحث عن المجلد الذي تم تنزيله وحدد اسم ملف " SCPH1001.BIN ".

PS3-Emulator-For-Android

ما عليك الان سوى اختياره وفتح الألعاب لتشغيل ألعاب PS3 على هاتفك الذكي دون أي مشكلة.

 هذا كان شرح اليوم , إذا كان لديك أي استفسار أو اقتراحات من فضلك لا تنس التعليق بالأسفل وابقى على اتصال معنا لمزيد من المقالات.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات