القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة التمرير داخل نتائج بحث جوجل دون اختيار الصفحات التالية

سنتحدث اليوم في هذا الموضو عن إضافة جديدة , تقوم إضافة Infinite Scroll for Google بالتمرير بلا حدود على صفحة نتائج بحث Google في متصفح Chrome . سأتحدث هنا عن إضافة Chrome المجانية التي تتيح لك التمرير إلى google search حتى النهاية. يُطلق على هذا الإضافة اسم Infinite Scroll for Google ويزيل الترقيم من صفحة بحث Google. عندما تصل إلى النتيجة العاشرة على الصفحة ، يتم توسيع الصفحة تلقائيًا بإضافة النتائج التالية. ويستمر هذا حتى آخر نتيجة لمصطلح البحث المحدد. بهذه الطريقة ، لن تضطر أبدًا إلى النقر فوق أرقام الصفحات للتنقل إلى صفحة البحث التالية.

طريقة التمرير داخل نتائج بحث جوجل دون اختيار الصفحات التالية

إن Infinite Scroll for Google هي إضافة بسيطة وجميلة يمكنك استخدامها . ليس عليك القيام بأي شيء خاص لجعلها تعمل. بمجرد تثبيتها علي المتصفح  فهي تعمل , لا يوجد حتى خيار تكوين لتعديل بعض الإعدادات . يبدأ العمل مباشرة بعد إضافتها إلى متصفح Chrome. وستستمر في إضافة صفحات صفحة نتائج بحث Google التالية تلقائيًا عند التمرير لأسفل إلى النتيجة العاشرة.

كيفية التمرير بلا حدود على صفحة نتائج بحث Google في متصفح جوجل كروم ؟ 

تجعل أداة Infinite Scroll for Google من السهل التمرير بلا حدود على صفحة بحث Google. ومع ذلك ، هناك بعض العيوب أيضًا لاستخدام هذا المكون الإضافي. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم بعض الإضافات مثل الكلمات الرئيسية في كل مكان ، فلن تتمكن من رؤية قسم عمليات البحث ذات الصلة في صفحة نتائج محرك البحث. ولكن إذا كانت نتائج البحث قليلة جدًا بالنسبة لمصطلح بحث معين ، فيمكنك الاطلاع على قسم عمليات البحث ذات الصلة.

لقد ذكرت بالفعل أن هذه إضافة بسيطه للغاية. لذلك ، انتقل إلى متجر Chrome ، ثم إبحث عن Infinite Scroll لـ Google  بعد ذلك ، عند التثبيت الإضافة بنجاح ، سترى رمزه في شريط أدوات Chrome في الجانب العلوي الأيسر.

تحميل أداة Infinite Scroll for Google هنا .

طريقة التمرير داخل نتائج بحث جوجل دون اختيار الصفحات التالية

الآن ، يمكنك البحث عن أي مصطلح بحث ومشاهدة نتائج بحث Google المطابقة. وأثناء التمرير لأسفل إلى النتيجة العاشرة في الصفحة ، ستتم إضافة الصفحة التالية تلقائيًا. وسيظل يحدث حتى آخر نتيجة بحث Google ، ستكون هناك نتائج لا نهائية.

الآن أنت تعرف كيفية التمرير بلا حدود على صفحة نتائج بحث Google في متصفح جوجل كروم , من الإضافات المفيدة حقًا بالنسبة للأشخاص مثلي الذين غالبًا ما يحفرون عميقًا في نتائج بحث Google لإجراء الأبحاث حول مشاركات مدونتي.


شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات