القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات رائعة ستغير شكل هاتفك بالكامل مجانا

شركات تصنيع الهواتف الذكية تقوم بالتعديل علي نسخ الاندرويد قبل اضافتها كنظام تشغيل لهواتفها , و يعتبر هذا الشائع بين الشركات المصنعة للهواتف الذكية حتي تميز هواتفها عن باقي الهواتف الاخرة , وليس من الضروري دائماً ان تكون هذه التغيرات فى صالح المستخدمين , فكثير من المستخدمين يشتكون من ان الشركات تقوم بالتخصيصات علي غير المتوقع منها , و لكن السؤال الان هل تستطيع ان تقوم بالتغير علي نظام التشغيل الخاص بهاتفك الاندرويد , نعم تستطيع تابع معي .

تطبيقات-رائعة-ستغير-شكل-هاتفك-بالكامل-مجانا

الطريقة الرئيسية لتغير شكل نظام التشغيل الخاص بك هو استخدام قاذفات , و هذه القاذفات تعتبر كثيرة علي متجر جوجل (  اندرويد ) , و لكن فى هذا الموضوع سأعرفك علي افضلهم في هذه المهمة .

التطبيق الاول GO Launcher 


تطبيقات-رائعة-ستغير-شكل-هاتفك-بالكامل-مجانا

اعتبره شخصياً هو افضل القاذفات فى تغير شكل هاتفك الذكي بدرجة كبيرة عن شكله التقليدي الممل بالنسبة للبعض , التطبيق يأتي كقاذف افتراضي علي بعض نسخ الاندرويد , التطبيق ناجح جداً و قام بعمل تحميلات خيالية علي متجر جوجل , انصحك بتجربته .

 التطبيق الثاني APUS Launcher


تطبيقات-رائعة-ستغير-شكل-هاتفك-بالكامل-مجانا

 التطبيق القادم بقوة في هذا المجال . يعتبر من اخف القاذفات , لا يؤثر سلباً علي امكانيات الهاتف و لا يستهلك الكثير من الامكانيات الخاصة بهاتفك من بروسيسر او رمات , حجمه لا يتعدي الواحد ميجا , و يوجد بيه الكثير من الاشكال القابلة للتطبيق .
التطبيق الثالث CM Launcher 3D


تطبيقات-رائعة-ستغير-شكل-هاتفك-بالكامل-مجانا

 يعتبر هذا التطبيق خفيف الوزن  ايضاً , و مستقر ايضاً و يساعدك فى استخدام هاتفك الذكي بشكل افضل و اسرع , بما يحتوية القاذف علي لانشر و مضاد للفيروسات و تسريع الهاتف , و يوجد بيه الكثير من الثيمات الي ستعجبك بالتاكيد .

التطبيق الرابع  Nova Launcher


تطبيقات-رائعة-ستغير-شكل-هاتفك-بالكامل-مجانا

يعتبر التطبيق الاشهر فى مجاله و علي جوجل بلاي , حقق ملايين التحميلات علي متجر جوجل بلاي , يحتوي علي الكثير من الثيمات الرائعة , التطبيق يغير شكل الهاتف بالكامل و يحتوي ايضاً علي مدير نظام ذكي يساعد فى تحسين ذاكرة النظام العشوائية عند الحاجه .

التطبيق الخامس Buzz Launcher-Smart


تطبيقات-رائعة-ستغير-شكل-هاتفك-بالكامل-مجانا

هذا التطبيق لا يقل اهمية عن باقي التطبيقات السابقة , يمكنك ان تغير شكل هاتفك بمجرد اختيار الواجهه التي تريدها من بين كثير من الواجهات الي يقدمها التطبيق , و يحتوي ايضاً علي كثير من الادوات الرائعة التي ستفيديك حتماً .

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات