طريقة مشاهدة إشعارات هاتفك الذكي والرد عليها من خلال الكمبيوتر

في هذا الموضوع سوف نشرح خدمه بسيطة تسمح لك بالاطلاع على إشعارات هاتفك الذكي والرد عليها من جهاز الكمبيوتر , موقع Crono هي خدمة تنبيهات تتيح لك مشاهدة إشعارات هاتفك الذكي والرد عليها من خلال الكمبيوتر , للقيام بذلك عليك تثبيت تطبيق Crono على هاتف الذكي وإضافه Crono على متصفح الإنترنت الخاص بك. في الوقت الحالي ، تدعم Crono متصفح جوجل كروم و فايرفوكس.

how-to-see-reply-to-android-notifications-from-pc
مع Crono ، يمكنك الوصول إلى جميع إشعارات هاتفك الذكي الخاصة بك على متصفح الويب الخاص بك وإدارتها عن طريق اتخاذ إجراءات خاصة مثل الرد عليها ، وإزالة الإخطارات ، عندما يصل إخطار جديد ، فإنه يعطيك إشعار منبثق. يمكنك اتخاذ إجراء بشأن إشعار من النافذة المنبثقة أو الوصول إليها في أي وقت لاحقًا في علامة التبويب Crono . يستخدم Crono تشفير End-To-End للحفاظ على بياناتك آمنة.
 
كيف ترى او ترد على إشعارات هاتفك الذكي من جهاز الكمبيوتر؟
للوصول إلى جميع إشعارات هاتفك الذكي وإدارتها على جهاز الكمبيوتر ، أولاً ، اتبع هذا الرابط  وقم بتثبيت إضافة Crono  على متصفح الويب الخاص بك. بمجرد تثبيت الإضافه ، انقر فوق الرمز الخاص بها من شريط أدوات المتصفح. بعد ان تقوم بفتح Crono على شبكة الإنترنت في علامة تبويب جديدة ستظهر لك علامة رمز مثل الاتصال بموقع ( واتساب الويب).
how-to-see-reply-to-android-notifications-from-pc
الآن ، انتقل إلى هاتفك الذكي الخاص بك وقم بتثبيت تطبيق Crono من متجر جوجل بلاي.

 يتطلب تطبيق Crono ثلاثة أذونات:
الوصول إشعارات: لقراءة الإخطارات حتى تتمكن من مزامنتها مع جهاز الكمبيوتر.
إذن الوصول الي التقويم: لقراءة التقويم الخاص بك بحيث يمكن أن يوفر لك التحديثات للأحداث القادمة.
إذن الوصول الي الكاميرا: لمسح رمز الاستجابة السريعة من متصفح الويب لبدء مزامنة الإشعارات.
how-to-see-reply-to-android-notifications-from-pc
بعد إعطاء كل هذه الأذونات ، ما عليك سوى توجيه كاميرا هاتفك إلى رمز الاستجابة السريعة في علامة التبويب Crono وسيبدأ في مزامنة الإشعارات على جهاز الكمبيوتر. بمجرد اتصال هاتفك بشبكة Crono ، يبدو واجهة المستخدم في تطبيق Crono مثل الصورة السابقه . كما يمنحك خيارًا للمزامنة فقط على شبكة wifi. يمكنك فصل Crono من الصفحة الخاصه بها علي المتصفح في أي وقت مثل الصورة القادمة.
how-to-see-reply-to-android-notifications-from-pc
عندما تكون متصلاً ، يعرض لك Crono web كافة الإشعارات الخاصة بك. يمكنك اتخاذ اي إجراء بشأن إشعاراتك . يمكنك الرد على الرسائل ، الاتصال مرة أخرى في حالة مكالمة فائتة . جميع الإجراءات التي يمكنك اتخاذها في الإشعار على هاتفك الذكي تقريبًا ، يمكنك القيام بها عن طريق الكمبيوتر الخاص أيضًا.
 
على الجانب الأيمن من الشاشة ، يعرض Crono اسم هاتفك الذكي الخاص بك مع مستوى البطارية المتبقي , يمكنك تمكين ” تنبيهات Push” لأي تطبيقات مثبتة او جميع التطبيقات . وبصرف النظر عن ذلك، يمكنك أيضا إرسال الملفات إلى جهازك.
how-to-see-reply-to-android-notifications-from-pc
في أعلى الزاوية اليمنى لشاشة Crono على المتصفح ، يمكنك الحصول على ثلاثة خيارات:
 
تأجيل الإشعارات:  باستخدام هذا الخيار ، يمكنك تأجيل كل الإشعارات طوال الوقت الذي تريده.
إخفاء الإشعارات:  هذا خيار خصوصية سريع ؛ يخفي كل الإشعارات على شاشة الكمبيوتر.
خيارات:  لتبديل السمات ، افتح علامة تبويب Crono جديدة وقم بتسجيل الخروج من Crono.
how-to-see-reply-to-android-notifications-from-pc
جميع روابط خدمه Crono
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد