تحميل أفضل برامج الأنتي فيرس لعام 2020

أفضل برامج الأنتي فيرس لعام 2020

لو انت بتستخدم نظام تشغيل ويندوز Windows OS وملم بما يحدث في عالم CyberSecurity من هجمات خطيرة ومشاكل التشفير و فيروسات الاعلانات المنبثقة ، فالحل الأمثل إليك هو امتلاك مضاد للفيروسات AntiVirus قوي  , وسنعرض في هذا الموضوع أقوي 10 برامج مضادة للفيروسات 2020 Top Antivirus.

best-free-antivirus-software
1- برنامج Avast Free Antivirus
برنامج Avast Free Antivirus
يعد برنامج Avast Free Antivirus خدمة مجانية متعددة المنصات تقدم الحماية للمستخدمين المنزليين والأعمال من الهجمات على الانترنت. وهو يقدم الحماية للأجهزة على منصات مثل مايكروسوفت ويندوز وماك، ليس فقط من الفيروسات ولكن كذلك من الكثير من التهديدات الضارة مثل البرامج الخبيثة وبرامج التجسس. مكافح الفيروسات المجاني فعال جدا حيث يتم تحديث مكتبة التهديدات لديه باستمرار، بما يمكن المستخدمين من التفوق على المخترقين وإيقاف التهديدات قبل أن تتاح لهم الفرصة بالتحكم بالجهاز عبر الحماية التي يوفرها في الوقت الفعلي، فضلا عن فحص أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالمستخدمين لإزالة التهديدات التي اخترقت الجهاز بالفعل , على خلاف برامج الحماية الأخرى، يقدم Avast Free Antivirus حماية للشبكة المنزلية. وهذا يتيح فحص الأجهزة المتصلة بالانترنت، مثل؛ أجهزة الراوتر والأجهزة اللاسلكية، لحماية المستخدمين من المخترقين الذين يحاولون الوصول لبياناتك الشخصية أو كاميرا الانترنت فضلا عن سرقة النطاق الترددي الخاص بك وتركك تدفع الفواتير.

ولا يكتفي Avast بأن يقدم للمستخدمين حماية مثالية من المخترقين، ولكنه يمنحهم كذلك وصولا لبعض الفوائد الإضافية. يقدم Avast معلومات شخصية عن التحسينات المحتملة لأداء الأجهزة، ويقدم خدمة تتيح للمستخدمين: إزالة الملفات المزعجة غير الضرورية بسهولة لتفريغ مساحة على القرص، تعطيل التطبيقات غير الضرورية التي تعمل على إبطاء تشغيل الكمبيوتر، وخيار لتغيير إعدادات نظام المستخدم لتحسين سرعة جهاز الكمبيوتر بشكل عام.
 
2- برنامج Bitdefender Antivirus Free Edition
برنامج Bitdefender Antivirus Free Edition
يضمن برنامج مكافحة الفيروسات BitDefender plus قدرات الحماية الاستباقية B – HAVE و التي تحاكي جهاز كمبيوتر و تجعله يعمل و كأن قطاعات البرامج به نشطة لأجل فحصها و بذلك يكشف البرمجيات الخبيثة. هذه التكنولوجيا الجديدة والمبتكرة تعتبر من أعلى المستويات أمنية جديدة والتي تحمي نظام التشغيل من الفيروسات غير المعروفة من قبل من خلال الكشف و تحديد القطاعات التي تحمل البرمجيات الخبيثة. يضمن البرنامج محركات فحص و بحث قوية لمسح و معالجة الملفات مع مراعاة الحد الأدنى من الضرر للبيانات . أصبح الآن من الممكن إصلاح الملفات المصابة بالفيروسات بدلا من حذفها فقط.يحتوي البرنامج على وحدة نمطية جديدة تتولى و تحذف الجذور الخفية لبرامج الاختراق والسيطرة على جهاز الكمبيوتر و التي تكون مخفية عادة. أثناء استخدامكم للانترنت يعمل البرنامج على فلترة انتقال البيانات على الشبكات و يحمي الجهاز الخاص بكم من أي برمجيات ضارة حتى قبل وصولها للمتصفح و بذلك يجعل التصفح آمن وممتع. يوفر البرنامج حماية للكمبيوتر من البرامج الضارة و التي تكون مرسلة في برامج الرسائل الفورية و خدمات تبادل الملفات . كما يقدم البرنامج حماية كاملة للبريد الإلكتروني على مستوى البروتوكول بغض النظر عن مشغل خدمة البريد الإلكتروني (Outlook, Pegasus, The Bat وغيرها ) أو أي إعدادات أو تعديلات إضافية.
 
شاهد ايضاً:
3- برنامج Avira Free Antivirus
برنامج Avira Free Antivirus

إذا كان الكمبيوتر الخاص بكم ليس محمى من الفيروسات وبرامج التجسس العديدة و التي يمكن أن تتسبب في الأذى لجهازكم ، على افتراض أن الكمبيوتر ليس مصابا بالفعل و انتم لا تعلمون. أفيرا لمكافحة الفيروسات يوفر الحماية الأساسية من الفيروسات، و الملفات الضارة، والتروجان ، وبرامج التجسس. مئات الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم بالفعل يستخدمون أفيرا حيث يعتبرواحدا من البرامج الرائدة في مجالها والميزات: الحماية الكاملة و السريعة من الفيروسات والحماية من ملفات التجسس، وإزالتها من جهاز الكمبيوتر ، ويدعم نيتبوك بدقة قليلة، يقوم باكتشاف الفيروسات غير المعروفة ، إصلاح أجهزة الكمبيوتر الشخصية بشكل تلقائي يتطلب فقط عملية تثبيت سريعة وبسيطة في غضون خمس نقرات.

 
4- برنامج Kaspersky Free Antivirus
برنامج Kaspersky Free Antivirus

 برنامج Kaspersky Anti-Virus هو الإصدار الجديد من برنامج مكافحة الفيروسات المعروف ، والذي يحتوي الآن على محرك أكثر قوة ، ونمط جديد ، وإمكانية استخدام أفضل ، وحماية أكبر من مخاطر الإنترنت. 

 
5- برنامج AVG Free Antivirus
برنامج AVG Free Antivirus
برنامج AVG AntiVirus النسخة المجانية هو واحد من برامج مكافحة الفيروسات الأكثر شهرة على شبكة الإنترنت، و الذي يستمر في تقديم في الإصدارات المختلفة يوفر البرنامج الحماية الفعالة وواجهة استخدام سهلة و بسيطة.
 
تم تحديث البرنامج ليشمل اثنين من التحسينات الرئيسية في: الحماية الكاملة لجهاز المستخدم إذا كان البرنامج مثبت على جهاز الكمبيوتر فإنه من اللازم اختيار خيار التحديث وبطبيعة الحال ، سيتم بكل ببساطة تحميل النسخة الحديثة. أما إذا كان البرنامج ليس مثبتا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . فمن المستحسن قطع الاتصال من الانترنت أثناء عملية التثبيت و لن يستغرق الأمر طويلا على الكمبيوتر يكون فيها غير محمي. سيكون هناك رموز المعروضة على الشاشة الرئيسية للبرنامج توضح إلى أنواع الحماية التي يوفرها البرنامج . علامات التبويب على اليسار مهمة جدا حيث توفر وصول سريع إلى تحديثات في وقت الضرورة والفحص السريع . يعتبر البرنامج من أحسن البرامج الذي توفر الحماية من الفيروسات كما يحمي من الاختراق دون الحاجة لتثبيت أي برامج أخرى.
 
باقي البرامج في الصفحة التالية.
قد يعجبك ايضا
أنت هنا لأنك مهتم بالتقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بالتقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد