طريقة استعادة حساب فيسبوك تم تعطيله

استعادة حساب فيسبوك تم تعطيله

من أكبر المشاكل التي تواجه مستخدمي موقع الفيسبوك للتواصل الأجتماعي هو اغلاق وتعطيل حساباتهم من طرف موظفين الفيسبوك , وتعد هذه المشكلة من أكبر المشاكل لأنك لا تستطيع وقتها الوصول الي حسابك , وفي هذه التدوينة سوف نشرح طريقة استعادة حساب فيسبوك بعد تعطيله او إيقافه.

Restore-a-Facebook-account-has-been-disabled
طبعاً يوجد الكثير من الأمور التي لا يتذكرها مستخدموا الفيسبوك وذلك لانهم ليسوا علي دراية بقوانين وشروط إستخدام موقع فيسبوك , والنتيجة هيا القيام بأمور لا يسمح بها الفيسبوك وبالتالي اغلاق حساباتهم , وبالتأكيد لن تشفع لك تأكيد هويتك او أقدمية حسابك علي موقع فيسبوك , لان موقع الفيسبوك صارم فيه تطبيق قوانينه.

 

1- طريقة استعادة حساب فيسبوك تم تعطيله
– لإستعادة حسابك علي الفيسبوك يجب ان يكون تم تعطيله موقتاً وهيا الحالة الاكثر انتشاراً والتي يتم إيقاف الحسابات عليها وتكون كما في الصورة التالية.
Restore-a-Facebook-account-has-been-disabled
– اول شئ عليك الذهاب الي هذا الرابط لتقديم التماس لإعادة تنشيط حسابك مرة اخري.
– سيظهر لك نموذج عليك ان تقوم بملئ البيانات المطلوبة منك بشكل دقيق جداً حتي تستطيع من استعادة حسابك مرة اخري.
* اول خانه أكتب عنوان بريدك الإلكتروني الذي تستخدمه في تسجل الدخول أو رقم هاتفك المرتبط بحسابك علي فيسبوك.

 

* اكتب أسمك كما هو موجود في حسابك.

 

* عليك ان تعطي الفيسبوك هويتك لإثبات ان الحساب الذي تريد استراجعه خاص بك , والهوية هي مثل رخصة قيادة او بطاقة شخصية او جواز سفر , ويجب ان تكون الهوية واضحة وجودة الصورة عالية.

 

* الخانة الأخيرة وهيا المعلومات الإضافية ويمكنك هنا إخبار موظفين موقع فيسبوك ان حسابك يمكن ان يكون قد تم تعطيله بالخطأ وإنك لم تقم بأي شئ خاطئ او مخالف لقوانين فيسبوك.

 

* بعد إتمام البيانات المطلوبة منك بنجاح اضغط علي ارسال , وأنتظر رد من الفيسبوك خلال 4 أيام علي الإيميل الخاص بك المرتبط بحسابك المعطل.

 

* وسيتم ارسال رسالة من طرف الفيسبوك تخبرك بإعادة تفعيل حسابك مرة أخري.

 

شاهد ايضاً:
2 – طريقة بديلة لإستعادة حساب فيسبوك تم تعطيله
اذا تم ارسال نموذج كما في الشرح السابق ولم يتم الرد عليك او رفضوا طلبك تستطيع تجربة طريقة اخري لفتح حسابك , والطبيعي هو عدم تقديم اي التماسات اخري بعد رفض الالتماس الاول ولكن سنجرب ربما تنفع الطريقة.

 

1- قم بتغيير الاي بي الخاص بك الي Ip امريكي عبر استخدام برامج VPN.

 

2- قم بالدخول مرة اخري الي صفحة الإلتماس الخاصة بالفيسبوك .

 

3- سنغير قليلاً عن الشرح السابق , سنقوم بكتابة الاسم والبريد الإلكتروني كما في السابق بدون اختلاف , وفي خانة إثبات الهوية قم برفع صورة لحسابك اثناء محاول تسجيل الدخول بدلاً من صورة الهوية الخاصة بك , وعند خانة المعلومات الإضافية يمكنك كتابة السطور باللغة الإنجليزية ثم قم بتقديم الالتماس وانتظر الرد.

 

3 – طريقة ثالثة بديلة لإستعادة حساب فيسبوك معطل
اذا لم تستطع استعادة حسابك بعد استخدام الطريقتين السابقتين يتبقي لنا هذه الطريقة وتعتبر اخر محاولة متاحه لإستعادة حسابك المعطل , يمكنك ان تجربها وتأمل ان تستعيد حسابك مرة اخري , الطريقة مختلفة عن الطرق السابقة.

 

1- أول شئ قم بالذهاب الي هذا الرابط وهيا صفحة إبلاغ عن مشكلة في حسابك.
Restore-a-Facebook-account-has-been-disabled
2 – أكتب بريدك الإلكتروني ثم اكتب في وصف المشكلة انك قمت بتعطيل حسابك عن طريق الخطأ وترغب مرة اخري في تنشيطه , ثم قم برفع صورة من جهازك  اثناء محاولتك لتسجيل الدخول الي حسابك ثم قم بإرسال الصورة اليهم.

 

كانت هذه اهم المحاولات التي تستطيع من خلالها استعادة حسابك المعطل علي فيسبوك , عليك تجربة اي من الطرق الثلاثة وخاصة الطريقة الاولي وهيا الطريقة الرسمية لإعادة فتح حسابات فيسبوك المعطله , وعليك ان تتحلي بالصبر الكافي حتي تعطي مشرفين الموقع فرصة كافية للرد عليك.
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد