تحميل أفضل 4 تطبيقات روت لهاتفك الأندرويد

طريقة عمل روت لهواتف اندرويد

تعتبر عملية روت اندرويد من إحدى العمليات الهامة لهواتف الأندرويد فعملية الروت تسمح لك بالتحكم بشكل كامل فى هاتفك الأندرويد و تتيح لك مميزات عديدة , هناك طرق عديدة لعمل روت سواء من خلال الكمبيوتر أو من خلال هاتفك الذكي فقط , و فى هذا الموضوع أقدم لكم أفضل 4 تطبيقات روت مميزة لعمل روت لهاتفك الأندرويد بضغطة زر واحدة فقط .

تحميل أفضل 4 تطبيقات لعمل روت لهاتفك الأندرويد
تطبيق ROOT GENIUS
تحميل-أفضل-4-تطبيقات-روت-لهاتفك-الأندرويد
 من البرامج الرائعة لعمل روت لهاتفك الأندرويد من خلال الكمبيوتر , البرنامج قام بتصميمه و تطويره فريق صينى , البرنامج يدعم عمل روت لأكثر من 10,000 هاتف أندرويد , البرنامج يتميز بأنه صغير الحجم فحجمه لا يتجاوز 5 ميجابايت , البرنامج سهل الإستخدام كل ما عليك هو تحميل البرنامج ثم فتحه مباشرة فهو لا يتطلب تثبيت , ثم قم بالضغط على Root it و سوف يبدأ البرنامج فى عمل روت لهاتفك الأندرويد.
 
 
تطبيق IROOT
شاهد ايضاً:
تحميل-أفضل-4-تطبيقات-روت-لهاتفك-الأندرويد
نجح هذا البرنامج الرائع فى عمل روت لأكثر من 316,090,800 هاتف أندرويد , البرنامج صينى و عملية الروت بواسطته غالبا ما تكون ناجحة , قم بتحميل و تثبيت البرنامج ثم قم بفتحه ثم قم بالضغط على Root و سوف يبدأ مباشرة فى عمل روت لهاتفك الأندرويد , البرنامج لا يستغرق وقت طويل لعمل روت لهاتفك الأندرويد فهو يستغرق حوالى 5 دقائق تقريبا أثناء عملية الروت.
 
 
تطبيق KINGO ROOT
تحميل-أفضل-4-تطبيقات-روت-لهاتفك-الأندرويد
يعتبر برنامج Kingo Root من البرامج القديمة و المشهورة لعمل روت لهاتفك الأندرويد , البرنامج مشهور بقدرته على عمل روت لمعظم هواتف سامسونج و الشركات الأخرى , البرنامج يتميز بتصميم أنيق و بسيط و كذلك بأنه سهل الإستخدام , بعد تحميل و تثبيت البرنامج , قم بفتحه ثم قم بالضغط على Root و سوف يبدأ فى عمل روت لهاتفك الأندرويد , البرنامج يستغرق حوالى 15 دقيقة أثناء عملية الروت .
 
 
تطبيق KINGROOT 
تحميل-أفضل-4-تطبيقات-روت-لهاتفك-الأندرويد
يعتبر من البرامج الصينية التى إشتهرت فى مدة قصيرة , البرنامج يدعم عمل روت لأكثر من 103790 هاتف أندرويد , البرنامج يتميز بالسرعة و الكفاءة , البرنامج يمكنه عمل روت لمختلف الهواتف الذكية , البرنامج يتميز بتصميم أنيق و كذلك بأنه سهل الإستخدام , انا استخدمه شخصياً .
 
 
كانت هذه  أفضل 4 تطبيقات روت مميزة لعمل روت لهاتفك الأندرويد بضغطة زر واحدة فقط.
قد يعجبك ايضا
أنت هنا لأنك مهتم بالتقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بالتقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد