تطبيق رائع سيفيدك اذا كنت في علاقة عاطفية

تطبيق سيفيدك اذا كنت في علاقة عاطفية

السؤال الذي يشغل بال الكثير من الشباب و المراهقين اذا كانوا فى علاقة عاطفية او زوجية هل هذه العلاقة ستنجح ام لا ؟ , هذا السؤال بالطبع لا يفرق بين الشباب و البنات , فقد يبذل احدهم الكثير من الوقت لمعرفة مدي التوافق بينه و بين الطرف الاخر فى العلاقة , و الغالب هو التوجه التي الطرق التقليدية مثل المقالات علي الانترنت و التوافق بين الابراج التي لا يكون لها نفع كبير كما تظن , لذلك فى هذا الموضوع سأطرح عليك تطبيق رائع تستطيع من خلاله معرفة التوفق بينك و بين الطرف الاخر.

تطبيق رائع سيفيدك اذا كنت في علاقة عاطفية
اسم التطبيق هو Stray Go و الذي يعطيك موشرات علي مدي التوافق بينك و بين الطرف الاخر فى العلاقة اذا كانت العلاقة عاطفية او حتي علاقة زوجية .. تم تطوير التطبيق من علماء نفس و مبرمجين لذلك يعمل التطبيق علي اسس علمية متينة.
التطبيق يعطيك مجموعة من المعطيات الي تستطيع من خلالها معرفة اذا كانت علاقتك الزوجية او العاطفية ستنجح ام لا ! .. التطبيق بسيط للغاية و يتمتع بواجعة رائعة كل ما عليك هو تحميله ( الروابط اسفل الموضوع ) و استخدامه.
يعتمد التطبيق علي مجموعة من الأسئلة التي يطرحها عليك و تكون مركزة علي طرفين العلاقة , تم تحديد هذه الأسئلة من قبل خبراء فى علم النفس و اخصائيين فى العلاقات و مبرمجين التطبيق.
 
يجب عليك قبل استخدام التطبيق ان تنشئ ملف شخصي خاص بك و يجب ايضاً علي الطرف الاخر ان ينشئ ملف شخصي , بعد ذلك سيقوم التطبيق بطرح الاسئلة.
 
يعطيك التطبيق بناءاً علي اجابتك علي اسئلته التي يطرحها عليك النتائج علي هيئة مخططات و منحنيات و يقوم بأعطائك  ايضاً مؤشرات علي مدي استمرار العلاقة بينك و بين الطرف الاخر فى العلاقة بينكما.
التطبيق رائع و يستحق التجربة , التطبيق مجاني و متاح علي الأندرويد و الـ IOS.
 
شاهد ايضاً:
تحميل التطبيق Stay Go
قد يعجبك ايضا
أنت هنا لأنك مهتم بالتقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بالتقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد