أفضل 5 تطبيقات لتسجيل فيديو علي شاشة هاتفك الذكي

افضل تطبيقات تسجيل فيديو علي الاندرويد

اشارك معكم اليوم افضل التطبيقات لتسجيل فيديو علي  شاشة هاتفك الذكي , في هذه الأيام يصبح نظام اندرويد الأكثر انتشاراً , واصبح من الممكن ان يعمل كبديل للكومبيوتر او اللابتوب في بعض الأعمال التي يمكننا ان نقوم بها من علي هواتفنا الذكيه , بالنسبة للأعمال الصغيرة قد لا نحتاج الي جهاز كومبيوتر او لابتوب لاننا نستطيع القيام بكل هذه الأعمال علي هواتفنا الذكية مثل الأستماع الي موسيقي او تصفح الإنترنت والكتابة وغيرها من الأعمال البسيطة وغير المقعدة , ولكن ماذا عن تسجيل فيديو لشاشة هاتفك الذكي اذا كنت تقوم ببعض الشروحات الصغيرة علي نظام اندرويد وتقوم برفعها علي اليوتيوب او الفيسبوك مثلاً , سأعرض عليك أفضل 5 تطبيقات لتسجيل فيديو علي شاشة هاتفك الذكي وعمل شروحات جيدة تستحق المشاهدة.

أفضل 5 تطبيقات لتسجيل فيديو علي شاشة هاتفك الذكي

التطبيق الاول: DU Recorder – Screen Recorder, Video Editor, Live
DU Recorder هو مسجل شاشة مجاني ومستقر وعالي الجودة للأندرويد يساعدك على تسجيل مقاطع فيديو الشاشة بكل وضوح , مع مجموعة متنوعة من المميزات مثل التقاط صور للشاشة ومسجل الفيديو ومحرر الفيديو ولا يحتاج الي روت ، يوفر DU Recorder طريقة سهلة لتسجيل مقاطع الفيديو على الشاشة ، مثل مقاطع فيديو الألعاب ومكالمات الفيديو .

أفضل 5 تطبيقات لتسجيل فيديو علي شاشة هاتفك الذكي

تحميل تطبيق DU Recorder برابط مباشر

التطبيق الثاني: AZ Screen Recorder
AZ Screen Recorder هو أفضل تطبيق لتسجيل شاشة هاتفك الذكي . لا يحتاج الي روت ، ولا يعطيك حد زمني معين ، ولا توجد علامة مائية ، التطبيق مجاني وسهل الاستخدام , سيتيح لك تطبيق تسجيل الشاشة هذا إنشاء مقاطع فيديو رائعة من خلال توفير كل ميزة تحتاجها لتسجيل فيديو لشاشة هاتفك الذكي , يتيح لك التطبيق تسجيل شاشتك على مقاطع فيديو HD و FullHD وهو اخد صور screencast  , وتستطيع من خلال التطبيق ايضاً اثناء التصوير إيقافه مؤقتًا واستئنافه مرة اخري.

أفضل 5 تطبيقات لتسجيل فيديو علي شاشة هاتفك الذكي

تحميل تطبيق AZ Screen Recorder برابط مباشر  

التطبيق الثالث: ADV Screen Recorder
مسجل شاشة ADV هو نفسه مثل مسجل شاشة AZ Screen Recorder , يمكنك تسجيل دقة الشاشة من 240 بكسل إلى 720 بكسل , ومعدل بت 2 ميجابت في الثانية إلى 15 ميجابت في الثانية , ومعدل عرض الإطارات من 24 إطارًا في الثانية إلى 60 إطارًا في الثانية , فإنه أيضا يقوم بتسجيل الصوت الخارجي ، لا يحتوي التطبيق على أي علامة مائية , ويتيح لك خيار إذا كنت ترغب في إضافة شعار.
شاهد ايضاً:
أفضل 5 تطبيقات لتسجيل فيديو علي شاشة هاتفك الذكي
 
التطبيق الرابع: Mobizen Screen Recorder
مسجل شاشة Mobizen يشبه التطبيقات الاخري في الامكانيات ، لكنه يحتوي على ميزات رائعة تجعله خياراً جيداً لك . يمكنك تحديد الدقة من 240 بكسل إلى 1080 بكسل , ومعدل البت من 0.5 ميجابايت في الثانية إلى 12 ميجابت في الثانية ومعدل الإطارات من 5 إطارات في الثانية إلى 60 إطارًا في الثانية , في هذا التطبيق يتوفر خيار وضع “التسجيل النظيف” الذي يجعل الفيديو نظيف يعني عدم وجود علامة مائية , ولكن تستطيع وضع علامة مائية خاصة بك ، هذا التطبيق مجاني تمامًا ولكن يتم عرض الإعلانات داخل التطبيق.

أفضل 5 تطبيقات لتسجيل فيديو علي شاشة هاتفك الذكي

تحميل تطبيق Mobizen Screen Recorder برابط مباشر  

التطبيق الخامس: Screen Recorder
تطبيق Screen Recorder هو تطبيق جيد لا يعطيك حد معين لتسجيل الشاشة , يمكنك تسجيل الفيديو والصوت الخارجي في أفضل جودة , هذا التطبيق مجاني ولكن لديه نسخة متميزة مدفوعة , التطبيق يحتاج الي روت في نسخ اندرويد كيت كات او اي اصدار اقل.
أفضل 5 تطبيقات لتسجيل فيديو علي شاشة هاتفك الذكي
 

كانت هذه افضل التطبيقات لتسجيل فيديو علي  شاشة هاتفك الذكي , في هذه الأيام يصبح نظام اندرويد الأكثر انتشاراً , واصبح من الممكن ان يعمل كبديل للكومبيوتر او اللابتوب في بعض الأعمال التي يمكننا ان نقوم بها من علي هواتفنا الذكيه , بالنسبة للأعمال الصغيرة قد لا نحتاج الي جهاز كومبيوتر او لابتوب لاننا نستطيع القيام بكل هذه الأعمال علي هواتفنا الذكية مثل الأستماع الي موسيقي او تصفح الإنترنت والكتابة وغيرها من الأعمال البسيطة وغير المقعدة , ولكن ماذا عن تسجيل فيديو لشاشة هاتفك الذكي اذا كنت تقوم ببعض الشروحات الصغيرة علي نظام اندرويد وتقوم برفعها علي اليوتيوب او الفيسبوك مثلاً.

قد يعجبك ايضا
أنت هنا لأنك مهتم بالتقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بالتقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد