افضل تطبيقات لانشر لتغير شكل هاتف الاندرويد

تطبيقات لانشر لتغير شكل هاتف الاندرويد

شركات تصنيع الهواتف الذكية تقوم بالتعديل علي نسخ الاندرويد قبل اضافتها كنظام تشغيل لهواتفها , و يعتبر هذا الشائع بين الشركات المصنعة للهواتف الذكية حتي تميز هواتفها عن باقي الهواتف الاخرة , وليس من الضروري دائماً ان تكون هذه التغيرات فى صالح المستخدمين , فكثير من المستخدمين يشتكون من ان الشركات تقوم بالتخصيصات علي غير المتوقع منها , و لكن السؤال الان هل تستطيع ان تقوم بالتغير علي نظام التشغيل الخاص بهاتفك الاندرويد , نعم تستطيع تابع معي .

تطبيقات-رائعة-ستغير-شكل-هاتفك-بالكامل-مجانا
الطريقة الرئيسية لتغير شكل نظام التشغيل الخاص بك هو استخدام قاذفات , و هذه القاذفات تعتبر كثيرة علي متجر جوجل (  اندرويد ) , و لكن فى هذا الموضوع سأعرفك علي افضلهم في هذه المهمة .
 
اعتبره شخصياً هو افضل القاذفات فى تغير شكل هاتفك الذكي بدرجة كبيرة عن شكله التقليدي الممل بالنسبة للبعض , التطبيق يأتي كقاذف افتراضي علي بعض نسخ الاندرويد , التطبيق ناجح جداً و قام بعمل تحميلات خيالية علي متجر جوجل , انصحك بتجربته .

تحميل تطبيق APUS Launcher برابط مباشر 
تطبيقات-رائعة-ستغير-شكل-هاتفك-بالكامل-مجانا
 التطبيق القادم بقوة في هذا المجال . يعتبر من اخف القاذفات , لا يؤثر سلباً علي امكانيات الهاتف و لا يستهلك الكثير من الامكانيات الخاصة بهاتفك من بروسيسر او رمات , حجمه لا يتعدي الواحد ميجا , و يوجد بيه الكثير من الاشكال القابلة للتطبيق .
 
 يعتبر هذا التطبيق خفيف الوزن  ايضاً , و مستقر ايضاً و يساعدك فى استخدام هاتفك الذكي بشكل افضل و اسرع , بما يحتوية القاذف علي لانشر و مضاد للفيروسات و تسريع الهاتف , و يوجد بيه الكثير من الثيمات الي ستعجبك بالتاكيد .
 

تحميل تطبيق Nova Launcher برابط مباشر
تطبيقات-رائعة-ستغير-شكل-هاتفك-بالكامل-مجانا

يعتبر التطبيق الاشهر فى مجاله و علي جوجل بلاي , حقق ملايين التحميلات علي متجر جوجل بلاي , يحتوي علي الكثير من الثيمات الرائعة , التطبيق يغير شكل الهاتف بالكامل و يحتوي ايضاً علي مدير نظام ذكي يساعد فى تحسين ذاكرة النظام العشوائية عند الحاجه .

تحميل تطبيق Smart Launcher برابط مباشر

تطبيقات-رائعة-ستغير-شكل-هاتفك-بالكامل-مجانا

هذا التطبيق لا يقل اهمية عن باقي التطبيقات السابقة , يمكنك ان تغير شكل هاتفك بمجرد اختيار الواجهه التي تريدها من بين كثير من الواجهات الي يقدمها التطبيق , و يحتوي ايضاً علي كثير من الادوات الرائعة التي ستفيديك حتماً .

قد يعجبك ايضا
أنت هنا لأنك مهتم بالتقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بالتقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد