أفضل 5 أضافات لاغني عنهم لمتصفحك

أضافات لاغني عنهم لمتصفحك

أقدم لك فى هذا الموضوع أفضل 5 اضافات علي متصفحك اذا كان فايرفوكس او جوجل كروم او حتي اوبرا يجب ان يكونوا مثبتين علي متصفحك لما لهم من اهمية بالغه خلال التصفح.

أفضل-5-أضافات-لاغني-عنهم-لمتصفحك
اول اضافة Adblock Plus 
يسمح لك آدبلوك بلس بالتحكم بالإنترنت وبالطريقة التي تنظر بها إلى الويب بالشكل الذي تريده . ان هذه الإضافة مدعومة من أكثر من أربعين اشتراك فلتر في عشرات اللغات والتي يتم ضبطها تلقائيا لفوائد تتراوح بين إزالة الإعلانات إلى حجب المواقع الضارة. يسمح آدبلوك بلس أيضا بتعديل الفلاتر بمساعدة العديد من المزايا الهامة كخيار لإزالة الصور وتبويبة لحجب عناصر الفلاش والجافا وقائمة بالعناصر التي يمكن حجبها لإزالة السكريبتات وملفات الستايل. الاضافة متوفرة علي فايروفوكس و جوجل كروم و متصفح اوبرا .
 
شاهد ايضاً:
 الاضافة الثانية WOT 
أضافة رائعة بحق لاغنى عنها اثناء الابحار و تصفح الانترنت  تعطيك أريحية كاملة لنقر على الروابط بدون القلق والشك من الوقوع في شرك المواقع المشبوهة .. Web of Trust (WOT)  هي “أداة” صغيره في الحجم، مذهلة الفاعلية ، لا تشكل اي عبى على متصفحك .. تقوم بإعطائك تقييم للموقع الذي تقوم بزيارته من نواحي: الميثاقية ومصداقية المصدر والخصوصية.
 
الاضافة الثالثه FalgeFox
هيا اضافة رائعة تعطيك المكان المحدد و الفعلي للموقع الذي تتصفحة و تعطيك بيانات كاملة عنه و عن مصدره .. اضافة خفيفة و مهمة للمحترفين .. و صغيرة الحجم و لا تستهلك الكثير من الامكانيات

أفضل 5 أضافات لاغني عنهم لمتصفحك
 
الاضافة الرابعة Gtranslate 
بأستخدامك لهذه الاضافة يمكنك ترجمة اي نص علي اي صفحة علي الانترنت عن طريق اختيارها و النقر بزر الماوس الايمن و اختيار Translate .. اضافة خفيفة و مهمة جداً ايضاً لمن يريد ان يتعلم اللغة الانجليزية او يترجم نصوص كثيراً علي النت .

أفضل-5-أضافات-لاغني-عنهم-لمتصفحك
 
 الاضافة الخامسة والاخيرة AutoPager
تقوم هذا الاضافة بإعطائك الصفحات التالية في اي موقع بدون الضغط علي ترقيمها .. الصورة التالية توضح كيفية عمل الاضافة

أفضل-5-أضافات-لاغني-عنهم-لمتصفحك
الاضافة تدعم جميع المواقع علي الانترنت و منها بالتاكيد جوجل و ياهو و تعمل ايضاً الاضافة بجانب باقي الاضافة مثل adblock plus, WOT بدون اي مشاكل او تعارض بينهم .
 
غير متوفرة لمتصفح فايرفوكس

لتحميل الاضافة علي اوبرا  

في النهاية اتمني ان تكونوا استفدتم من هذه الاضافات الهامه و اذا كان هناك اي استفسار لا تتردد فى طرحة و سأرد عليك فى الحال .
قد يعجبك ايضا
أنت هنا لأنك مهتم بالتقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بالتقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد