القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة قراءة الرسائل المحذوفة من قبل مرسلها علي تطبيق الواتساب

جمعينا يعلم مدة الرسائل التي تستطيع خلالها حذف رسالة الواتساب بعد ارسالها حتي وان قرأها الطرف الأخر او شاهد محتواها , ولكن قامت شركة الفيسبوك المسئولة عن إدارة تطبيق الواتساب بتعديل هذه الفترة الزمنية الي تسمح للمستخدم بحذف هذه الرسائل , ولكن لا يوجد جديد في هذه الميزة المتاحه منذ فترة طويلة , ولكن الجديد في هذا الموضوع هو طريقة قراءة الرسائل المحذوفة من قبل مرسلها علي تطبيق الواتساب حتي بعد قراءتها .

طريقة قراءة الرسائل المحذوفة من قبل مرسلها علي تطبيق الواتساب

توجد طرق كثيرة للتعرف علي الرسائل التي تم حذفها بعد استلامك لها , ولكن معظم هذه الطرق تحتاج الي صلاحية الروت التي يصعب علي الكثير تنفيذها , ولكن في طريقة اليوم سنعتمد علي تطبيق هام جداً لاسترجاع الرسائل المحذوفة من قبل مرسلها علي تطبيق الواتساب , ميزة التطبيق هيا العمل جنباً الي جنب مع تطبيق واتساب الرسمي , ومهمته الحقيقية هيا الأحتفاظ بكافة الرسائل التي تم حذفها من تطبيق الواتساب الرسمي , وتوجد وظائف اخري للتطبيق جانب ميزته الرئيسية وهيا حذف الرسائل والفيديوهات والصور المكررة علي هاتفك لتحرير اكبر مساحه داخلية علي هاتفك الذكي .



طريقة قراءة الرسائل المحذوفة من قبل مرسلها علي تطبيق الواتساب



التطبيق محور حديثنا هنا هو WhatsDelete Pro بنسخته الاحترافية الخالية من الاعلانات . سيعمل التطبيق على مراقبة عمل التطبيق الرسمي وكذلك الحال مع تطبيقات الواتساب المعدلة WhatsApp Gold .
بعد تحميل التطبيق وتثبيته ( رابط التحميل اسفل الموضوع ) عليك إعطائه الصلاحيات المطلوبة ليتمكن من قراءة الرسائل المحذوفة علي تطبيق الواتساب , وبعد ذلك سيعمل علي عرض قائمة من التطبيقات علي هاتفك الذكي تختار منها تطبيق الواتساب الرسمي او كان المعدل , بعد ذلك قم بإغلاق التطبيق واتركه يعمل في صمت .

التطبيق لا يتدخل إلا إذا حذف طرف المحادثة الأخر رسالة , سيقوم بحفظها وسيعرضها لك كما في الصورة السابقة , وسيعرض التطبيق ايضاً محتوي الرسالة كاملة اذا كانت تحتوي علي صورة او نص او تسجيل صوتي .

التطبيق أمن تماماً ولا يحتاج الي ادخال اي معلومات شخصية عنك , مثل كلمة المرور او رقم هاتفك , تعتبر مهمته الرئيسية هيا العمل بجانب تطبيق الواتساب الرسمي والحصول علي كافة الرسائل المحذوفة فقط .

طريقة قراءة الرسائل المحذوفة من قبل مرسلها علي تطبيق الواتساب


شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات