القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حذف ملف معين بعد مدة محددة تختارها بنفسك

نقدم في هذا الموضوع برنامج Delete After Days هو برنامج مجاني لحذف الملفات بعد فترة زمنية معينه. يمكنك اختيار حذف الملفات والمجلدات بعد 30 يومًا ، أو 240 يومًا ، أو عام واحد. الخيار الوحيد المفقود هو أنه لا يمكنك تحديد عدد محدد من الأيام لحذف الملفات تلقائياً. إذا كنت تبحث عن هذا النوع من البرامج ، يمكنك التحقق من أي من هذه البرامج المجانية لحذف الملفات الأقدم . أو يمكنك تكوين سلة المحذوفات  لحذف الملفات الأقدم .

طريقة-حذف-ملف-معين-بعد-مدة-محددة-تختارها-بنفسك

طريقة حذف ملف معين بعد مدة محددة تختارها بنفسك

طريقة استخدام برنامج Delete After Days سهل جدًا ، فقط قم بتنزيله من الرابط في نهاية الموضوع ، ثم قم بفك الضغط عن الملف الذي تم تنزيله على جهاز الكمبيوتر. بعد ذلك ، قم بفتح البرنامج وسوف ترى رمز سلة المحذوفات الكبيرفي الصورة التاليه. يمكنك الآن سحب وإفلات الملفات أو المجلدات ليتم حذفها تلقائيًا بعد أيام محددة في سلة المحذوفات . سيطلب منك بعد ذلك تحديد مدة زمنية يتم بعدها حذف الملفات المحددة تلقائيًا من جهاز الكمبيوتر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا عرض الملفات والمجلدات المضافة إلى القائمة المحذوفة. يمنحك خيار عرض الملفات التي ستنتهي قريباً بالقرب من تاريخ انتهاء الصلاحية ، والملفات التي سيتم حذفها ، والملفات المحذوفة بواسطة هذا البرنامج.

طريقة-حذف-ملف-معين-بعد-مدة-محددة-تختارها-بنفسك



الخطوة1 : حدد الملف والمجلد واسحبهما إلى سلة المحذوفات الكبيرة ، كما هو موضح في الصورة التالية.

طريقة-حذف-ملف-معين-بعد-مدة-محددة-تختارها-بنفسك

الخطوة 2 : ثم يطالبك بتحديد فترة انتهاء الصلاحية ، وبعد ذلك سيتم حذف الملفات تلقائيًا من النظام. عليك فقط تحديد عدد الأيام ، أي 30 أو 180 أو 365 يومًا ، وستتم إضافة الملفات المحددة إلى قائمة "Expire files later" ، سيتم الآن حذف ملفاتك تلقائيًا بعد أيام محددة.

طريقة-حذف-ملف-معين-بعد-مدة-محددة-تختارها-بنفسك

الخطوة 3 : كما ذكرت ، يمكنك أيضًا عرض قائمة الملفات التي سيتم حذفها. كما يتيح لك خيار إزالة الملفات من قائمة الحذف إذا غيرت رأيك فيما بعد. افتح قائمة حذف ملف عن طريق اختيار "Expire soon files" أو خيار "Expire later files" ثم حدد الملفات المراد إزالتها من قائمة الحذف.

طريقة-حذف-ملف-معين-بعد-مدة-محددة-تختارها-بنفسك

تحميل برنامج Delete After Days آخر إصدار

يعد برنامج "Delete After Days" برنامجًا مجانيًا لحذف الملفات والمجلدات بعد أيام محددة. إذا كنت تبحث عن طريقة لحذف الملفات والمجلدات تلقائيًا بعد عدد محدد من الأيام ، فهذا البرنامج لا يناسبك حيث أنه لا يسمح لك بتحديد عدد الأيام بالضبط حسب اختيارك وبعد ذلك يمكنك حذف الملفات تلقائيًا . ومع ذلك إذا كنت راضيًا عن البرنامج من خلال الشرح السابق والخيارات التي يقدمها ، أي 30 يومًا ، و 180 يومًا ، يمكنك تحميل البرنامج وأستخدامه .

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات