القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة رفع الصور والفيديوهات والملفات علي أكثر من 750 سيرفر دفعة واحدة

برنامج File & Image Uploader هو برنامج تستطيع من خلاله رفع الصور والفيدوهات والملفات علي أكثر من 750 سيرفر دفعة واحدة . يتيح لك هذا البرنامج تحميل ملفاتك مثل المستندات والصور ومقاطع الفيديو إلى أكثر من 750 استضافة الملفات وخدمات التخزين السحابي من برنامج واحد. حاليًا ، يمكنك تحميل الملفات من جهاز الكمبيوتر إلى أكثر من 750 خدمة بما في ذلك Dropbox ، و 4Shared ، و Amazon ، و DirectMirror ، و Imgur ، و MovShare ، و Vimeo ، و Google Drive ، و YouTube ، و OneDrive ، و ZippyShare ، والكثير من المواقع الأخري. يمكنك إما تحميل ملف واحد أو ملفات متعددة في وقت واحد إلى أي خدمات مدعومة. ليس ذلك فحسب ، بل إنه يتيح لك تحديد خدمات متعددة في وقت واحد لتحميل الملفات المحددة في وقت واحد.

طريقة-لرفع-الصور-والفيدوهات-والملفات-علي-أكثر-من-750-سيرفر-دفعة-واحدة

هناك العديد من برامج تحميل الملفات الأخرى المتاحة  ولكن الدعم لمئات من الخدمات يجعل "File & Image Uploader" فريدًا. وبصرف النظر عن ذلك ، فإنه يأتي أيضا مع بعض المميزات المفيدة مثل رفع الملفات المقسمة، ميزة أخرى مثيرة للاهتمام أحبها في هذا البرنامج هي "Scheduler" والتي تتيح لك إضافة ملفات إلى قائمة الانتظار ثم تحديد موعد محدد لتحميلها تلقائيًا.

طريقة-لرفع-الصور-والفيدوهات-والملفات-علي-أكثر-من-750-سيرفر-دفعة-واحدة

تم صدور برنامج "File & Image Uploader" منذ بضع سنوات ولكن البرنامج تطور بشكل رهيب واصبح يدعم مئات مواقع الرفع للمفات والصور والفيديوهات واصبح رفع الملفات علي الانترنت في غاية السهولة بأستخدام هذا البرنامج .

طريقة رفع الملفات والصور والفيديوهات بأستخدام برنامج "File & Image Uploader"

اولاً قم بتنزيل البرنامج وتثبيته باستخدام الرابط المتاح في أخر الموضوع . ثم افتح "File & Image Uploader" على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر على زر "+" في الأعلى لتحديد الملفات التي تريد رفعها. يمكنك إما تحديد ملف واحد أو ملفات متعددة مثل الصور والمستندات ومقاطع الفيديو في وقت واحد.


بعد الانتهاء من اختيار الملفات التي تريد تحميلها ، سيتم فتح نافذة منبثقة حيث يمكنك تكوين إعدادات مختلفة قبل البدء في تحميل الملفات. إذا كنت تريد تحميل الصور ، فستحتاج إلى تحديد خيار "الصور" ولأنواع الملفات الأخرى بما في ذلك المستندات ومقاطع الفيديو ، حدد خيار "الملفات". بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك تحديد الخيار "استخدام الحساب" لاختيار خدمة واحدة أو خيار "Multiselect" لاختيار خدمات تحميل متعددة في وقت واحد.

عندما تكون مستعدًا تمامًا مع هذه الإعدادات ، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد بدء تحميل الملفات أو انتظارها لتحميلها أو إيقاف التحميل مؤقتًا. بعد ذلك ، ما عليك سوى النقر على زر "علامة الصح" لبدء رفع الملفات.

طريقة-لرفع-الصور-والفيدوهات-والملفات-علي-أكثر-من-750-سيرفر-دفعة-واحدة

إذا قمت بعمل قائمة انتظار لرفع الملفات ، يمكنك البدء في تحميل الملفات في أي وقت تريده من النافذة الرئيسية لهذا البرنامج. لهذا كل ما عليك فعله هو الضغط على زر "السهم لأعلى" في الأعلى. بمجرد القيام بذلك ، سيتم تحميل الملفات إلى الخدمات المحددة. قبل ذلك  يرجى التأكد من أنك قمت بإضافة استضافة الملفات وحسابات الخدمة السحابية ضمن علامة التبويب "File Hosters" في برنامج "Settings".


 بعض المميزات المفيدة لبرنامج "File & Image Uploader"

  1. الملفات المقسمة: تتيح لك هذه الميزة تقسيم الملفات التي تريد تحميلها إذا كانت أكبر من أي حجم محدد قمت بتعيينه. يمكن أن يكون هذا مفيدًا عند تحميل الملفات الكبيرة.
  2. وضع RAR Anti-Blacklist: يؤدي تمكين هذه الميزة إلى تغيير المجموع الاختباري للملف أثناء تحميله إلى أي خادم. لا يعدّل ملفك ويعمل فقط لملفات RAR.
  3. ميزة Universal File Explorer: تتيح لك هذه الميزة ربط حساباتك على خدمات متنوعة ثم إدارة ملفاتك مباشرة على هذا البرنامج. في الوقت الحالي ، لا تدعم سوى 7 خدمات وهي bigfile.to و filefactory.com و rapidgator.net .
  4. رابط الحماية: يمكن استخدامه لحماية عناوين URL عن طريق تشفيرها باستخدام linkcrypt.ws ، و filecrypt.cc ، و linksafe.org .


برنامج File & Image Uploader هو برنامج مفيد للغاية يمكن أن يساعدك على تحميل الملفات والصور ومقاطع الفيديو بسهولة إلى العديد من الخدمات من برنامج واحد. إذا كنت تبحث عن طريقة أسرع وفعالة لتحميل الملفات إلى العديد من استضافة الملفات والتخزين السحابي ، فإن File & Image Uploader هو فقط ما تحتاجه.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات