القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحويل صورك الشخصية الي ملصقات واستخدامها داخل تطبيق الواتساب

يتربع تطبيق الواتساب بواحد ونصف مليار مستخدم نشط عالمياً، ولا شك ان تطبيق الـ Whatsapp هو افضل وأكبر تطبيق تواصل اجتماعلي شعبية في وقتنا هذا . وللحفاظ على قاعدة المستخدمين العملاقة يضيف Whatsapp باستمرار مميزات جديدة . على عكس ما يحدث في تطبيق Messenger الخاص بالفيسبوك ، ولهذا نقدم ميزة جديدة في هذا الموضوع وهي طريقة تحويل صورك الشخصية الي ملصقات واستخدامها داخل تطبيق الواتساب وارسالها الي جميع أصدقائك .

طريقة-تحويل-صورك-الشخصية-الي-ملصقات-واستخدامها-داخل-تطبيق-الواتساب

واقترضت مؤخرا واتس اب ميزة جديدة من الشركة الأم وهيا الفيسبوك تسمى الملصقات . هذه الميزة تسمح لك بإرسال الملصقات في محادثات واتس اب. إنها الميزة الثالثة في هذه الفئة / العرض الخاص على Whatsapp يرافقه Emoji و GIF. الملصقات هي طريقة جيدة للتعبير عن حالتك المزاجية أو موقفك الذي ليس من السهل القيام به مع الكلمات ، كما أنها أكثر ثراءً عاطفياً عند مقارنتها بالرموز.

لاستخدام الملصقات ، يمكنك تنزيل حزمة ملصقات على Whatsapp وإضافة كل الملصقات الموجودة ضمن تلك الحزمة إلى مكتبة ملصقاتك. من هناك يمكنك استخدامها في المحادثات بالطريقة التي تستخدم بها رموز المشاعر. لكن هذه الملصقات محددة مسبقا من قبل مطوريها. لذلك في بعض الأحيان قد لا تجد ملصقاً يعبر عن نفسك بدقة وهذا هو موضوع اليوم وهو طريقة تحويل صورك الشخصية الي ملصقات واستخدامها داخل تطبيق الواتساب . سنقوم بإستخدام تطبيق Sticker Studio هو تطبيق أندرويد Android مجاني يحول الصورة إلى ملصق يستخدم علي تطبيق Whatsapp .

طريقة تحويل صورك الشخصية الي ملصقات واستخدامها داخل تطبيق الواتساب


بإستخدام تطبيق Sticker Studio يمكنك إنشاء حزم ملصقات مخصصة من صورك الشخصية او اي صورة تريدها مع هذا التطبيق وإضافتها وأستخدامها داخل تطبيق الواتساب . باستخدام هذا التطبيق يمكنك إنشاء ما يصل إلى 10 ملصقات بحد أقصى 30 ملصقًا لكل حزمة. هل لاحظ أنه لا يمكنك إضافة ملصق واحد إلى واتس اب. لإضافة ملصقات يجب عليك إنشاء حزمة ملصقات تحتوي على 3 ملصقات على الأقل.


بعد تحميل التطبيق وتثبيته قم بفتحه , على الشاشة الرئيسية ، يعرض هذا التطبيق كل حزم الملصقات التي تقوم بإنشائها. لإنشاء حزمة ملصقات ، أولاً ، عليك عمل ملصق لها. يمكنك القيام بذلك عن طريق إضافة صورة إما من الكاميرا أو المعرض باستخدام الزر " + " الموجود في الزاوية السفلية اليمنى.


طريقة-تحويل-صورك-الشخصية-الي-ملصقات-واستخدامها-داخل-تطبيق-الواتساب

 بعد إضافة صورة ، يمكنك اقتطاع الشريحة غير المرغوب فيها منه. هنا ، يمكنك تدوير الصورة ولكن لا يمكن تكبير / تصغير (على الرغم من أن المطور قال أن ميزة التكبير / التصغير تأتي في التحديث القادم). بمجرد اقتصاص الصورة ، يطلب منك كتابة اسم لحزمة الملصق وإنشاء حزمة الملصق مع هذا الملصق فيه.

بعد إنشاء حزمة ملصقات ، يمكنك فتحها من الشاشة الرئيسية وإضافة ملصقات جديدة إليها بطريقة مماثلة. يظهر خيار تسمية حزمة الملصق فقط أثناء عمل الملصق الأول ، ولا يمكنك تغييره بعد ذلك. بمجرد أن يكون لديك 3 ملصقات أو أكثر في العبوة الخاصة بك ، يمكنك إضافتها إلى تطبيق الواتساب عن طريق النقر على أيقونة تطبيق الواتساب بجانب اسمه.

طريقة-تحويل-صورك-الشخصية-الي-ملصقات-واستخدامها-داخل-تطبيق-الواتساب


هذه الملصقات الشخصية هي بالضبط مثل الملصقات الرسمية لتطبيق واتساب الرسمي وهيا ليست تعتبر إرفاق صورة. هذه معاينة لكيفية ظهورها في محادثة. كما ترى في الصورة التالية ، توضع حزمة الملصقات المخصصة مع حزم الملصقات الرسمية حيث يمكنك استخدامها بسهولة في محادثاتك.

طريقة-تحويل-صورك-الشخصية-الي-ملصقات-واستخدامها-داخل-تطبيق-الواتساب

مع هذا الطريقة تستطيع تحويل صورك الشخصية الي ملصقات واستخدامها داخل تطبيق الواتساب وحفظها مع ملصقات تطبيق الواتساب الرسمي واستخدامها في اي وقت .

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات