القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برامج تغيير الصوت اثناء مكالمة سكايب

نقدم إليكم اليوم أفضل برامج تغيير الصوت اثناء مكالمة سكايب . باستخدام هذه البرامج المجانية يمكنك بسهولة تغيير صوتك الي اي صوت تريده اثناء المحادثة الصوتية علي برنامج سكايب. وإذا لزم الأمر يمكنك أيضًا تخصيص معلمات الصوت مثل Pitch ، و Frequency ، و noise ، تستخدم بعض هذه البرامج واجهة برمجة تطبيقات Skype API للتكامل من أجل بدء التشغيل مع برنامج سكايب بدون مشاكل.

برنامج-تغيير-الصوت-اثناء-مكالمة-سكايب

يمكن أن يكون تغيير الصوت على سكايب Skype بمثابة مفاجأة أصدقائك. باستخدام هذه البرامج تسمح لك بإنشاء ميكروفون ظاهري ، يمكن دمجه في برنامج سكايب Skype. يمكنك بسهولة تغيير صوتك في Skype .

برنامج-تغيير-الصوت-اثناء-مكالمة-سكايب

أفضل البرامج المجانية لتغير صوتك اثناء محادثة سكايب 

البرنامج الأول: Voxal Voice Changer

برنامج Voxal Voice Changer هو واحد من أفضل برامج تغيير الصوت المجانية لـ Skype. باستخدام هذا البرنامج المجاني ، يمكنك توليد الكثير من الأصوات التي يمكنك استخدامها أثناء مكالمة Skype. يمكن تخصيص الأصوات المدمجة عن طريق إضافة بعض المرشحات مثل درجة الصوت والضوضاء . وعند الانتهاء من جميع الإعدادات ، يمكنك اختبار الصوت الذي سيتم إستخدامه في Skype.  يمكن استخدام Voxal Voice Changer مباشرة بعد تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

برنامج-تغيير-الصوت-اثناء-مكالمة-سكايب

ملاحظة: هذا البرنامج مجاني للاستخدام الشخصي فقط. يمكنك تحميل الإصدار المجاني من الرابط التالي

تحميل برنامج Voxal Voice Changer برابط مباشر

في حالة عدم عمل الرابط السابق ، يمكنك تحميل البرنامج من الرابط البديل

تحميل برنامج Voxal Voice Changer رابط بديل

من السهل جدًا استخدام Voxal Voice Changer . أولاً بعد تحميل البرنامج من الرابط السابق ، قم بتثبيته. بعد تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك تشغيله . له العديد من المؤثرات الصوتية ، يمكنك رؤيتها على الجانب الأيسر من واجهة البرنامج. يمكنك اختيار أي صوت من هناك وسيظهر الصوت المحدد في منتصف واجهته. عند الانتهاء من اختيار الصوت ، يمكنك إجراء مكالمات في Skype ويكون الصوت الصادر له نفس التأثير الذي قمت بتحديده.


البرنامج الثاني: Clownfish Voice Changer

برنامج Clownfish Voice Changer هو برنامج آخر مجاني لتغير الصوت علي برنامج سكايبSkype. يلتقط أولاً الميكروفون المتصل بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم يمرر الصوت عبر هذا البرنامج ، ويمكن للمستلم الاستماع إلى الصوت المتغير في مكالمات Skype. بعد تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك بسهولة تغيير صوتك في Skype أو في أي برنامج آخر. يحتوي على العديد من الأصوات المضمّنة مثل girlish ، robotic ، high pitch .

قم بتحميل البرنامج من الرابط التالي , ثم قم بتثبيته علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
برنامج-تغيير-الصوت-اثناء-مكالمة-سكايب

بهذه الطريقة يمكنك بسهولة استخدام برنامج تغيير الصوت المجاني هذا لـ Skype.


البرنامج الثالث: Fake Voice

برنامج Fake Voice هو برنامج مجاني لتغير الصوت في برنامج سكايب Skype. يختلف هذا البرنامج تمامًا عن غيره من البرامج السابقة. يقوم بإنشاء ميكروفون ظاهري في النظام يمكنك استخدامه على Skype لتغيير صوتك. يأتي Fake Voice مع واجهة بسيطة للغاية. هناك بعض الخيارات على واجهته للتحكم في صوتك، والضوضاء ، بالإضافة إلى ذلك يمكنك التبديل إلى تأثير الروبوت ، وبعد ذلك ستتمكن من إضافة روبوت مثل التأثير في صوتك .

برنامج-تغيير-الصوت-اثناء-مكالمة-سكايب

يمكنك تحميل البرنامج من الرابط التالي. ثم قم بتثبيته علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتشغيله فهو سهل الأستخدام للغاية . وبهذه الطريقة يمكنك بسهولة تغيير صوتك على برنامج سكايب Skype باستخدام Fake Voice .
كانت هذه بعض برامج تغيير الصوت الرائعة جدًا اثناء مكالمة سكايب Skype التي وجدتها حتى الآن. باستخدام أي من هذه البرامج المجانية ، يمكنك بسهولة إخفاء صوتك عن أي شخص على برنامج سكايب Skype باستخدام أصوات مختلفة.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات