القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات علي الأندرويد

أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات علي الأندرويد - من الصعب دائمًا تذكر تفاصيل المحادثة التي تتم عبر مكالماتك الهاتفية. ربما يتعلق الأمر بأمور مهمة حول العمل أو النقاش حول فكرة جديدة مع اصدقائك ، ولن يكون لديك دائمًا ورقة وقلم لتدوين النقاط المهمة بسرعة اثناء المحادثة. أفضل طريقة للتعامل مع مثل هذا الموقف هواستخدام برنامج تسجيل المكالمات وارسالها الى الايميل. دائمًا ما يكون برنامج تسجيل المكالمات مخفي وارسالها الى الايميل مفيدًا للاستخدام لاحقًا. لا يدعم نظام أندرويد تسجيل المكالمات الهاتفية أصلاً ، ولكن يمكننا تحقيق ذلك باستخدام تطبيقات وجدت لذلك الغرض. إليك أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات على نظام أندرويد.

أفضل-تطبيقات-تسجيل-المكالمات-علي-الأندرويد

التطبيق الاول: Call Recorder ACR

تطبيق Call Recording ACR هو تطبيق تسجيل مكالمات رائع لهاتفك الذكي. التطبيق يحتوي علي كافة المميزات الي قد تحتاجها في هذا الشأن , المشكلة الرئيسية في تطبيقات تسجيل المكالمات هي أنها ليست مستقرة تمامًا وأن جودة التسجيلات قد تتدهور أحيانًا. ولكن هذا ليس متاح مع تطبيق ACR Call Recording. يعمل التطبيق بسلاسة ويجلب الكثير من المميزات بعد كل تحديث. في التطبيق ستكون قادرًا على تجميع التسجيلات على أساس التاريخ والبحث عنه وفقًا لذلك.

أفضل-تطبيقات-تسجيل-المكالمات-علي-الأندرويد

يوفر التطبيق مستكشف ملفات بحيث يمكنك بسهولة إدارة التسجيلات الخاصة بك. تتوفر العديد من الصيغ التي يمكنك من خلالها حفظ تسجيلات المكالمة. إذا كنت ترغب في عدم تسجيل جزء من محادثتك ، فيمكنك ببساطة تأخير التسجيل لفترة معينة. يمكن تجنب نغمات Dialer باستخدام هذه الميزة. على الرغم من أن الإصدار المجاني من التطبيق يوفر الكثير من المميزات التي يمكنك استخدامها ، فقد تحتاج إلى التبديل إلى الإصدار المميز أيضًا.
إذا كنت تبحث عن تطبيق بسيط وسهل الاستخدام ، فيمكن أن يكون تطبيق AllCall Recorder هو الخيار المناسب لك. يتم إنجاز المهمة بشكل مثالي ولا يحتوي علي اي مميزات إضافية. إنه سهل الاستخدام . بشكل افتراضي سيتم تسجيل جميع المكالمات الواردة وكذلك المكالمات الصادرة على هاتفك. 

أفضل-تطبيقات-تسجيل-المكالمات-علي-الأندرويد

يسجل المكالمات بصيغة 3GP ويمنحك خيارات من التطبيق نفسه لمشاركتها عبر منصات مختلفة مثل مواقع السوشيال ميديا  أو مشاركتها عبر البريد الإلكتروني أو تطبيق Shareit. 

هذا التطبيق موجود منذ فترة طويلة. على غرار التطبيق السابق ، يقوم تطبيق Deluxe Call Recorder Pro تلقائيًا بتسجيل المكالمات الواردة والصادرة تلقائيًا. يمكنك الاختيار بين تسجيل المكالمات الواردة أو المكالمات الصادرة فقط. أيضا ، يمكن إيقاف التسجيل التلقائي والبدء يدوياً. هذا التبديل اليدوي يمكن أن يستخدم إيماءة هزة بسيطة. الميزة تجعل التطبيق مفيد وفعال للاستخدام.

أفضل-تطبيقات-تسجيل-المكالمات-علي-الأندرويد

بينما يقوم التطبيق بحفظ ملفات التسجيل نيابة عنك ، فإنه سيتضمن التفاصيل مثل التاريخ واسم جهة الاتصال ، بحيث يكون من السهل عليك تنظيم المكالمات المسجلة في وقت لاحق. ميزة أخرى ممتازة هي أنه يمكنك تعيين جهات اتصال معينة لن يتم تشغيل التسجيل التلقائي لها. يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة لإزالة أي موسيقى يتم تشغيلها في الخلفية تلقائيًا ، مما يمنحك تسجيل صوتي نظيف.

تطبيق Call Recorder Pro هو تطبيق تسجيل جيد آخر للأندرويد. يوجد في هذا التطبيق ميزة ليست موجودة في التطبيقات السابقة وهي واجهة مستخدم جيدة مع تصميم مثالي جذاب للعين. ستتمكن من إضافة ملاحظات للتسجيلات بحيث يمكنك استخدامها لتنظيم التسجيلات لاحقًا. 

أفضل-تطبيقات-تسجيل-المكالمات-علي-الأندرويد

التي يحتوي علي العديد من الصيغ الصوتية التي يمكن أن تسجل بها. يمكنك البحث عن التسجيلات من خلال الاسم أو من خلال الملاحظات التي سبق لك إضافتها. قد لا يكون لديها العديد من المميزات مثل تطبيقات تسجيل المكالمات السابقة ، لكنه بالتأكيد يستحق التجربة.


تحميل تطبيق Call Recorder Key‏ برابط مباشر

كانت هذه أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات علي الأندرويد - والتي اصبحت مهمة للغاية في وقتنا الحالي بسبب تقعيدات الحياة والعمل , وايضاً اصبح من الصعب دائمًا تذكر تفاصيل المحادثة التي تتم عبر مكالماتك الهاتفية. ربما يتعلق الأمر بأمور مهمة حول العمل أو النقاش حول فكرة جديدة مع اصدقائك ، ولن يكون لديك دائمًا ورقة وقلم لتدوين النقاط المهمة بسرعة اثناء المحادثة. أفضل طريقة للتعامل مع مثل هذا الموقف هواستخدام برنامج تسجيل المكالمات. دائمًا ما يكون برنامج تسجيل المكالمات للاستخدام لاحقًا.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات