طريقة تبديل مساعد جوجل Google Assistant الأفتراضي لاي مساعد اخر

طريقة تبديل مساعد جوجل لاي مساعد اخر

تم تزويد جميع هواتف أندرويد تقريبًا بمساعد مساعد Google Assistant. يمكن للمستخدمين تشغيل المساعد عن طريق الضغط باستمرار على زر الصفحة الرئيسية على هواتفهم والاستفسار عن اي شئ يريدونه. ولكن ليس كل مستخدمي أندرويد يستخدمون Google Assistant كثيرًا ، وغالبًا ما ينتهي بهم المطاف إلى تشغيله عن طريق الخطأ. قد يفضل بعض الأشخاص الذين يستخدمونها الكلمة المهمة Hey Google أو Okay Google ، أو اكتب طلبات البحث بدلاً من التحدث. ولكن اذا كنت تريد استبداله بأي مساعد أخر فأقرا هذا الموضوع .

طريقة-تبديل-مساعد-جوجل-Google-Assistant-الأفتراضي-لاي-مساعد-اخر
الآن إذا كنت تستخدم مساعد Google طوال الوقت وتقوم بتشغيله مع زر الصفحة الرئيسية فهذا جيد تمامًا. ولكن إذا لم تستخدمها في كثير من الأحيان و / أو على استعداد للتخلص منها ، فسيكون هناك حل لذلك. الآن يمكنك استبدال مساعد Google بأي تطبيق آخر تستخدمه طوال الوقت. من خلال استبدال مساعد Google بتطبيق آخر ، يمكنك استخدام الاختصار الطويل للضغط على زر الصفحة الرئيسية لتشغيل هذا التطبيق بدلاً من المساعد. يسمح لك هذا بالوصول بسهولة إلى تطبيقك أو تطبيقك المفضل من الشاشة الرئيسية أو من أي تطبيق آخر.
شاهد ايضاً:
طريقة أستبدال مساعد جوجل Google Assistant بأي مساعد اخر
لاستبدال مساعد Google ستحتاج إلى تطبيق يسمى Assistant Mapper . يسمح لك هذا التطبيق بتعيين أي نشاط تطبيق أو تطبيق لمسار الاختصار المساعد (الضغط مطولاً على زر الصفحة الرئيسية) . للقيام بذلك ، قم أولاً بتثبيت تطبيق Assistant Mapper على هاتفك الأندرويد من متجر Google Play من خلال اتباع هذا الرابط .
 
بمجرد تثبيت التطبيق يجب عليك جعله تطبيق المساعد الافتراضي. للقيام بذلك ، انتقل إلى إعدادات الهاتف  -> التطبيقات والإشعارات . ثم ، انقر على خيارات متقدمة  لتوسيع المزيد من الخيارات وتحديد التطبيقات الافتراضية . في إعدادات التطبيقات الافتراضية ، انقر على الإدخال والصوت ، حيث ترى أن تطبيق Google تم تعيينه ليكون تطبيق المساعد الافتراضي . الآن ، انقر على ذلك واختر مساعد مخطط لاستبداله.
طريقة-تبديل-مساعد-جوجل-Google-Assistant-الأفتراضي-لاي-مساعد-اخر
بعد تعيين تطبيق Assistant Mapper على تطبيق المساعد الافتراضي ، عند استخدام الاختصار “المساعد” ، لن يفعل أي شيء في البداية. الآن ، يجب عليك تعيين نشاط التطبيق من تطبيق  Assistant Mapper  . عند فتح هذا التطبيق ، فإنه يسرد جميع خدمات التطبيقات المثبتة على هاتفك. من هذه القائمة ، يمكنك البحث عن خدمة التطبيق المطلوبة أو البحث عنها وتعيينها إلى الاختصار المساعد.
طريقة-تبديل-مساعد-جوجل-Google-Assistant-الأفتراضي-لاي-مساعد-اخر
من أجل الشرح التجريبي هذا قمت بتعيين تطبيق Shazam إلى الاختصار المساعد. الآن عندما أضغط على زر الصفحة الرئيسية ، يفتح التطبيق Shazam بدلاً من مساعد Google.
طريقة-تبديل-مساعد-جوجل-Google-Assistant-الأفتراضي-لاي-مساعد-اخر
يمكنك تعيين أي تطبيق أخر بدلاً من تطبيق Shazam. يمكنك تعيين ايضاً بحث YouTube للبحث مباشرة عن مقاطع الفيديو على YouTube أو Twitter ، أو نشاط Twitter الجديد لإنشاء تغريدة جديدة مباشرةً.
قد يعجبك ايضا
أنت هنا لأنك مهتم بالتقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بالتقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد