خدمه جديدة من جوجل لتقليل حجم الصور مع الحفاظ علي جودتها

تقليل حجم الصور مع الحفاظ علي جودتها

إذا لم تكن من اصحاب المواقع او المدونات علي الإنترنت فإن هذا الموقع سيهمك ايضاً , موقع squoosh هيا خدمه جديدة من جوجل لتقليل حجم الصور مع الحفاظ علي جودتها .

خدمه-جديدة-من-جوجل-لتقليل-حجم-الصور-مع-الحفاظ-علي-جودتها
اذا كنت تملك موقع او مدونة يجب ان تعلم جداً ان من اهم عوامل نجاج موقعك علي الإنترنت هو ان يكون خفيفاً علي الزائر عند تصفحه حتي لا يذهب بلا عودة مرة أخري , واهم شئ في سرعة موقعك هيا حجم صور المواضيع الخاصة بمدونتك وهو ما يميز موقع عن موقع أخر حتي في نتائج البحث .
 
الصور ذات الأحجام الكبيرة داخل الموقع او المدونة تؤثر بشكل كبير علي سرعة موقعك مما قد ينفر الزائر ويجعله يخرج من المدونة , وتوجد الكثير من البرامج الي تقلل حجم الصور ولكن دون جدوي لانها تؤثر بالمقابل علي جودة الصور , ولكن موقع squoosh يجعل الامر اسهل بكثير عند ضغط الصور ولا يؤثر علي جودتها .
من خلال هذا الموقع بعد رفع الصورة لتقليل حجمها مع عدم التأثير علي جودتها , ستنقسم الصفحة الي قسمين , قبل المعالجه وبعد المعالجه , موقع squoosh يتعامل مع معظم صيغ الصورة المنتشرة والأكثر استخداماً لذا ستوفر الكثير من الوقت في البحث عن برامج لتقليل حجم صورك ولكن معظمها لن تجدي نفعاً لانها تؤثر ايضاً علي جودة الصورة.
 
قد يعجبك ايضا
أنت هنا لأنك مهتم بالتقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بالتقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد