شرح تثبيت اضافات جوجل كروم علي متصفح نظام الاندرويد

تثبيت اضافات جوجل كروم علي متصفح نظام الاندرويد

جميعنا يعلم ان متصفح جوجل كروم لديه متجر اضافات يحتوي علي الالاف الاضافات Chrome extensions التي يمكنك استخدمها علي متصفح جوجل كروم علي نظام ويندوز , والتي تجعل استخدامك لتصفح الإنترنت اكثر سهولة , ونعلم ايضاً ان هذه الاضافات مهمة للغاية والتي تعود بمنافع كبيرة علي مستخدمها , ولكن كنا لا نستطيع استخدامها علي متصفح جوجل كروم الخاص بهاتفنا الأندرويد , ولكن في هذا الموضوع سنوضح طريقة  تشغيل او تثبيت اضافات متصفح جوجل كروم Chrome extensions على نظام اندرويد .

طريقة تشغيل اضافات جوجل كروم علي الأندرويد
شاهد ايضاً:
لتشغيل وتثبيت اضافات متصفح جوجل كروم علي هاتفك الأندرويد يجب عليك اولاً تحميل متصفح Yandex وقتها ستتمكن من الولوج الي متجر اضافات جوجل كروم الخاص بالمتصفح لنظام ويندوز وتثبيت ما تشاء من الاضافات واستخدامها وكأنك تستخدم نسخة جوجل كروم علي نظام ويندوز .
 
 

بعد تحميل متصفح Yandex علي هاتفك الذكي اذهب الي هذا الرابط وستتمكن من تحميل ما تريد من الإضافات الخاصة بمتصفح جوجل كروم.

الطريقة البديلة اصبحت لا تعمل حالياً بسبب حذف شركة فايرفوكس لأداة Chrome Store Foxified من متجر الإضافات الخاص بها.
توجد طريقة بديلة لاستخدام اضافات جوجل كروم علي الأندرويد وهيا استخدام متصفح فايروفوكس بدل استخدام متصفح Yandex , هذه الطريقة تعتمد علي تحميل متصفح فايرفوكس Firefox , من الرابط التالي .
 
 
 
بعد تحميل المتصفح اضغط القائمة Menu ومنها قم باختيار Desktop View وسيظهر لك خيار Tools قم بالضغط علي Browse for All Add-ons وفعل خيار Chrome Store Foxified , الان إذهب الي متجر فايروفوكس للإضافات وقم بتحميل اضافة Chrome Store Foxified عن طريق الرابط التالي .

تحميل إضافة Chrome Store Foxified

بعد تحميل الإضافة اذهب الي متجر جوجل كروم من الرابط الموجود بالأعلي وستتمكن من تحميل جميع اضافات جوجل كروم Chrome extensions علي متصفح فايروكس Firefox علي هاتفك الأندرويد .
قد يعجبك ايضا
أنت هنا لأنك مهتم بالتقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بالتقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد