استرداد رسائل واتساب المحذوفة في حالة عدم وجود نسخة احتياطية

طريقة استرداد رسائل واتساب المحذوفة

تطبيق WhatsApp هو يعتبر أشهر تطبيق مراسلة  للهواتف المحمولة. يعمل تطبيق واتساب في الواقع علي جميع أنظمة الهواتف الذكية المعروفة مثل Android و iOS و Windows و Blackberry . يمكن أن نفقد أو نحذف الرسائل داخل محادثات تطبيق الواتساب بغير قصد . ولكن هناك طريقة سهله لإستعادة المحادثات المحذوفة داخل تطبيق الواتساب او استرداد رسائل واتساب المحذوفة في حالة عدم وجود نسخة احتياطية .

كيفية-استرجاع-الرسائل-المحذوفة-من-الواتس-اب
استعادة رسائل واتساب المحذوفة
شاهد ايضاً:
من السهل استرداد المحادثات التي تم حذفها بشكل خاطئ قبل اسبوع علي اقل تقدير , قم ببساطة بإلغاء تثبيت تطبيق الواتساب ، ثم إعادة تثبيته مرة أخرى. يقوم تطبيق WhatsApp تلقائيًا بعمل نسخة احتياطية من بياناته كل يوم ، حيث يتم تخزين الملفات داخل بطاقة SD الخاصة بهاتفك الذكي. إذا قمت بإعادة تثبيت التطبيق ، فقد تتم مطالبتك باستعادة سجل الرسائل الخاص بك. ما عليك سوى النقر على استعادة النسخ الاحتياطي عبر whatsapp وتقريبًا استعادة كل محادثاتك التي تم حذفها خلال 7 أيام ماضية.
طريقة-استعادة-المحادثات-المحذوفة-داخل-تطبيق-الواتساب
اذا كنت تريد استرجاع المحادثات المحذوفة من اكثر من 7 ايام فهذا موضوع معقد بعض الشئ.
انتقل إلى مجلد قاعدة البيانات الخاصة بتطبيق واتساب داخل بطاقة SD على الهاتف الذكي الخاص بك – الموقع الدقيق لتلك الملفات الاحتياطية /sdcard/WhatsApp/Databases . داخل مجلد قواعد البيانات سترى ملفات البيانات المختلفة التي التي تكون تحت اسم db.crypt. ستلاحظ اسم الملفات مثل ” msgstore-YYYY-MM-DD.1.db.crypt ” والتي يكون فيها ” YYYY-MM-DD ” السنة والشهر والتاريخ.
طريقة-استعادة-المحادثات-المحذوفة-داخل-تطبيق-الواتساب
حدد أحد ملفات المحادثات التي تريد استعادتها وقم بإعادة تسميتها إلى  msgstore.db.crypt 
مثال: قم بإعادة تسمية ملف msgstore-2013-12-05.1.db.crypt إلى  msgstore.db.crypt
 
أعد تثبيت تطبيق واتساب مرة أخرى ، واختر استعادة عند مطالبتك بذلك. تتم استعادة ملف البيانات الاحتياطية msgstore.db.crypt واسترداده ، يتم استعادة رسائل Whatsapp مع الصور والملفات التي كانت بداخلها.
قد يعجبك ايضا
أنت هنا لأنك مهتم بالتقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بالتقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد