تحميل تطبيق Wps Wpa Tester Premium مهكر للاندرويد

5.0.3.13-GMS
تحميل تطبيق Wps Wpa Tester Premium مهكر للاندرويد [آخر اصدار] - تطبيق Wps Wpa Tester Premium مهكر من أفضل تطبيقات الأندرويد للكشف عن كلمة السر لشبكات الواى فاي القريبة واختراقها، وقد نال الكثير من اعجاب المستخدمين حول العالم لما به من مميزات رائعة وسهلة الاستخدام.
تحميل APK رابط مباشر
3.5/5 الأصوات: 4,467
مطور
Sangiorgi Srl
تاريخ الإصدار
31/01/2015
تاريخ التحديث
21/11/2022
الحجم
15.84 MB
الإصدار
5.0.3.13-GMS
المتطلبات
أندرويد 5 وأعلى
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق Wps Wpa Tester Premium مهكر للاندرويد [آخر اصدار] – تطبيق Wps Wpa Tester Premium مهكر من أفضل تطبيقات الأندرويد للكشف عن كلمة السر لشبكات الواى فاي القريبة واختراقها، وقد نال الكثير من اعجاب المستخدمين حول العالم لما به من مميزات رائعة وسهلة الاستخدام.

يتوفر تطبيق WPS WPA Tester بصورة مجانية و مدفوعة علي متجر جوجل بلاي، كما يمكنك استخدامه في اي وقت واي مكان، سواء كنت في المنزل أو في العمل او في الأماكن العامة، يمكنك البحث عن شبكات الواى فاي الموجودة بالقرب منك وكشف كلمة السر لها واستخدامها في تصفح المواقع المختلفة او الدخول الي حساباتك الخاصة علي شبكات التواصل الاجتماعي.

طريقة إستعمال تطبيق Wps Wpa Tester Premium مهكر:

بعد تنزيل تطبيق WPS WPA Tester ستجد في يمين الشاشة زر البحث refresh button والذي يقوم بالبحث عن شبكات الواى فاي القريبة، ثم تظهر قائمة بأسماء هذه الشبكات وبجانب كل اسم علامة قفل خضراء أو حمراء، فالعلامة الخضراء تعني انه يمكنك اختراق هذه الشبكة، اما العلامة الحمراء فتعني ان الشبكة محمية بشكل جيد ولا يمكنك اختراقها.

ويقوم التطبيق بعمل قائمة لشبكات الواي فاي القريبة منك وحفظها حتي ترجع اليها مرة أخري عندما تحتاجها، كما يمكنك معرفة الرقم السري لشبكة الواي فاي ومشاركته مع أشخاص آخرين ليستطيعوا الدخول اليها بسهولة.

مميزات تطبيق Wps Wpa Tester Premium مهكر:

يتميز تطبيق Wps Wpa Tester Premium مهكر بالأمان و الخصوصية حيث يحافظ علي معلومات المستخدمين فلا يتم الكشف عنها ، كما انه لا يخترق اي شبكة واي فاي الا بعد الكشف عنها وضمان الحماية حتي لا تصيب جهاز الأندرويد بالفيروسات والخطر.

كما انه يتيح لك معرفة ما اذا كانت نقطة ولوجك علي الانترنت من خلال شبكة الواي فاي الخاصة بك محمية ام لا ، ولكن يستلزم لتشغيل التطبيق بصورة أفضل تنزيل تطبيق busybox الذي يمكنك من استخدام جميع خصائص WPS WPA Teste بشكل أكثر كفاءة.

يأتي تطبيق Wps Wpa Tester Premium مهكر بواجهة سهلة الاستخدام ، و يدعم الكثير من لغات العالم بما فيهم الانجليزية والعربية ، كما انه متوافق مع جميع اجهزة الأندرويد ، ويأتي بحجم صغير لا يستهلك موارد ومعالج النظام لجهاز الهاتف.

هذا التطبيق هو الإصدار بدون الإعلان عن “WIFI WPS WPA TESTER”.
إذا لم تجرب الإصدار المجاني ، فنحن نقترح عليك عدم شراء هذا الإصدار المتميز.

هل تريد معرفة ما إذا كانت نقطة الوصول اللاسلكية الخاصة بك معرضة للعيوب الأمنية الشائعة؟ وماذا عن معرفة سرعته؟

تطبيق Wps Wpa Tester Premium مهكر هو التطبيق الذي تحتاجه!

باستخدام تطبيق Wps Wpa Tester Premium مهكر، يمكنك معرفة ما إذا كانت هناك أي ثغرة أمنية في Access Point Wi-FI وما إذا كانت هناك أي مشكلة حول سرعة شبكتك التي تجري اختبار SpeedTest!

إذا كان لديك جهاز يعمل بنظام Android أقل من Pie (9) أو جهاز Android متجذر ، فيمكنك بالفعل اختبار العديد من هجمات WPS PIN لفهم ما إذا كان جهاز Access Point اللاسلكي أو جهاز التوجيه الخاص بك آمنًا!

يمنحك التطبيق ، بعد اكتشاف الثغرات الأمنية ، بعض الاقتراحات حول كيفية جعل نقطة الوصول الخاصة بك أكثر أمانًا.

الغرض من التطبيق تعليمي للسماح للمستخدمين بمعرفة نقاط الضعف في نقطة الوصول الخاصة بهم.

الجديد في هذا الاصدار

نحن نحاول دائمًا تحسين التطبيق لتوفير تجربة أفضل لجميع المستخدمين.
في هذا الإصدار:
- إصلاح الأخطاء والتحسينات
- إصلاح الأخطاء الحرجة على أي جهاز الجذر، تم حلها

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *