MOD

تحميل لعبة Hero Wars مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.183.200
تحميل لعبة Hero Wars مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Hero Wars مهكرة هي لعبة الذكاء والإستراتيجية الأكثر متعة على متجر جوجل بلاي التي يمكنك تحميلها يوما، إذا أن جاءت بمميزات وخصائص فريدة تجعلها متميزة عن بقية الألعاب الأخرى في نفس تصنيفها وهي من تطوير أستوديو NEXTERS GLOBAL LTD والذي قدم لنا عملا رائعا ومتقن من خلال تقديمه لهذه اللعبة الجديدة والتي سنتعرف عليها بالتفصيل.
تحميل APK رابط مباشر
4.2/5 الأصوات: 1,598,043
مطور
NEXTERS GLOBAL LTD
تاريخ الإصدار
17/03/2017
تاريخ التحديث
30/10/2023
الحجم
89.43 MB
الإصدار
1.183.200
المتطلبات
أندرويد 5.1 وأعلى
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Hero Wars مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Hero Wars مهكرة هي لعبة الذكاء والإستراتيجية الأكثر متعة على متجر جوجل بلاي التي يمكنك تحميلها يوما، إذا أن جاءت بمميزات وخصائص فريدة تجعلها متميزة عن بقية الألعاب الأخرى في نفس تصنيفها وهي من تطوير أستوديو NEXTERS GLOBAL LTD والذي قدم لنا عملا رائعا ومتقن من خلال تقديمه لهذه اللعبة الجديدة والتي سنتعرف عليها بالتفصيل.

إذا كنت من عشاق الألعاب التي تحتوي على مزيج من الذكاء والتخطيط للمعارك فأنت حقا ستنال إعجابك لعبة Hero Wars بكل تأكيد، بل وستستمتع بكل دقيقة تمضيها في اللعب بها على هاتفك الأندرويد بعد أن تقوم بتحميلها وتثبيتها، وسنتطرق لمميزات وخصائص اللعبة أيضا لاحقا.

قصة لعبة Hero Wars مهكرة:

ستلعب بشخصية الفارس المحارب الشاب الذي يسعى للحصول عى الكنوز والنقود الذهبية لكي يصبح ثريا ويتمكن من تطوير نفسه وقدراته كمحارب ليكون قادرا على مواجهة الأخطار والتحديات القادمة ،وتتمثل هذه التحديات في مجموعة المعارك الملحمية مع الأعداء والتي ستثبت فيها أنت مهاراتك كلاعب ،بالإضافة إلى المهمات التي تتطلب ذكاءا حتى تحمي فارسك الشاب من كل ما يهدد حياته.

مميزات لعبة Hero Wars مهكرة:

  • اللعبة تحتوي على عدد كبير ومتنوع من المراحل والمهمات التي يمكنك الإستمتاع بها طوال الوقت.
  • اللعبة مطورة بجودة رسوميات عالية وجرافيكس ممتاز كما أن لها ألوان بدرجة تشبع كبيرة.
  • وجود أعداء مميزين ومتنوعين منهم العاديين ومنهم الزعماء الذين يصعب التعامل معهم بالأسلحة والقدرات العادية.
  • اللعبة حصلت علي تقييمات جيدة جدا على متجر غوغل بلاي بلغت 4.4 وذلك من طرف أكثر من مليون و 200 ألف مستخدم قام بتحميل وتثبيت وتجربة اللعبة.
  • اللعبة حصلت على مجموع عمليات تنزيل على متجر غوغل بلاي تجاوز الـ 50 مليون عملية تنزيل ما يعكس مدى نجاح اللعبة بالمقارنة مع التقييم المتحصل عليها من طرف المستخدمين.
  • حجم تنزيل لعبة Hero Wars مهكرة يتباين حسب الجهاز لكن في كل الأحوال هو يقارب 100 ميجابايت.
  • اللعبة تحتوي على مشتريات بداخلها مثل باقات الأسلحة والمهارات وغيرها الكثير.

افتح المهارات المختلفة وقاتل الأعداء في Hero Wars، لعبة تقمص الأدوار الأونلاين المليئة بالخيال. حارب الأعداء، آرشديمون وجيشه الشرير، في معارك ملحمية بنظام لاعب ضد لاعب PvP في الساحة، واجمع أقوى الأبطال في دومينيون أثناء رحلتك. مغامرة قتال الـ AFK الملحمية في انتظارك!

عزز أبطالك وافتح المهارات ودرب جيشك وشكّل نقابتك الخاصة. قاتل في حروب ملحمية متعددة اللاعبين في هذه المغامرة الأونلاين المليئة بالخيال من نمط ألعاب تقمص الأدوار RPG. كن لاعبًا قويًا واترك وراءك إرثًا عظيمًا باعتبارك حاميًا للسلام في دومينيون!

مغامرة قتال الأبطال الآر بي چي الخيالية: 5 أسباب تدفعك لتزيل Hero Wars

1. مقاتلة الأعداء بعشرات من الأبطال – افتح المهارات وعزز قوة بطلك
2. القتال في معارك ملحمية في الساحة متعددة اللاعبين بنظام لاعب ضد لاعب PvP في اللعبة الأونلاين المليئة بالخيال
3. افتح المهارات وقاتل الأعداء وجيوش اللاعبين الآخرين في الساحة والساحة الكبرى!
4. سيطر على عالم لعبة الأبطال الخيالية ذات نظام ألعاب تقمص الأدوار! من خلال التدرب ومشاركة المهارات مع جيوش النقابات متعددة اللاعبين
5. خَوض المعارك في ساحة قتال الـPVP ضد الأعداء والشخصيات والزعماء من أجل استكمال السيطرة أو المكافآت أو العناصر النادرة

يتقاتل الأبطال والجبابرة والشخصيات الأخرى في لعبة تقمص الأدوار الملحمية الأونلاين هذه من أجل السيطرة على دومينيون. لقد انطلقت الحملة وبدأ الإرث.

قاتل الأعداء وخض حربًا في لعبة مغامرة القتال الملحمية والخيالية عبر أراضي دومينيون. اجمع الأبطال واكتسب القوى والمهارات الجديدة وقم بترقية أبطالك لجعلهم لا يقهرون: اربح الحرب وأسس إرثًا لا يزول!

اهزم الجوبلن في ألعاب الألغاز الملحمية!

قاتل آرشديمون وشخصياته الشريرة من أجل استكمال السيطرة في الحروب الملحمية للعبة تقمص الأدوار. انطلق مباشرة إلى مغامرة Hero Wars الخيالية مع حملات متعددة اللاعبين مليئة بالأكشن. اجمع الأبطال وافتح المهارات وقاتل الأعداء في مواجهات حاسمة تُظهر فيها قوتك واكتسب الخبرة في المعارك الخيالية لساحة قتالات اللاعب ضد لاعب في لعبة Hero Wars.

القوة تحت تصرفك. كن أنت البطل المطلق في Hero Wars وابنِ إرثًا لا يزول في لعبة تقمص أدوار الأبطال الأونلاين المليئة بالخيال!

الجديد في هذا الاصدار

تحديث يوم دومينيون!

حدث الاحتفال

مع انشغال أشهر الطباخين بخبز كعكة ضخمة، ولإضفاء المزيد من الروعة على هذا الاحتفال فقد أعَدَّ الآرشديمون بنفسه مفاجأة لك! قاتل الضيف غير المتوقع وأكمل مهمات الحدث للتزُّود بالموارد من المتجر الخاص!

المظاهر النجمية

يحصل كل من Iris و Sebastian و Fafnir على مظاهر جديدة برَّاقة لهذه المناسبة. لا تُفَوِّت الفرصة لتزيين أبطالك ومنح مظهر Iris تطويرًا إضافيًا!

نراك في الساحة الرئيسية!

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *