MOD

تحميل لعبة Glory Of Generals مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.2.6
تحميل لعبة Glory Of Generals مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - تمنحك لعبة Glory Of Generals مهكرة تجربة تكتيكية غامرة تمامًا مع العديد من المعارك والتحديات لإكمالها .. ألهمت الحرب العالمية الثانية هذه المعارك لمقابلة جنرالات مشهورين من هذه الفترة .. في الوقت نفسه، يتنوع عدد القوات من حيث العدد والميزات التي ستساعدك في معارك مختلفة وعدد التقنيات القيمة التي لا يمكنك تجاهلها.
تحميل APK رابط مباشر
4.2/5 الأصوات: 22,070
مطور
EasyTech
تاريخ الإصدار
04/07/2013
تاريخ التحديث
13/09/2021
الحجم
25.97 MB
الإصدار
1.2.6
المتطلبات
أندرويد 4.0.3 وأعلى
التحميلات
+١٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Glory Of Generals مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – تمنحك لعبة Glory Of Generals مهكرة تجربة تكتيكية غامرة تمامًا مع العديد من المعارك والتحديات لإكمالها .. ألهمت الحرب العالمية الثانية هذه المعارك لمقابلة جنرالات مشهورين من هذه الفترة .. في الوقت نفسه، يتنوع عدد القوات من حيث العدد والميزات التي ستساعدك في معارك مختلفة وعدد التقنيات القيمة التي لا يمكنك تجاهلها.

في لعبة Glory Of Generals مهكرة، سيدخل اللاعبون في معارك شديدة حيث ستستخدم ما لديك من جنرالات وقوات وتقنيات لهزيمة أعدائك .. ستتلقى متطلبات مختلفة في كل وضع لعبة، وكلها تركز على المعارك مع الأعداء حيث سيكون عليك مراقبة القوات وتحريكها بدقة .. لذلك مع مجموعة متنوعة من التحديات، سوف تأخذ وقتك للتغلب عليها بأفضل النتائج التي لديك.

سترى بيئة مع قوات من ألوان مختلفة تقف في مواقع عشوائية. من هناك ، ستنقل هذه القوات بسهولة إلى مواقع مناسبة اعتمادًا على خصائصها وتهاجم العدو. عندما تختار جيشًا ، فإن عدد الأشكال السداسية التي ستظهر يمثل حركة هذه الشخصيات. يمكن الوصول إلى آليات اللعبة بالكامل ، لكنك ستحتاج إلى استخدامها بشكل صحيح.

في لعبة Glory Of Generals مهكرة، سيجد اللاعبون أوضاع لعب مختلفة ، بما في ذلك وضع الحملة والجيش الجماعي والجبهة الموحدة. بالنسبة للوضع الأول ، سيذهب اللاعب إلى معارك حقيقية في التاريخ ويكمل ما يتطلبه المستوى. ستعرف أيضًا قوة أتباعك عند تنفيذ هجوم. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا إنتاج المزيد من الأسلحة بنفسك بسرعة لخدمة انتصارك.

الوضع الثاني هو جيش المجموعة ، حيث سترى خريطة ضخمة لـ WW2 ، وتبرز مواقع جيشك من مناطق أخرى بالألوان. أيضًا ، عند تحديد منطقة مقابلة ، سترى علامة سهم تشير إلى هجومك أو مسار حركتك. إذا اخترت مكان الهجوم ، فستجد المستوى المألوف مع عدد القوات المتاحة وإنزال الأعداء أمامك.

تقدم الجبهة المتحدة تحديات في مواقع مختلفة مشابهة للوضعين أعلاه ، لكن اللاعبين سيحاولون استخدام قواتهم بشكل صحيح لأن عددها محدود للغاية. في الوقت نفسه ، تنتظر العديد من المستويات المتنوعة حتى تكتمل.

سيجد اللاعبون العديد من العوامل التي تجعل جيشهم قويًا في لعبة Glory Of Generals مهكرة دائمًا ما يكون الجنرالات أحد تلك الوحدات التي تساعد على زيادة التأثير المفيد على أي تابع تتحكم فيه. في نفس الوقت ، عدد القوات متنوع ، وأحدهم هو القوات ذات الوظائف المتنوعة التي يمكنك تحديد دورها في المعركة. ستمنحك التقنيات الحديثة العديد من المزايا في المعركة مع الأعداء.

مميزات لعبة Glory Of Generals مهكرة:

  • ستستخدم القوات وتحركها إلى مواقع لمهاجمة الأعداء وإكمال هدف المستوى.
  • عدد المراحل في وضع الحملة متنوع ، مأخوذ من المعارك الحقيقية في الحرب العالمية الثانية ، حيث ستظهر مهاراتك.
  • سيعطيك جيش المجموعة نظرة عامة على خريطة العالم في الحرب العالمية الثانية ، وستقرر كيف سيهاجم الجيش.
  • ستذهب إلى ساحات معارك مختلفة على الجبهة المتحدة ، ومع عدد محدود من القوات ، ستحتاج إلى البقاء على قيد الحياة وإكمال المستوى.
  • عدد القوات متنوع ومتعدد الأدوار التي ستقررها في المعركة ، جنرالات مشهورون وتقنيات حديثة لا يمكنك تجاهلها.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *