تحميل لعبة ماين كرافت Minecraft مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.20.50.22
تحميل لعبة ماين كرافت Minecraft مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة minecraft legends هي واحدة من أشهر العاب الأندرويد هذا إن لم تكن الأشهر على الإطلاق وتصنف على أنها لعبة تجمع بين المحاكاة والأكشن والمغامرات وهي لعبة مختلفة تماما عن كل الالعاب الأخرى فهي تمنح اللاعبين كامل الحرية في أن يفعلوا مايريدونه فيها خاصة فيما يتعلق بعالم البناء فهي تجعلهم قادرين على تحويل أي مكان موجود في الواقع إلى نموذج مصغر داخل اللعبة بحيث يكون نسخة شبه أصلية عنه بالإضافة إلى أنه سيكون بإمكانك أن تبني أي شيء يمكن له أن يخطر على بالك.
تحميل APK رابط مباشر
4.4/5 الأصوات: 4,944,247
مطور
Mojang
تاريخ الإصدار
15/08/2011
تاريخ التحديث
01/11/2023
الحجم
639.85 MB
الإصدار
1.20.50.22
المتطلبات
أندرويد 5 وأعلى
التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة ماين كرافت Minecraft مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة minecraft legends هي واحدة من أشهر العاب الأندرويد هذا إن لم تكن الأشهر على الإطلاق وتصنف على أنها لعبة تجمع بين المحاكاة والأكشن والمغامرات وهي لعبة مختلفة تماما عن كل الالعاب الأخرى فهي تمنح اللاعبين كامل الحرية في أن يفعلوا مايريدونه فيها خاصة فيما يتعلق بعالم البناء فهي تجعلهم قادرين على تحويل أي مكان موجود في الواقع إلى نموذج مصغر داخل اللعبة بحيث يكون نسخة شبه أصلية عنه بالإضافة إلى أنه سيكون بإمكانك أن تبني أي شيء يمكن له أن يخطر على بالك.

ظهرت هذه اللعبة لأول مرة في سنة 2011 وهي من تصميم شاب أمريكي يدعى ماركوس بيرسون ومن تطوير شركة Mojang المختصة في مجال الالعاب الإلكترونية وهي متوفرة بحجم يعتبر صغيرا نوعا ما مقارنة بما تقدمه، حيث لا يتعدى هذا الأخير الـ 630 ميجابايت.

تخطت لعبة ماين كرافت Minecraft مهكرة كل التوقعات حيث فاقت شهرتها كل الحدود ووصلت إلى كل أنحاء العالم ورغم أنها لعبة مدفوعة إلا أن عدد مرات تحميلها وصل إلى 10 ملايين مرة تحميل، ورغم كل هذه الشهرة هناك العديد من الناس حكموا على اللعبة من شكلها الخارجي ولم يقبلوا على لعبها واليوم سنحاول أن نثبت لهم أنهم على خطأ حيث سنتحدث عن هذه اللعبة بشكل واضح ومفصل مع تقديم كل المعلومات المتعلقة بها على غرار قصتها وطريقة لعبها بالإضافة إلى أبرز مميزاتها.

مميزات لعبة ماين كرافت Minecraft مهكرة:

تعد المواصفات التي تحتوي عليها لعبة minecraft apk من أهم الأسباب التي جعلتها تحقق هذا النجاح منقطع النظير والذي لم يتوقعه حتى مطورها في أثناء فترة تصميمها، ومن أهم المميزات التي تأتي بها هذه اللعبة هي مايلي:

  • رغم كونها لعبة مدفوعة إلا أنها تحتل المركز الأول في قائمة أهم الالعاب الكلاسيكية.
  • لا تحتوي هذه اللعبة على أي نوع من القواعد مما يعني أن اللاعب سيكون حرا وسيكون هو سيد قراره ويمكنه القيام بأي شيء يريده.
  • تتيح لك هذه اللعبة إمكانية تصميم وبناء المكان الخاص بك بالإضافة إلى العديد من المرافق الأخرى.
  • تحتوي اللعبة على العديد من الأطوار المتميزة والمختلفة فيما بينها والتي يمكن لكل اللاعبين أن يجربوها كلها.
  • اللعبة قريبة من الواقع بشكل لا يصدق حيث ستجعل اللاعبين يقومون بالعديد من النشاطات التي يقومون بها في الحياة اليومية.
  • توفر اللعبة محاكاة للواقع بالإضافة إلى أجواء المغامرات والأكشن التي ستوفرها وهي أمور من النادر أن نراها مجتمعة في لعبة واحدة.
  • تعد لعبة ماين كرافت مهكرة أشبه باللعبة التدريبية خاصة بالنسبة للمهندسين حيث تمنحهم فرصة اختبار أنفسهم من خلال تصميم نماذج مصغرة لمشاريعهم.

استكشف عوالم لا نهائية وقم ببناء كل شيء من أبسط المنازل إلى أروع القلاع. العب في الوضع الإبداعي بموارد غير محدودة أو انضم إلى العالم في وضع البقاء على قيد الحياة ، واصنع الأسلحة والدروع لصد الغوغاء الخطرين. ابتكر واستكشف وابق على قيد الحياة بمفردك أو مع الأصدقاء على الأجهزة المحمولة أو Windows 10.

قم بتوسيع نطاق لعبتك:
السوق – اكتشف أحدث الإبداعات المجتمعية في السوق! احصل على خرائط ومظاهر وحزم نسيج فريدة من نوعها من منشئي المحتوى المفضلين لديك.

أوامر القطع – قم بتعديل طريقة لعب اللعبة: يمكنك إعطاء بعض العناصر ، واستدعاء العصابات ، وتغيير الوقت خلال اليوم ، والمزيد.

الوظائف الإضافية – خصص تجربتك بشكل أكبر باستخدام الوظائف الإضافية المجانية! إذا كنت أكثر ميلاً إلى التكنولوجيا ، يمكنك تعديل السلوكيات القائمة على البيانات في اللعبة لإنشاء حزم موارد جديدة.

لاعبون متعددون
العوالم – العب مع ما يصل إلى 10 أصدقاء عبر الأنظمة الأساسية ، في أي وقت وفي أي مكان على العوالم ، خادمك الخاص الذي نستضيفه من أجلك. جرّب إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 30 يومًا داخل التطبيق.

تعدد اللاعبين – العب مع ما يصل إلى 4 أصدقاء باستخدام حساب Xbox Live المجاني عبر الإنترنت.
الخوادم – انضم إلى خوادم متعددة اللاعبين مجانية ضخمة والعب مع الآلاف من الآخرين! اكتشف عوالم ضخمة يديرها المجتمع ، وتنافس في ألعاب مصغرة فريدة وانضم إلى جماعات الضغط المليئة بالأصدقاء الجدد!

الجديد في هذا الاصدار

ما الجديد في 1.20.41: إصلاحات أخطاء متنوعة!

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *