MOD

تحميل لعبة السكاكين Knife Hit مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.8.19
تحميل لعبة السكاكين Knife Hit مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Knife Hit مهكرة هي واحدة من أكثر ألعاب الهاتف الذكي متعة على الإطلاق فهي تجمع ما بين العديد من أفكار اللعب في لعبة واحدة وفكرة واحدة جديدة كليا في عالم الألعاب، وهي من تطوير أستوديو Ketchapp الذي قام بإنتاج لعبة مميزة من ألعاب الهاتف الذكي بناءا على فكرة جديدة وغير مسبوقة سنتعرف عليها بشكل مفصل خلال موضوع اليوم.
تحميل APK رابط مباشر
4.4/5 الأصوات: 1,147,081
مطور
Ketchapp
تاريخ الإصدار
20/01/2018
تاريخ التحديث
10/02/2023
الحجم
64.26 MB
الإصدار
1.8.19
المتطلبات
أندرويد 5 وأعلى
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة السكاكين Knife Hit مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Knife Hit مهكرة هي واحدة من أكثر ألعاب الهاتف الذكي متعة على الإطلاق فهي تجمع ما بين العديد من أفكار اللعب في لعبة واحدة وفكرة واحدة جديدة كليا في عالم الألعاب، وهي من تطوير أستوديو Ketchapp الذي قام بإنتاج لعبة مميزة من ألعاب الهاتف الذكي بناءا على فكرة جديدة وغير مسبوقة سنتعرف عليها بشكل مفصل خلال موضوع اليوم.

تقدم لعبة السكاكين Knife Hit مهكرة نوعًا جديدًا من وسائل الترفيه الكلاسيكية التي يمكن أن تخفف من التوتر والاستمتاع باستخدام الخناجر واللفائف الخشبية. تمت إضافة بعض التحديات الجديدة المتعلقة بالعجلة ، مثل التفاح ؛ ستظهر المسامير الحادة اعتمادًا على كل جولة. ارمي السكاكين واجتاز مستويات جديدة واهزم الزعيم في نهاية كل جولة لتحصل على السكاكين الجديدة الفريدة. من فضلك لا تجعلها تتداخل مع السكاكين القديمة لإكمال المهمة.

انقر فوق إعدادات لعبة السكاكين Knife Hit مهكرة للحصول على التخصيصات الصحيحة التي توشك على إدخالها. من المستويات السهلة إلى المستويات الصعبة ، يتلقى اللاعبون عجلة خشبية متحركة ، ومهمتهم هي وضع كل السكاكين اللازمة فيها. اضبط سرعة الدورات أو المكافآت أو المستوى. افتح مجموعة السكاكين وحدد المجموعة التي تريدها لبدء سلسلة الأنشطة التالية. نوّع عدد السكاكين التي تمتلكها عن طريق فتح الصناديق لتلقي الهدايا ، وإتمام المهام.

سيخوض كل لاعب مباريات عشوائية تقدمها لعبة السكاكين Knife Hit مهكرة .. اعتمادًا على المستوى للوفاء بالمتطلبات المحددة لكل جولة. راقب عدد السكاكين بعمود الركن الأيسر من الشاشة لتعرف الهدف الذي تريده. ستظهر العجلة الخشبية أحيانًا مع بعض الصعوبات الجديدة ، مثل الأشواك التي تجعل التحدي أكثر صعوبة. المكافأة الإضافية هي أن التفاحات المثبتة على الحلقة الخشبية ستكون مكافأتك ، حاول أن تضربها لتحصل على المزيد من العملات!

أما بالنسبة للمكافأة التي قدمتها لعبة السكاكين Knife Hit مهكرة ، فقد كانت مفاجأة أنها كانت كمية هائلة من العملات المعدنية. ومع ذلك ، قبل استلام هذه القطع النقدية ، سيتعين عليك اجتياز مرحلتين: مرحلة المعركة العادية والاجتماع مع الزعماء. صوب نحو الهدف ، وتناول الكثير من التفاح ، وتجنب العقبات ، وقم بإجراء جولات للحصول على عملات معدنية رائعة.

مميزات لعبة السكاكين Knife Hit مهكرة:

  • اللعبة مجانية تماما للتحميل واللعب وتأتي مع مشتريات بالداخل.
  • لا تتطلب موارد قوية من الجهاز كي تشتغل بالشكل المطلوب.
  • لا تتطلب مساحة كبيرة للتخزين.
  • تحتوي اللعبة على مؤثرات صوتية تتماشى مع احداث اللعبة وتزيدها إثارة.
  • اللعبة بسيطة سواء بفكرتها أو في طريقة اللعب بها.
  • تحتوي اللعبة على عدد كبير جدا من المراحل والمستويات التي تزداد صعوبة دوما.

الجديد في هذا الاصدار

إصلاحات الأخطاء الطفيفة.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *