MOD

تحميل برنامج SHAREit مهكر للاندرويد [آخر اصدار]

6.33.92_ww
تحميل برنامج SHAREit مهكر للاندرويد [آخر اصدار] - توجد العديد من الطرق لمشاركة مقطع فيديو او اغنية او اي ملف بشكل عام بين الاجهزة، لكن يبقى الاكثر انتشارا هو استعمال كابلات USB، برغم مما يصحبها من مشاكل كانقطاع الاتصال احيانا وانتقال الملفات الضارة بين الاجهزة وقد لا يتعرف عليها الجهاز اساسا .. يبقى استعمال البلوتوت خيارا متاحا، ولكن ان كنا نتكلم عن الملفات الكبيرة فقد يستغرق الامر الوقت الطويل .. وبالتالي الحل الامثل هو استعمال أفضل تطبيق لمشاركة الملفات وهو برنامج shareit بدون اعلانات النسخة المعدلة.
تحميل APK رابط مباشر
4.3/5 الأصوات: 17,911,370
مطور
Smart Media4U Technology Pte.Ltd.
تاريخ الإصدار
28/04/2013
تاريخ التحديث
26/09/2023
الحجم
51.72 MB
الإصدار
6.33.92_ww
المتطلبات
أندرويد 4.1 وأعلى
التحميلات
+١٬٠٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج SHAREit مهكر للاندرويد [آخر اصدار] – توجد العديد من الطرق لمشاركة مقطع فيديو او اغنية او اي ملف بشكل عام بين الاجهزة، لكن يبقى الاكثر انتشارا هو استعمال كابلات USB، برغم مما يصحبها من مشاكل كانقطاع الاتصال احيانا وانتقال الملفات الضارة بين الاجهزة وقد لا يتعرف عليها الجهاز اساسا .. يبقى استعمال البلوتوت خيارا متاحا، ولكن ان كنا نتكلم عن الملفات الكبيرة فقد يستغرق الامر الوقت الطويل .. وبالتالي الحل الامثل هو استعمال أفضل تطبيق لمشاركة الملفات وهو برنامج shareit بدون اعلانات النسخة المعدلة.

برنامج SHAREit مهكر او برنامج shareit بدون اعلانات هو تطبيق لمشاركة البيانات تم تطويره من قبل SHAREit Technologies، يسمح للمستخدم بنقل ملفاته بكل الانواع بين الاجهزة دون الحاجة الى تقنية البلوتوت .. بفضل هذا التطبيق الرائع أصبح من الممكن تناقل الملفات بين جميع الاجهزة كيف ما كان نظام تشغيلها سواء أكان اندرويد، ويندوز فون او حتى IOS الخاص بهواتف آبل. طالما ان هذه الاجهزة متوفرة على تطبيق شير ات.

أكثر ما يميز تطبيق برنامج shareit مهكر هو انه يتوفر على نسخة تعمل على اجهزة الكمبيوتر ايضا، حيث بخطوات بسيطة وفي غاية السهولة يمكن مشاركة ملفاتك بين هاتفك وحاسوبك دون الحاجة الى حمل الكابل معك طول الوقت.

ماذا ستحصل عند برنامج SHAREit مهكر بدون إعلانات:

  • سرعة مساركة اسرع من البلوتوت باكثر من 200 مرة
  • ستستلم ملفاتك بشكل كامل وغير مجزأ
  • ليس هناك حدود لاحجام الملفات المرسلة او المستلمة
  • سهولة الاستخدام.
  • دعم منصات مختفة كالحواسيب والهواتف العاملة بانظمة تشغير اخرى.
  • ضمان السلامة والامان اثناء مشاركة الملفات بخلاف الطرق القديمة.
  • هذه النسخة من SHAREit معدلة وخالية من الاعلانات.
  • حجم صغير ليتعدي 50ميجابايت.
  • يدعم اكثر من 39 لغة من ضمنها العربية.

باختصار، برنامج SHAREit مهكر هو تطبيق مفيد وبسيط وسهل الاستخدام للجميع. بفضله، يمكنك مشاركة الملفات في أي مكان وفي أي وقت بسهولة وبسرعة. وخير دليل على ذلك, هو استخدامه من قبل اكثر من مليار مستعمل على متجر جوجل بلاي فقط، ماذا تنتظر! حمل الآن التطبيق وتوقف عن تضييع وقتك باستعمال الطرق التقليدية لمشاركة الملفات.

شارك ملفاتك وتطبيقاتك وألعابك والمزيد باستخدام برنامج SHAREit مهكر لنقل الملفات. برنامج SHAREit مهكر هي طريقة سريعة وآمنة لنقل الملفات الكبيرة. موثوق به من قبل أكثر من 2 مليار مستخدم في جميع أنحاء العالم ، يمكنك التأكد من أن SHAREit هي طريقة آمنة لمشاركة ملفاتك.

باستخدام برنامج SHAREit مهكر ، يمكنك أيضًا تنظيف هاتفك لتحرير مساحة تخزين وإدارة الملفات على هاتفك وتسريع هاتفك وتوفير عمر البطارية وتعزيز أداء اللعبة عن طريق نقل ملفات ذاكرة التخزين المؤقت للعبة مباشرة من الهاتف المحمول إلى الكمبيوتر الشخصي.

إنه سهل الاستخدام للغاية! وأفضل جزء؟ انه مجانا!

مميزات برنامج SHAREit مهكر:

🔥 لماذا يجب أن يكون لديك SHAREit ، التطبيق الأول لمشاركة الملفات ونقل البيانات؟

🚀 أسرع مشاركة للملفات ومشاركة التطبيقات في العالم ، في وضع عدم الاتصال وعبر الإنترنت
مع 200 مرة أسرع من البلوتوث ، تصل السرعة القصوى إلى 42 ميجا / ثانية. مشاركة واستقبال الملفات دون أي استهلاك للبيانات ، نقل الملفات دون فقدان الجودة.

🔒 خصوصية عالية وأمان بيانات
إذا كنت تبحث عن طريقة لمشاركة الملفات بأمان ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. نحن نعلم أن الخصوصية وأمان البيانات مهمان ، لذلك نتأكد من حمايتهما بأفضل طريقة بينما تستمتع بنقل ملفاتك مجانًا. باستخدام SHAREit ، يمكنك إرسال ومشاركة أي ملف بسرعة وأمان في أي مكان في العالم.

👍 نقل قوي عبر الأنظمة الأساسية ، يدعم جميع أنواع الملفات
جرب أفضل تطبيق لنقل ومشاركة الملفات بدون بيانات والذي يوفر نقلًا عبر الأنظمة الأساسية ، ويدعم جميع أنواع الملفات ويجعل حياتك أسهل بكل طريقة ممكنة. لا داعي للقلق بشأن حجم أو نوع البيانات بعد الآن لأن Shareit يساعدك على إرسال ملفات كبيرة دون قيود عبر جميع أجهزتك. النقل: التطبيقات والألعاب والصور والأفلام ومقاطع الفيديو والموسيقى وصور GIF والخلفيات بنقرة واحدة فقط!

🗂️ مدير ملفات سهل الاستخدام
حان الوقت للسيطرة على هاتفك. يتيح لك مدير الملفات سهل الاستخدام نقل الملفات وحذف الملفات غير الضرورية وإدارة التخزين. سيسمح لك مستكشف الملفات والمدير بمعرفة عدد الملفات والتطبيقات الموجودة على هاتفك في لمح البصر.

✨ One Click Phone Booster & Cleaner
قل وداعًا للهواتف البطيئة والملفات المفقودة. لدينا منظف الملفات ومعزز السرعة لك. ينظف الملفات غير المرغوب فيها ، ويعزز هاتفك ، ويجد الملفات بسرعة ، ويشاركها في وضع عدم الاتصال. من خلال منظف الهاتف المحمول المحترف ومنظف ذاكرة التخزين المؤقت ، يمكنك تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت وتحرير مساحة كبيرة من جهازك دون القلق بشأن حذف الملف الخطأ.

📀 لانهائي عالي الدقة ومقاطع فيديو انتقائية عبر الإنترنت
شاهد مقاطع فيديو عالية الدقة غير محدودة عبر الإنترنت ، وابحث عن محتوى فيديو جديد عالي الجودة وممتع في كل مرة تفتح فيها التطبيق.

🎶 مشغل موسيقى أنيق – مشغل صوت
SHAREit Music Player هو أفضل طريقة للاستماع إلى الأغاني المفضلة لديك. إنه أكثر بكثير من مجرد مشغل موسيقى: إنه مشغل صوت أنيق وقوي وسهل الاستخدام.

ميزات SHAREit:
مدير الملفات : تنظيف وإدارة أثقل الملفات ، نقل الملفات أو حذفها.
منظف الهاتف : تنظيف الهاتف وملف نظيف ومساحة تخزين مجانية للتطبيق مع ميزة التنظيف التي تتضمن منظف الملفات ومنظف التطبيقات ومنظف ذاكرة التخزين المؤقت للنظام والمزيد.
Phone Booster : حرر مساحة أكبر باستخدام معزز الذاكرة ومُعزز السرعة. قم بزيادة السرعة والحصول على تجربة ألعاب أكثر سلاسة من خلال تعزيز الهاتف.
توفير شحن البطارية : قم بزيادة سرعة هاتفك وتوفير بطارية الهاتف.
نقل تطبيقات الألعاب : ميزة PUBG One Click Transmission الجديدة – في غضون ثوانٍ نقل تطبيقات الألعاب الكبيرة ، دون الحاجة إلى تنزيل ملف ذاكرة التخزين المؤقت للعبة.

الجديد في هذا الاصدار

تم إصلاح الأخطاء، وتحسين الأداء، وأصبح SHAREit أفضل في الاستخدام

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *