تحميل برنامج NordVPN مهكر للاندرويد [آخر اصدار]

6.20.1
تحميل برنامج NordVPN مهكر للاندرويد [آخر اصدار] - برنامج Nordvpn مهكر هو واحد من أفضل الأدوات التي يمكنك استخدامها بهدف الاتصال بالإنترنت من سيرفرات دول مختلفة أو بالأحرى من أي سيرفر تريده فقط بنقرة زر، ويمكنك استعمال هذه الخدمات في العديد من النشاطات عبر الإنترنت وذلك لأنها بشكل عام تمكن المستخدم من الولوج إلى المواقع وقراءة المحتويات وتنزيل البرامج التي تم حجبها عن بلدك ولهذا السبب ستقوم بالاتصال بالإنترنت من سيرفر واحدة من الدول الغير محظورة من تلك المحتويات وبالتالي ستظهر لذلك الموقع أو لذلك البرنامج لأنك متصل من دولة غير محظور فيها وبالتالي سيكون بإمكانه قراءة المحتوى وتنزيلها بشكل عادي جدا.
تحميل APK رابط مباشر
4.3/5 الأصوات: 810,402
مطور
Nord Security
تاريخ الإصدار
16/05/2016
تاريخ التحديث
05/11/2023
الحجم
73.3 MB
الإصدار
6.20.1
المتطلبات
أندرويد 7 وأعلى
التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج NordVPN مهكر للاندرويد [آخر اصدار] – برنامج Nordvpn مهكر هو واحد من أفضل الأدوات التي يمكنك استخدامها بهدف الاتصال بالإنترنت من سيرفرات دول مختلفة أو بالأحرى من أي سيرفر تريده فقط بنقرة زر، ويمكنك استعمال هذه الخدمات في العديد من النشاطات عبر الإنترنت وذلك لأنها بشكل عام تمكن المستخدم من الولوج إلى المواقع وقراءة المحتويات وتنزيل البرامج التي تم حجبها عن بلدك ولهذا السبب ستقوم بالاتصال بالإنترنت من سيرفر واحدة من الدول الغير محظورة من تلك المحتويات وبالتالي ستظهر لذلك الموقع أو لذلك البرنامج لأنك متصل من دولة غير محظور فيها وبالتالي سيكون بإمكانه قراءة المحتوى وتنزيلها بشكل عادي جدا.

البعض من المستخدمين يحتاج هذه الخدمات من أجل تصفح بعض محتويات سواء كانت أخبار أو تنزيل العاب وبرامج من شبكة الإنترنت التي تم حظر بلده من الوصول إليها أو على سبيل المثال إذا كان شخص ما في الوطن العربي يعمل على الإنترنت في موقع أجنبي وتم حظر الوصول إلى ذلك الموقع في البلد الذي يقيم فيه، في هذه الحالة كل ما عليه فعله هو تحميل برنامج NordVPN مهكر والبدء باستخدام NordVPN مهكر وبالتالي سيكون بإمكانه في النهاية الوصول إلى ذلك الموقع الأجنبي الذي يعمل فيه ويواصل عمله بكل سهولة فقط كل ما عليه فعله هو تفعيل هذا التطبيق في كل مرة يحاول فيها الدخول إلى ذلك الموقع.

إنجازات برنامج NordVPN مهكر:

كأي تطبيق يقدم خدمات الفي بي أن أو أي تطبيق بشكل عام على الإنترنت سنحتاج إلى مراجعة إحصائياته من ناحية عدد التنزيلات والتقييمات التي حصل عليها وفي حالتنا اليوم، فقد استطاع هذا التطبيق الحصول على إجمالي عمليات تنزيل وتثبيت من متجر Google Play تجاوزت الـ 50 مليون عملية وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على مدى انتشار هذا التطبيق وحصوله على شهرة واسعة.

ليس هذا فقط وإنما استطاع برنامج NordVPN مهكر أيضا الحصول على تقييمات ممتازة من طرف المستخدمين الذين قاموا بتجربته والذين وصل عددهم إلى أكثر من 500 الف مستخدم كما حصل على أربعة فاصل ثلاثة من أصل خمس نجوم كتقييم على متجر جوجل بلاي وهذا يعطينا فكرة أو نظرة شاملة على مدى جودة الخدمات التي يقدمها في إطار الاتصال بسيرفرات الفي بي أن.

لا تقتصر إنجازات NordVPN مهكر فقط على إحصائيات عدد عمليات التنزيل والتقييمات التي نالها من متجر جوجل استطاع تقديم والبرمجة أداة مذهلة احتلت المركز رقم واحد بين جميع التطبيقات التي تقدم خدمات الفي بي أن على الإنترنت فقط بحجم لا يتجاوز 50 ميجا بايت كما أنه لا يحتاج إلى مواصفات تشغيل العالية فقط نسخة أندرويد بإصدار 6.0 أو أحدث.

طريقة استعمال برنامج NordVPN مهكر:

الطريقة بسيطة وغير معقدة فكل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من موقع الشرق تك وتثبيته على هاتفك بشكل مجاني بعدها ستقوم بالدخول إلى التطبيق وستظهر لك واجهة الاستخدام والتي ستجد أنها مصممه بأسلوب مميز وبسيط في الوقت نفسه كي يكون بإمكان المبتدئين التعامل مع التطبيق واستخدامه والاستفادة من مزاياه وخصائصه.

بعدها توجه إلى القائمة المنسدلة والتي تحتوي على مجموعة كبيرة من سيرفرات بلدان عربية وأجنبية يمكنك الاتصال بالفي بي أن الخاص بها، والتي تفوق أكثر من 5500 سيرفر  من جميع أنحاء العالم، حيث يمكنك تحديد السيرفر الذي يناسبك بناء على جودة الاتصال وبعد اختياره تقوم بالضغط عليه ثم النقر على زر الاتصال الموجود أسفل الشاشة وما هي إلا ثوان حتى يظهر لك شعار التطبيق في قائمة الإشعارات على شاشة هاتفك وهذا يعني أن برنامج NordVPN مهكر قد تمكن من الاتصال بذلك السيرفر الذي اخترته وسيكون بإمكانك الدخول إلى المحتوى الذي كان محظورا على بلدك.

من بين أهم الخصائص التي يوفرها لك تطبيق NordVPN مهكر هي أنه يوفر لك ميزة عدم تتبع رقم الآي بي الخاص بك في أثناء تصفحك للإنترنت والجميع يعرف ماذا أهمية هذه الميزة بحيث إنها تسمح لك بتصفح في الإنترنت وفي الموقع دون أن يتم تتبعك من طرف أي جهات أخرى وهذا يعكس مدى الأمان الذي توفره خدمات الفي بي أن لهذا التطبيق، ليس هذا فقط وإنما أيضا تتميز خدماته بالسرعة العالية حيث أن جميع سيرفرات التي يوفرها لك التطبيق يمكنك الاتصال بها بسرعة عالية وبشكل مستقر.

هل تبحثون عن أفضل شبكة افتراضية خاصة لنظام Android؟ يتيح لكم تطبيق NordVPN الاستمتاع باتصال آمن وخاص بالإنترنت عن طريق ضغطة زر واحدة – من خلال هاتفكم الذكي أو الكمبيوتر اللوحي أو.

اختار محررو مجلة PCMag تطبيق NordVPN كأفضل خدمة شبكة افتراضية خاصة يستفيد منها أكثر من 12 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم، كما أوصت شبكة CNET باستخدام هذا التطبيق. يشكل مستخدمو التطبيق ناديًا يتمتع بالخصوصية الشديدة. انضموا إلينا الآن.

استمتع باتصال عالي السرعة مع NordLynx وهو بروتوكول VPN الجديد الخاص بنا والمبني على أساس لـ ®WireGuard ليوفر لك سرعات مذهلة وخصوصية مطلقة.

مميزات برنامج NordVPN مهكر:

✔ تشفير قوي لأعلى درجات الأمان
✔ دعم العملاء الحاصل على جوائز عديدة والمتاح طوال ساعات اليوم، وعلى مدار الأسبوع
✔ أكثر من 5400 خادم في 60 دولة
✔ خوادم فائقة السرعة لتبادل الملفات بتقنية P2P
✔ ميزة Double VPN لتشفير البيانات مرتين
✔ سياسة عدم الاحتفاظ بأي سجلات على الإطلاق: لقد أكملنا عملية تدقيق بواسطة جهة خارجية لإثبات هذه الحقيقة.

يجعل تطبيق NordVPN فرض الأمن الإلكتروني أسهل ما يمكن – بدءًا من تنزيل الشبكة الافتراضية الخاصة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت.

الجديد في هذا الاصدار

● وفّرنا بعض الإصلاحات هنا وهناك لضمان عمل تطبيق VPN الخاص بك كما هو متوقع. حدّث التطبيق الآن للتأكد من عدم تفويت أي شيء.

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *