MOD

تحميل برنامج Busuu مهكر للاندرويد [آخر اصدار]

31.6.0(843845)
تحميل برنامج Busuu مهكر للاندرويد [آخر اصدار] - تطبيق Busuu مهكر هو عبارة عن أداة تعليمية مخصصة للهواتف الذكية تمكن أي مستخدم من تعلم أي لغة أجانبية يريد بشكل أون لاين عن طريق هاتفه الذكي فقط، لذا فأنت لن تحتاج بعد اليوم إلى الذهاب والتسجيل في مدارس خاصة لتعليم اللغات أو تصفح الكثير والكثير من الكتب التعليمية الخاصة باللغة التي تريد أن تتعلمها، بطبيعة الحال نحن لا ننكر الفائدة العظيمة للكتب وهي دائما تبقى رقم واحد.
تحميل APK رابط مباشر
4.3/5 الأصوات: 633,544
مطور
Busuu
تاريخ الإصدار
29/07/2011
تاريخ التحديث
03/11/2023
الحجم
50.29 MB
الإصدار
31.6.0(843845)
المتطلبات
أندرويد 9 وأعلى
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج Busuu مهكر للاندرويد [آخر اصدار] – تطبيق Busuu مهكر هو عبارة عن أداة تعليمية مخصصة للهواتف الذكية تمكن أي مستخدم من تعلم أي لغة أجانبية يريد بشكل أون لاين عن طريق هاتفه الذكي فقط، لذا فأنت لن تحتاج بعد اليوم إلى الذهاب والتسجيل في مدارس خاصة لتعليم اللغات أو تصفح الكثير والكثير من الكتب التعليمية الخاصة باللغة التي تريد أن تتعلمها، بطبيعة الحال نحن لا ننكر الفائدة العظيمة للكتب وهي دائما تبقى رقم واحد.

ولكن ما نقصده في موضوع اليوم هو أن أسلوب التعلم أصبح ممتع وسهل بحيث سيكون بإمكانك تعلم اللغة الأجنبية التي تريدها في إي مكان ما دام هاتفك واتصال بالإنترنت معك، وهذه الشروط البسيطة والسهلة تجعل أنها من السهل تعلم اللغة الأجنبية التي تريد أكثر بكثير من تعلمها بالكتب ولكن رغم ذلك نحن دائما ننصح بالتنويع بين التعلم بالكتب والتعلم أون لاين.

يعد تعلم اللغات الأجنبية أمرًا سهلاً للغاية مع برنامج Busuu مهكر – تطبيق لتعلم اللغة يتم اختياره من قبل العديد من الأشخاص اليوم، سوف يتحسن مستواك في اللغة الإنجليزية بشكل ملحوظ من خلال الدراسة باستخدام برنامج Busuu مهكر، يمكنك تنزيل أحدث إصدار من التطبيق هنا وتجربته.

تم إطلاق برنامج Busuu مهكر في عام 2016 وحتى الآن، ولا يزال أحد أشهر تطبيقات تعلم اللغ،. يحظى هذا التطبيق بتقدير كبير من قبل الخبراء لأنه يحتوي على نظام شهادات رسمي (بفضل التعاون مع منظمة Hill Education التعليمية)، فهو لا يجلب الكثير من المعرفة المفيدة فحسب، ولكن إذا نجحت في الاختبارات المهمة A1 و A2 و B1 و B2، فستتلقى شهادة رسمية من McGraw – Hill Education.

ما الذي يجعل برنامج Busuu مهكر لا يزال محل ثقة العديد من الأشخاص في مئات الآلاف من تطبيقات التعلم عبر الإنترنت اليوم؟ هذا هو التدرب مع الناطقين بها، يمكن القول أنه عند تعلم لغة أجنبية، فإن التدريب مع متحدثين أصليين أمر مهم للغاية، يساعدنا على أن نكون أكثر ثقة في التواصل والنطق والقواعد السياقية، إدراكًا لأهميتها، قامت Busuu ببناء مجتمع مستخدمين يزيد عن 100 مليون شخص حتى يتمكن الأشخاص الذين يدرسون في Busuu من التبادل مع بعضهم البعض بانتظام، يمكنك مشاركة عملك مع الأشخاص والحصول على تعليقات منهم، وكذلك التواصل والتعرف على أشخاص من جميع أنحاء العالم.

مميزات برنامج Busuu مهكر:

تعلّم حتى 12 لغة مختلفة
تعلّم الإنجليزية | تعلّم الإسبانية | تعلّم الألمانية | تعلّم الفرنسية | تعلّم اليابانية | تعلّم البرتغالية | تعلّم الإيطالية | تعلّم الروسية |تعلّم الصينية | تعلّم التركية | تعلّم العربية | تعلّم البولندية
اعثر على دورات متخصصة تلائم احتياجاتك
سواء كنت تريد تطبيقًا لتعلّم الإسبانية لرحلتك التعليمية، أو الإنجليزية للإعداد للعطلة، أو الفرنسية مجانًا للتسلية، فنحن لدينا الدورة اللغوية المناسبة لك – بداية من أغراض العمل وصولاً للسفر.

احصل على محتوى الخبراء الفائز بالجوائز
إذا كنت تتعلّم الإسبانية وتبحث عن دروس ممتازة في هذه اللغة أو
إذا كنت تريد محتوًى جيدًا وأنت تتعلّم اللغة الفرنسية أو لغة أخرى، فستجد كل ذلك لدينا. لن يمكنك إيجاد دورات لغوية أفضل من بين جميع تطبيقات تعلّم اللغات المجانية والمدفوعة.

ابدأ من مستوى المبتدئ واجتهد حتى تصل للمستوى فوق المتوسط
بدأت تعلم الإسبانية؟ تعلّم الإسبانية للمبتدئين. أو هل تتعلم الألمانية وتعرف الأساسيات؟ طوّر مستواك.

تعرّف على مجتمعنا وبه أكثر من 120 مليون متحدث أصلي
كوّن الأصدقاء وتعلّم المهارات اللغوية على Busuu، سواء كنت تتعلّم البرتغالية أو الفرنسية أو الإيطالية أو الألمانية أو الروسية أو اليابانية أو أي لغة أخرى.

الميزات
تمرّن على التحدث مع متحدثين أصليين للغة في الواقع بإجراء المُحادثات
هل تريد تطبيقًا لتعلّم الإسبانية أو الفرنسية أو أي لغة أخرى يساعدك على تعلّم التحدث بثقة؟ ستتيح لك ميزة المُحادثات الحصول على التعليقات من المتحدثين الأصليين.

نظّم رحلة التعلّم مع ميزة الخطّة الدراسية
هل تتساءل ما هي أفضل طريقة لتعلّم الفرنسية أو الإسبانية أو أي لغة أخرى؟ دعنا ننظم لك وقتك حتى يمكنك الدراسة في الوقت الذي يناسبك.

لن تنسى أي كلمة بعد الآن والفضل يرجع لمُراجع المُفردات
عزز نقاط قوتك في الإسبانية أو أي لغة أخرى بحفظ أكبر قدر ممكن من المُفردات.

افهم القواعد اللغوية مع ميزة مُراجع القواعد اللغويّة
القواعد اللغوية صعبة على أي مُتعلّم للغات، لذلك استعن بأداة القواعد اللغوية المشغلة بتقنية الذكاء الاصطناعي.

استلم شهادة رسمية مع الشهادات المقدمة من Busuu
أظهر كفاءتك في اللغات الأجنبية لأصحاب الأعمال المحتملين: احصل على شهادات رسمية.

تعلّم أثناء التنقل مع وضع بلا إنترنت
هل تتعلّم اللغات وليس لديك Wi-Fi؟ لا توجد مشكلة. نزّل المحتوى وتعلّم أثناء التجوال.

الجديد في هذا الاصدار

لا وقت لتعلم لغة؟ التوفيق بين العمل والدراسة وصالة الألعاب الرياضية والأسرة والأصدقاء والهوايات الأخرى؟
تخلص من التوتر الناتج عن تعلم اللغات من خلال خطة دراسية مخصصة وقابلة للتكيف تناسب حياتك.
حدد أهدافك وجدولك الزمني
قم بإنشاء خطة بناءً على مدى توفرك
اعمل على الوصول إلى تاريخ الانتهاء المقدر، بخطوات صغيرة وقابلة للتحقيق
تعلم اللغة لم يكن أسهل من أي وقت مضى.

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *