تحميل برنامج ريميني Remini مهكر للاندرويد [آخر اصدار]

3.7.414.202290398
تحميل برنامج ريميني Remini مهكر للاندرويد [آخر اصدار] - تطبيق Remini مهكر هو احد أقوى تطبيقات الأندرويد المنتمية الى تصنيف تطبيقات تعديل الصور والتي يمكنك استغلالها من أجل تحسين جودة الصور التي لديك، فعلى سبيل المثال إذا كنت تمتلك صوره من قديم الزمان وكانت ذات جودة سيئة فإنه يمكنك وبسهولة تحسين جودتها وجعلها تبدأ وكأنها تم تصويرها اليوم، وكل هذا فقط باستخدام أحدث وأقوى تطبيقات تحسين جودة الصور والمتوفر بشكل مجاني لأجهزة الأندرويد.
تحميل APK رابط مباشر
4.3/5 الأصوات: 3,141,063
مطور
Bending Spoons
تاريخ الإصدار
21/07/2019
تاريخ التحديث
03/11/2023
الحجم
404.66 MB
الإصدار
3.7.414.202290398
المتطلبات
أندرويد 7 وأعلى
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج ريميني Remini مهكر للاندرويد [آخر اصدار] – تطبيق Remini مهكر هو احد أقوى تطبيقات الأندرويد المنتمية الى تصنيف تطبيقات تعديل الصور والتي يمكنك استغلالها من أجل تحسين جودة الصور التي لديك، فعلى سبيل المثال إذا كنت تمتلك صوره من قديم الزمان وكانت ذات جودة سيئة فإنه يمكنك وبسهولة تحسين جودتها وجعلها تبدأ وكأنها تم تصويرها اليوم، وكل هذا فقط باستخدام أحدث وأقوى تطبيقات تحسين جودة الصور والمتوفر بشكل مجاني لأجهزة الأندرويد.

يوفر لك برنامج ريميني Remini مهكر إمكانية تحسين جودة أي صورة بكبسة زر فقط كل ما عليك فعله هو تحميل برنامج Remini مهكر وتثبيته على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد ثم بعد ذلك ستشرع في استخدام التطبيق بالطريقة العادية وبعدها سيكون بإمكانك تحسين جودة الصور التي لديك والتي تحتوي على عيوب صغيرة أو أن جودتها سيئة وتحويلها إلى صورة ذات جودة عالية وواضحة.

العديد من المستخدمين على سبيل المثال يمتلكون صورا قديمة لأجدادهم وبعض من أفراد العائلة ويحتفظون بها كذكرى لهم ولكن غالبا ما تكون جودة تلك الصور سيئة وغير واضحة بشكل مناسب، لذا يمكنهم الاستعانة بهذا التطبيق الخرافي الذي سيعمل على تحسين جودة الصور لديهم وجعلها تبدو وكانه تم التقاطها حديثا بواسطة كاميرا احترافية.

للإشارة فقط فإن العديد من المستخدمين كانوا أذكياء كفاية لأجل استخدام هذا التطبيق لأغراض أخرى وذلك على سبيل المثال تقديم خدمة تحسين جودة الصور مقابل 3 دولارات أو خمسة دولارات على مواقع الفريلانسر وقاموا باستخدام هذا التطبيق بكل سهولة وبكبسة زر يقومون بتحسين جودة أي صورة يتم تقديمها له وفي المقابل يحصلون على المال وبالتالي ستكون لديهم خدمة سهلة وسريعة لتقديمها مقابل مبلغ جيد.

إنجازات برنامج ريميني Remini مهكر:

كغيره من تطبيقات الأندرويد والتي تقدم خدمات مميزة للمستخدمين فقد استطاع تحدي كل المنافسين وتقديم خدمة مميزة وفريدة من نوعها وسهلة حيث كل ما على المستخدم أن يقوم بكبسة زر واحدة لتحسين جودة الصور التي لديه بعد أن يقوم بأخذ صوره لها بواسطة هاتفه، وقد استطاع هذا التطبيق بكل سهولة الحصول على أزيد من 50 مليون عملية تنزيل وتثبيته من متجر جوجل بلاي فقط وذلك خلال فترة قصيرة فقط بلغت سنتين وبالإضافة إلى ذلك فقد حصل على تقييمات ممتازة بلغت 4.3 من أصل خمسة نجوم وذلك حسب رأي أكثر من مليون مستخدم قاموا بتجربة التطبيق.

ليست لغة الأرقام التي تشمل إحصائيات التنزيل والتقييمات هي الإنجازات الوحيدة التي تمكن تطبيق Remini مهكر من تحقيقها وإنما استطاع توفير خدمة تحسين جودة الصور بكل احترافية من خلال حجم تنزيل صغير للغاية حيث إنه يقارب 200 ميجابايت فقط، كما أنه ليس من التطبيقات التي تحتاج توفر مواصفات عالية لتشغيله فكل ما تحتاج إليه هو التوفر على هاتف يعمل بنظام اندرويد إصدار 6.0 أو أحدث.

مميزات برنامج ريميني Remini مهكر:

– تحويل صورك الشخصية، صور السيلفي، أو صورك رفقة الآخرين إلى صور عالية الدقة – وستلاحظ أن الوجوه ستصير ظاهرة بكل تفاصيلها!.
– قم بإصلاح صورك هاتفك القديمة، المبهمة والمخدوشة.
– قم بتوضيح الصور التي التقطها بكاميرتك القديمة.
– قم بتوضيح صورك غير المركزة وزيادة حدتها.
– قم بالرفع من مستوى البيكسل في الصور الضعيفة الجودة وقم بإعادة تحريرها.

التطبيق أيضا يحصل على تحديثات دورية وبشكل مستمر من الاستوديو المطور وذلك بهدف إضافة المزيد من التحسينات والأدوات المميزة له وبالاحرى تحسين خدمة إصلاح الصور المعطوبه وتحسين جودتها.

حول صورك القديمة، المبكسلة، المبهمة، أو التي تعرضت للضرر إلى صور عالية الدقة بنقرة واحدة فقط!

قم بإنشاء صور رمزية مدهشة للعقل بنفسك باستخدام مُحسِّن الصور القوي برنامج ريميني Remini مهكر.

برنامج ريميني Remini مهكر يستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي الفني بغية توضيح، ترميم وتعزيز أي صورة أو ترغب فيه. هيا إذن، عد إلى ذكرياتك لتبعث فيها حياة جديدة من خلال صور مذهلة، متألقة وعالية الدقة.

لقد تم لحد الآن تحديث وإصلاح ما يفوق 100 مليون صورة. وهكذا، فإن برنامج ريميني Remini مهكر قد صار واحدا من أشهر تطبيقات تحسين الصور وأكثرها استعمالا عبر العالم. قم بمسح صورك العائلية القديمة وبعث الحياة فيها، لتغوص مع عائلتك في ذكرياتكم الجميلة!

نحن نعمل على وضع الأعمال في قوالب ذكاء اصطناعي لنزودك بتحسينات مستمرة وخصائص جديدة لنجعل بذلك تجربتك مرضية أكثر! ألقي نظرة على آخر تحديثاتنا.

هذا التطبيق متوفر باللغات التالية: الإنجليزية، الهندية، اليابانية، الكورية، البرتغالية، الروسية، اللغة الصينية التقليدية واللغة الصينية المبسطة، الإسبانية، والتايلاندية.

الجديد في هذا الاصدار

انطلق في رحلة حول العالم دون مغادرة منزلك! أطلق العنان لسحر الذكاء الاصطناعي لتضع نفسك في وجهات خلابة. حول صورك الشخصية إلى ذكريات من أجمل الأماكن على وجه الأرض. استعد لإبهار أصدقائك ومشاركة مغامراتك في عالم الرحلات! الأداء أفضل أيضًا مع إصلاحات الأخطاء.

الحب من فريق ريميني

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *