تحميل لعبة اساسن كريد Assassin’s Creed للاندرويد [آخر اصدار]

3.5.3
تحميل لعبة اساسن كريد Assassin’s Creed للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة اساسن كريد Assassin’s Creed هي لعبة إثارة من تطوير شركة Ubisoft Entertainment الغنية عن التعريف والتي قدمت لنا العديد من الالعاب المميزة علي غرار Hungry Shark World.
تحميل APK رابط مباشر
4.5/5 الأصوات: 387,760
مطور
Ubisoft Entertainment
تاريخ الإصدار
20/11/2018
تاريخ التحديث
21/03/2023
الحجم
782.25 MB
الإصدار
3.5.3
المتطلبات
أندرويد 7 او أعلي
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة اساسن كريد Assassin’s Creed للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة اساسن كريد Assassin’s Creed هي لعبة إثارة من تطوير شركة Ubisoft Entertainment الغنية عن التعريف والتي قدمت لنا العديد من الالعاب المميزة علي غرار Hungry Shark World.

لعبة اساسن كريد Assassin Creed هي كلمة انجلزية وتعني باللغة العربية عقيدة القتلة وهي لعبة فيديو من صنف العاب الاكشن والقتال غير متعددة الالعبين بحيت يلعبها شخص واحد ويتحكم في الشخصية الرئيسية, تم انتاجها من طرف شركة يوبي سوفت مونتريال Ubisoft Montreal وهي شركة كنظية مطورة لالعاب الفيديو تم تأسبسها سنة 1997 وتم اصدار لعبة اساسن كريد لاجهزة الاكس بوكس xbox والبلاي ستيشن 3 سنة 2007 وتم اصدارها لاجهزة الكمبيوتر سنة 2008 وتم طرح اللعبة على منصة ستيم وغوغ دوت كوم gog.com والبلاي ستيشن ستور  وTrials Frontier، وهي تجمع بين الجانب الحربي والإستراتيجي، وتحمل في طياتها أيضا جانبا قتاليا، وذلك من خلال المعارك التي سيكون اللاعب جزءا رئيسيا فيها حيث سيكون عليه أن يتواجه مع الكثير من الأعداء الذي يتمتعون بالعديد من المهارات والذين سيصعبون عليه مهمة الفوز.

شهدت سلسلة Assassin’s Creed العديد من الفوائد العرضية على العديد من وحدات التحكم. منصة ثنائية الأبعاد ، ألعاب ورق ، قتال بحري ؛ لقد غطت السلسلة قدرًا كبيرًا من النوع والكثير منها على الهاتف المحمول. ومع ذلك ، ولأول مرة ، تحصل منصات الهواتف المحمولة على تجربة سائدة. أو على الأقل أقرب ما يمكن. تحاول Assassin’s Creed Identity تكثيف طريقة اللعب والآليات الرئيسية للألعاب من وحدات تحكم الأجهزة القوية مثل Xbox One و Playstation 4 إلى الهواتف الصغيرة التي تناسب راحة يدك. التبسيط شيء يمكن توقعه إلى جانب العناصر الأخرى التي تعتبر ممارسة قياسية على الأنظمة الأساسية للجوّال. ولكن هل يعني ذلك أن Identity هي نسخة مخففة من السلسلة الرئيسية أم أن اللعبة تستفيد من القيود التي تضعها المنصة وتدير تجربة لعبة اساسن كريد الممتعة؟ تعيد Assassin’s Creed Identity اللاعبين إلى عصر النهضة في السلسلة. تسير أحداث اللعبة بالتوازي مع أحداث كل من Assassin’s Creed 2 و Brotherhood وتم ذكر الشخصيات التي تظهر في اللعبة بالإضافة إلى Ezio نفسه. ومع ذلك ، فهذه قصة بقدر ما ستحصل عليها. يقوم اللاعبون بتحديد مستوى وأثناء شاشة التحميل سيحصلون على وصف صغير للمهمة لما يحدث وهذا كل شيء. هناك رواية طائلة في جميع أنحاء المهمات ولكن لا شيء يمكن تصنيفها على أنها قصة حقيقية. إذا كنت مهتمًا بلعب Identity لأنك أحببت قصة المسلسل ، فأنت تنبح الشجرة الخطأ.

بعد الإنتهاء من عملية التدريب سيكون عليك أن تقوم بتوزيع الأدوار على الجنود حيث سيكون هناك من هم مختصون بمهمة الدفاع عن القلعة الخاصة بك وذلك من أجل حمايتها من مختلف التهديدات التي يمكن ان تتعرض لها خاصة من طرف الغزاة الذين يطمحون للوصول إليها، ومن ثم السيطرة على كل شيء موجود فيها، خاصة فيما يتعلق بالثروات التي تحتوي عليها.

في لعبة اساسن كريد للاندرويد سيكون هناك أيضا جنود مهمتهم هي القيام بالعمليات الإستطلاعية والإستخباراتية في أراضي الأعداء، ومن ثم تقديم كافة المعلومات للفرق الهجومية والتي ستكون مفيدة لهم بشكل كبير حيث ستساعدهم على التسلل وإختراق حصون الأعداء بكل سهولة ودون التعرض لأي خطر.

وهنا ستأتي مرحلة المواجهة حيث سيكون على اللاعب أن يتغلب على جنود خصومه وفي حالة نجاحه في تحقيق ذلك سيتمكن من السيطرة على القلعة الأمر الذي سيزيد من قوته ومن نفوذه في المنطقة مما سيجعله يكون رفقة جنوده الطرف الأقوى الذي ستخشى كل الجيوش الأخرى من الوقوف في وجهه.

مميزات لعبة اساسن كريد Assassin’s Creed للاندرويد:

  • تعتبر اللعبة بمثابة النسخة المبسطة من لعبة اساسن كريد الشهيرة حيث قام المطورون لها بتصميمها حتى تتناسب مع مختلف أنواع الأجهزة الذكية.
  • ستجعل اللعبة اللاعبين يكونون جزءا من مرحلة تاريخية قديمة تحكمها الصراعات والحروب.
  • من خلال هذه اللعبة سيكون اللاعب بمثابة القأئد الذي سيكون عليه أن يدافع عن قلعته ويدرب جنوده على حمايتها.
  • تتوفر اللعبة على العديد من الأسلحة التقليدية المتنوعة والتي من أبرزها السيوف والأسهم والرماح والفؤوس.
  • تتيح اللعبة لكل اللاعبين إمكانية التنافس مع لاعبين من مختلف أنحاء العالم وذلك عن طريق شبكة الإنترنت.
  • تتميز اللعبة بإحتوائها على عدد كبير من الشخصيات التي تختلف فيما بينها من ناحية القدرات والمهارات وحتى من ناحية الشكل.
  • مع كل مرحلة جديدة يصل إليها اللاعب سيكون قادرا على تطوير قدراته والتحسين من جودة أسلحته الأمر الذي سيزيد من قوته في اللعبة.

الجديد في هذا الاصدار

مرحبا قاتل! لقد أضفنا إصلاحات أخطاء وتحسينات إضافية في هذا التصحيح إلى Mobile Animus.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *