تحميل تطبيق AdGuard VPN Premium مهكر للاندرويد [آخر اصدار]

2.7.8
تحميل تطبيق AdGuard VPN Premium مهكر للاندرويد [آخر اصدار] - تطبيق AdGuard VPN Premium مهكر هو تطبيق لحظر المحتوى يساعدك على منع جميع الإعلانات ولا يتطلب عمل روت لجهازك .. لا يقتصر الأمر على حظر الإعلانات عند تصفح الويب فحسب، بل يساعدك AdGuard VPN مهكر أيضًا على منع ظهور الإعلانات عند استخدام تطبيقات الجوال الأخرى .. مع AdGuard ستكون أقل إحباطًا من المقاطعة أثناء استخدام التطبيق أو مشاهدة الأخبار .. في الوقت نفسه قلل من مخاطر الإعلانات أو النوافذ العائمة أو النوافذ المنبثقة التي تحتوي على فيروسات مصابة أو غيرها من المعلومات غير الصحية.
تحميل APK رابط مباشر
4.5/5 الأصوات: 81,436
مطور
AdGuard Software Limited
تاريخ الإصدار
12/11/2020
تاريخ التحديث
27/12/2023
الحجم
28.57 MB
الإصدار
2.7.8
المتطلبات
أندرويد 7 او أعلي
التحميلات
+٥٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق AdGuard VPN Premium مهكر للاندرويد [آخر اصدار] – تطبيق AdGuard VPN Premium مهكر هو تطبيق لحظر المحتوى يساعدك على منع جميع الإعلانات ولا يتطلب عمل روت لجهازك .. لا يقتصر الأمر على حظر الإعلانات عند تصفح الويب فحسب، بل يساعدك AdGuard VPN مهكر أيضًا على منع ظهور الإعلانات عند استخدام تطبيقات الجوال الأخرى .. مع AdGuard ستكون أقل إحباطًا من المقاطعة أثناء استخدام التطبيق أو مشاهدة الأخبار .. في الوقت نفسه قلل من مخاطر الإعلانات أو النوافذ العائمة أو النوافذ المنبثقة التي تحتوي على فيروسات مصابة أو غيرها من المعلومات غير الصحية.

من المعروف أن AdGuard VPN Premium APK تم تطويره بواسطة Adguard Software، وهو مطور متخصص في توفير وتطوير برامج الأمان لنظام التشغيل Windows والهواتف الذكية .. بفضل خبرتها الحالية في مجال الأمان، قامت الشركة بتضمين العديد من الإمكانات الأمنية الفريدة والقوية في AdGuard التي تساعد في حظر الإعلانات، مع زيادة أمان الجهاز، مما يجعل عملية الاستخدام آمنة وأكثر خصوصية.

يخفي AdGuard VPN عنوان IP الحقيقي وموقعك، ويشفر حركة المرور الخاصة بك، ويجعلك مجهول الهوية .. تأكد من أن بياناتك آمنة: لدينا سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات.

مميزات تطبيق AdGuard VPN Premium مهكر:

– بروتوكول VPN الخاص
لقد قمنا بتطوير بروتوكول AdGuard VPN الخاص بنا. إنه سريع وآمن ويخفي نفسه كحركة مرور عادية – يصعب اكتشافه وحظره.

– استثناءات مواقع الويب
حدد مكان تشغيل AdGuard VPN: في كل مكان باستثناء مواقع ويب معينة أو على مواقع ويب محددة فقط.

– أكثر من 50 موقعا
اختر الموقع الذي يلبي احتياجاتك على أفضل وجه – لدينا خوادم من أمريكا إلى أستراليا.

– ما يصل إلى 10 أجهزة في وقت واحد
قم بتسجيل الدخول إلى حساب AdGuard الخاص بك على أي من أجهزتك – من خلال الاشتراك ، يمكنك استخدام VPN الخاص بك على 10 أجهزة في وقت واحد.

– التصفح الآمن والآمن
AdGuard VPN يقوم بتشفير حركة المرور الخاصة بك بشكل آمن – قم بالشراء عبر الإنترنت أو استخدم شبكات Wi-Fi العامة ، وتأكد من أن بياناتك الشخصية آمنة.

– سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات
نحن لا نجمع أو نشارك بياناتك الشخصية مع أي شخص. لا نعرف نحن ولا مزود خدمة الإنترنت ما تفعله عبر الإنترنت.

الجديد في هذا الاصدار

لقد حققنا في هذا الإصدار التوافق مع Harmony OS – نظام التشغيل المثبت على جميع أجهزة Huawei الجديدة.

علاوة على ذلك، قمنا بتحديث الرمز الموجود في قائمة الدرج - وأعدنا تصميمه وأضفنا المزيد من حالات الاتصال. سيتمكن المستخدمون من معرفة حالة VPN حتى لو تم تصغير التطبيق.

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *