تحميل لعبة score Match مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

2.41
تحميل لعبة score Match مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة score Match مهكرة من ألعاب كرة القدم التي تتمتع بشهرة كبيرة بين المستخدمين لسهولة استخدامها و احتوائها علي كثير من عناصر المتعة والاثارة .. وهي تشابه بحد كبير لعبة score Match مهكرة الغنية عن التعريف .. وتختلف الاثنتان في انهم لا يعتمدون علي المشاركة في مباراة كرة قدم كاملة مثل لعبة fifa .. ولكن يتم التركيز فيهم علي أهم اللحظات في المباراة كوقت التصويب في الضربات الحرة أو ضربات الجزاء.
تحميل APK رابط مباشر
4.4/5 الأصوات: 1,136,332
مطور
First Touch Games Ltd.
تاريخ الإصدار
07/03/2018
تاريخ التحديث
10/10/2022
الحجم
89.42 MB
الإصدار
2.41
المتطلبات
أندرويد 5 وأعلى
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة score Match مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة score Match مهكرة من ألعاب كرة القدم التي تتمتع بشهرة كبيرة بين المستخدمين لسهولة استخدامها و احتوائها علي كثير من عناصر المتعة والاثارة .. وهي تشابه بحد كبير لعبة score Match مهكرة الغنية عن التعريف .. وتختلف الاثنتان في انهم لا يعتمدون علي المشاركة في مباراة كرة قدم كاملة مثل لعبة fifa .. ولكن يتم التركيز فيهم علي أهم اللحظات في المباراة كوقت التصويب في الضربات الحرة أو ضربات الجزاء.

يمكن تحميل لعبة score Match مهكرة علي موقعنا الشرق-تك بشكل مجاني .. ويتم التسجيل فيها بواسطة البريد الالكتروني لحفظ التقدم .. اما عن أدوات التحكم فتظهر علي شاشة الهاتف .. في اليمين تستطيع التحكم في الاتجاهات لتحريك اللاعب ، وفي اليسار أدوات التحكم في الكرة كالتمرير والتصويب وغيرهم .

إذا كنت من محبي كرة القدم وإلا كنت تلعبها بنفسك .. فستعرف الرياضة على الفور ولكن على الرغم من أنك مجرد لاعب فضولي .. فستكون جاهزًا للعب هذه اللعبة في لمح البصر! أحرز هدفا! قد تبدو المباراة كما لو كانت لعبة كرة قدم نموذجية .. لكنها ليست كذلك هناك الكثير من الميزات الأخرى التي تفصلها عن القاعدة.

على سبيل المثال، عندما تصل الكرة إلى قدم فريقك، يتم منحك بعض الوقت لاتخاذ قرار بشأن ما تحاول القيام به بها إما أن تمررها أو تستمر بالكرة لكن لا يمكنك أن تأخذ الكثير من وقتك في تحديد ما تحاول القيام به لأن خصمك سوف يأخذ الكرة منك. لكن خلال هذه اللعبة .. ستفعل ما ستحيده عن كل مباراة كرة قدم .. ستركل وتسجل الأهداف وتسرق الكرة وتقوم بلعبات ملحمية مع زملائك في الفريق!

مميزات تحميل لعبة score Match مهكرة:

  • المواجهة الفردية مع الخصوم.
  • القدرة على اللعب عبر الإنترنت مع خصوم من جميع أنحاء العالم.
  • لعبة رهيبة.
  • سجل نقاط واكسب مراكز مختلفة.
  • القدرة على ترقية اللاعبين للعب بشكل أفضل.
  • رسومات ثلاثية الأبعاد جيدة جدًا..
  • استخدام ذكاء اصطناعي قوي للغاية.

الجديد في هذا الاصدار

• تحسينات بيئة اللعب

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *