تحميل لعبة My Talking Tom مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

7.9.1.4428
تحميل لعبة My Talking Tom مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة my talking tom مهكرة من أكثر الألعاب التي تعلق بها المستخدمين وخاصة الأطفال .. وتعتمد اللعبة علي مساعدة القط توم اللطيف في تناول الطعام وارتداء الملابس ولعب الرياضة والكثير من الأمور المعيشية المهمة ، و عملت شركة outfit7 limited المنتجة للعبة علي تطويرها واضافة الكثير من المميزات لها حتي وصلنا الي الاصدار الحالي من اللعبة  الدي سنتحدث عنه في هذا المقال.
تحميل APK رابط مباشر
4.1/5 الأصوات: 17,668,478
مطور
Outfit7 Limited
تاريخ الإصدار
11/11/2013
تاريخ التحديث
10/01/2024
الحجم
130.78 MB
الإصدار
7.9.1.4428
المتطلبات
أندرويد 5 وأعلى
التحميلات
+١٬٠٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة My Talking Tom مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة my talking tom مهكرة من أكثر الألعاب التي تعلق بها المستخدمين وخاصة الأطفال .. وتعتمد اللعبة علي مساعدة القط توم اللطيف في تناول الطعام وارتداء الملابس ولعب الرياضة والكثير من الأمور المعيشية المهمة ، و عملت شركة outfit7 limited المنتجة للعبة علي تطويرها واضافة الكثير من المميزات لها حتي وصلنا الي الاصدار الحالي من اللعبة  الدي سنتحدث عنه في هذا المقال.

لعبة my talking tom مهكرة من أفضل الألعاب الممتعة التي يمكنك استخدامها دون الحاجة الي وجود انترنت أثناء اللعب ، ويمكنك تحميلها مباشرة من متجر جوجل google play store ، وقد تم تحميل هذه اللعبة اكثر من ٢٠ مليون مرة في اول اسبوع من طرحها فيه.

عند البدء لعبة My Talking Tom ، عليك الاعتناء بحيوانك الأليف وإرضاء جميع رغباتهم. بفضل نظام خاص ، سيتم عرض جميع الإخطارات المتعلقة بحالة الحيوان على شاشة الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. بالإضافة إلى الاحتياجات الطبيعية مثل الطعام والنوم والصحة والنظافة، حتى لا تشعر بالجوع.

عندما تكون القطة جائعة ، يكون لون الأيقونة التي بها ملعقة وخيط باللون الأحمر ، مما يعني أن القطة جائعة. انقر فوق الرمز لإحضار قطتك إلى الطاولة ، ثم المس أي لوحة تريد إطعامها. عندما يظهر الرمز 100٪ ، فإن قطتك ممتلئة.

Download Talking Tom توم المتكلم هو القط الذي يجعل من كل يوم مغامرة ممتعة الأكل ، يصبح لون المرحاض أحمر ، مما يعني أن قطتك تريد الذهاب إلى المرحاض. تمامًا مثل رمز إطعام القطة ، عند النقر فوقه ، ستذهب القطة إلى المرحاض ، وعندما تنتهي ، ستظهر الأيقونة بنسبة 100٪. أيضًا ، عندما تكون قطتك حزينة ، سيكون الابتسامة التي تظهر على الشاشة باللون الأحمر ، وتحاول قطتك اللعب معك ، وعندما تكون الأيقونة خضراء ، فهذا يعني أنها لا تريد اللعب بعد الآن. هذا القط لديه احتياجات شبيهة بالبشر ومن السهل اللعب بها.

اللعب في لعبة صديقي توم المتكلم بعد استيفاء جميع متطلبات الأكل والنظافة واللعب ، سوف تغفو قطتك. ستصبح أيقونات النجمة ووجه الصفحة باللون الأحمر الآن. انقر فوق الأيقونة للسماح لها بالنوم ، ولكن بالإضافة إلى ذلك ، يتعين علينا إطفاء الأنوار حتى تنام لتجنب الإبهار.

مميزات لعبة my talking tom مهكرة:

  • لعبة مسلية حيث تعتمد ع الاعتناء بالقط توم المتجدد في حركاته ومتطلباته.
  • تسجيل وتقليد أصوات المستخدمين.
  • تفاعل القط مع المستخدم وكأنه موجود معه في الواقع.
  • تحتوي اللعبة علي قائمة ضخمة من الألعاب الأخرى الممتعة.
  • مناسبة للأطفال من سن عام ونصف ، كما انها تجذب المستخدمين الأكبر عمرا ايضا.
  • رسومات رائعة وإعدادات جذابة وملائمة للأطفال جنبًا إلى جنب مع الألعاب المثيرة ذات الطابع الحركي.
  • لعبة خفيفة وسلسة.
  • هناك أعداء أشرار يُعرفون بالراكون ويجب القضاء عليهم.
  • تخصيص وتعديل عناصر Tom مثل أزياء الأبطال.
  • مبلغ غير محدود من المال.

الجديد في هذا الاصدار

فعالية جديدة: حفل بنياتا!
انقر، انقر، انقر! هناك مكافآت رائعة لجمعها!

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *