تحميل لعبة Last Day on Earth مهكرة

1.20.5
تحميل لعبة Last Day on Earth مهكرة - لعبة Last Day on Earth مهكرة للاندرويد، هي لعبة زومبي حماسية تقع تحت تصنيف العاب الاكشن وهي من تطوير Kefir، نالت اللعبة مند صدورها في ماي من سنة 2017 شهرة كبيرة بين محبي الالعاب، ولازالت هذه الشهرة والنجاح قائمين الى يومنا هذا، تم تحميل اللعبة اكثر من 50 مليون على متجر جوجل بلاي فقط وقد حصلت على تقييم 4.5 من اصل 5 بعد ان تم تقييمها من قبل اكثر من 3.5 مليون مستخدم، والفضل كله يعود الى اسلوب لعبها الفريد الدي يقوم على النجاة اطول مدة ممكنة وقتال الزومبي دون التقاط العدوى،
تحميل APK الإصدار الأخير
4.4/5 الأصوات: 4,542,767
مطور
KEFIR
تطوير
04‏/04‏/2023
بحجم
817.42 MB
الإصدار
1.20.5
المتطلبات
أندرويد 7 او أعلي
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة Last Day on Earth مهكرة – لعبة Last Day on Earth مهكرة للاندرويد، هي لعبة زومبي حماسية تقع تحت تصنيف العاب الاكشن وهي من تطوير Kefir، نالت اللعبة مند صدورها في ماي من سنة 2017 شهرة كبيرة بين محبي الالعاب، ولازالت هذه الشهرة والنجاح قائمين الى يومنا هذا، تم تحميل اللعبة اكثر من 50 مليون على متجر جوجل بلاي فقط وقد حصلت على تقييم 4.5 من اصل 5 بعد ان تم تقييمها من قبل اكثر من 3.5 مليون مستخدم، والفضل كله يعود الى اسلوب لعبها الفريد الدي يقوم على النجاة اطول مدة ممكنة وقتال الزومبي دون التقاط العدوى،

تجرى احداث لعبة Last Day on Earth مهكرة في عام 2027، حيث إثر حادت مجهول، تم تدمير احد المنشآت الخاصة بتطوير الاسلحة البيولوجية، الشيء الدي ادى الى تسرب غاز احد المشاريع الدي كان قيد التطوير، محولا كل من استنشقه الى زومبي، وبتوالي انتقال العدوى بسبب هجوم الزومبي على الناس الغير مصابين، تحول اكثر من 80% من سكان العالم الى هذه المخلوقات في وقت وجيز وهم في تزايد. لحسن الحظ انت من الناجين القلائل مما يستوجب عليك القيام بشئ حيال ذلك، لكن قبل ذلك عليك النجاة اولا.

فليكن في علمك انه في لعبة Last Day on Earth مهكرة، جيوش الزومبي ليسوا مشكلتك الوحيدة التي تحتاج الى حل، فأغلبية الناجين الآخرين مستعدون لقتلك للحصول على اشياء قد تزيد من احتمالية نجاتهم، ولكن بإمكانك دوما الانضمام الى بجماعة تتق بها من اجل محاربة الزومبي وحماية نفسك من الجماعات المنافسة وبالتالي تعزيز فرص نجاتك، على العموم انت حر في اختياراتك يمكن فعل ما يناسبك وتراه سيساعدك على البقاء حيا لأطول وقت ممكن.

مميزات لعبة Last Day on Earth مهكرة:

  • رسومات عالية الجودة مستوحات من الواقع
  • محتوى غير مكرر وبالتالي لا ملل
  • امكانية اللعب مع باقى اللاعبين من جميع انحاء العالم
  • امكانية بناء وتجهيز قاعدتك الخاصة لجعلها مضادة لزومبي
  • مهاجمة باقي الناجين للاستيلاء على معداتهم
  • اللعبة جاهزة ومهكرة

تخيل أنك استيقظت على نهاية العالم في لعبة Last Day on Earth. اشعر بالرعب واندفاع الأدرينالين من عملية النجاة الحقيقية في بيئة قاسية! قابل العالم حيث غريزة حشود الزومبي لقتلك قوية مثلها مثل الغريزة القوية أو الجوع. انزل في جو البقاء على قيد الحياة الآن أو ابدأ اليوم الأخير على الأرض بمجرد الانتهاء من قراءة هذا الوصف ، الذي سأخبرك فيه ببعض الميزات الرئيسية.

■ قم بإنشاء شخصيتك وانظر حولك: بالقرب من المأوى الخاص بك ، يوجد الكثير من المواقع التي بها مستويات خطر مختلفة. من خلال الموارد التي تم جمعها هنا ، يمكنك صناعة كل ما هو ضروري للبقاء على قيد الحياة: من المنزل والملابس إلى الأسلحة ومركبة مناسبة لجميع التضاريس.

■ مع زيادة مستواك ، ستتاح لك مئات الوصفات والمخططات المفيدة. أولاً ، قم ببناء جدران منزلك وعززها ، وتعلم مهارات جديدة ، وقم بتعديل الأسلحة ، واكتشف كل مباهج عملية اللعب.

■ الحيوانات الأليفة هي جزيرة الحب والصداقة في عالم نهاية العالم على يد الزومبي. ستسعد كلاب الهاسكي وكلاب الراعي الذكية بمرافقتك في الغارات ، وأثناء قيامك بذلك ، ستساعدك على جمع الغنائم من الأماكن التي يصعب الوصول إليها.

■ قم بتجميع المروحية السريعة ، أو المركبة المناسبة لجميع التضاريس ، أو الزورق البخاري للوصول إلى المواقع البعيدة على الخريطة. لن تحصل على أندر الموارد للمخططات المعقدة والمهام الفريدة من دون مقابل. إذا كان هناك ميكانيكي نائم بداخلك ، فقد حان الوقت لإيقاظه!

■ إذا كنت تحب اللعب التعاوني ، فزُر المدينة في كريتر. ستقابل هناك رفاقًا مخلصين وستكتشف ما تستحقه في وضع لاعب ضد لاعب. انضم إلى إحدى العشائر ، والعب مع لاعبين آخرين ، واشعر بوحدة مجموعة حقيقية!

■ أيها الناجي (إذا كنت قد قرأت هذا الآن ، يمكنني أن أطلق عليك ذلك) ، ترسانة من الأسلحة الباردة والأسلحة النارية التي من شأنها أن تجعل أي لاعب متمرس محنك يحسدك في خدمتك. إليك الخفافيش ، والمسدسات الصغيرة ، و M16 ، و AK-47 القديم الجيد ، و Mortar ، و C4 ، وأكثر من ذلك بكثير لإدراجها ، من الأفضل رؤيتها بنفسك.

■ الغابات ومراكز الشرطة والمزرعة المخيفة والميناء والمخابئ المليئة بالزومبي والمهاجمين وشخصيات عشوائية أخرى. كن دائمًا مستعدًا لاستخدام القوة أو الفرار. كل شيء مباح عندما يتعلق الأمر بالبقاء على قيد الحياة!

أنت الآن أحد الناجين. بغض النظر عن هويتك ومن أين أتيت وما اعتدت أن تكونه من قبل. مرحبًا بكم في العالم الجديد القاسي …

الوافدون الجدد

- تغييرات فنية ومرئية.

إصدارات

الإصدار وزن المتطلبات تاريخ
1.20.6 817.42 MB أندرويد 7 او أعلي 02/06/2023
1.20.4 828.71 MB أندرويد 7 او أعلي 02/06/2023
1.20.3 828.71 MB أندرويد 6 او أعلي 02/06/2023

فيديو

الصور

العلامات