تحميل لعبة Gangstar New Orleans مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

2.1.5a
تحميل لعبة Gangstar New Orleans مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - اليوم سنتحدث عن Gangstar New Orleans مهكرة اللعبة الإستثنائية من كل النواحي والتي ستجعلك تخوض تجربة عيش حياة العصابات كما لم تعشها من قبل، اللعبة حطمت كل الأرقام القياسية كلعبة أندرويد وحققت نجاحات رهيبة وهذا ليس غريبا عنها بما أنه مطورة بواسطة أفضل أستوديوهات صناعة ألعاب الأندرويد، ربما يكون قد عرفه البعض الآن وربما لا ،لكن الأكيد هو أنه إذا كنت مهتما بالتعرف على لعبة اليوم وعلى هذا الأستوديو فتابع هذا المقال حتى النهاية.
تحميل APK رابط مباشر
4.3/5 الأصوات: 843,208
مطور
Gameloft SE
تاريخ الإصدار
29/03/2017
تاريخ التحديث
07/12/2023
الحجم
38.85 MB
الإصدار
2.1.5a
المتطلبات
أندرويد 4.4 وأعلى
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Gangstar New Orleans مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – اليوم سنتحدث عن Gangstar New Orleans مهكرة اللعبة الإستثنائية من كل النواحي والتي ستجعلك تخوض تجربة عيش حياة العصابات كما لم تعشها من قبل، اللعبة حطمت كل الأرقام القياسية كلعبة أندرويد وحققت نجاحات رهيبة وهذا ليس غريبا عنها بما أنه مطورة بواسطة أفضل أستوديوهات صناعة ألعاب الأندرويد، ربما يكون قد عرفه البعض الآن وربما لا ،لكن الأكيد هو أنه إذا كنت مهتما بالتعرف على لعبة اليوم وعلى هذا الأستوديو فتابع هذا المقال حتى النهاية.

في لعبة Gangstar New Orleans مهكرة وسيتم تجسيد اللاعبين في الشخصيات في اللعبة لجعل مغامراتهم تصبح مجرمين مع وضع مطاردة مكثف. من المدن الأمريكية الحديثة إلى المدن القديمة في لندن ، باريس ، يجب أن يواجه اللاعبون تحديات مختلفة من خلال كل مشهد. بتوجيه من حراس الأمن في منظمة الأمن الرائدة في العالم ، يتعين على جميع اللاعبين التخطيط لعدم الوقوع في شرك.

مميزات تحميل لعبة Gangstar New Orleans مهكرة:

  • اللعبة مجانية تماما مع مشتريات بداخلها حيث تحتوي اللعبة واحدا من أكبر متاجر شراء المنتجات بين الألعاب.
  • اللعبة تتطلب توفر إتصال بالأنترنت.
  • اللعبة تأتي بحجم ضخم يبلغ 1 جيغابايت لكنه يبقى مناسبا للعبة مثلها.
  • عدد كبير من المهام المختلفة.
  • انضم إلى العمل والمطالبة أعلى منصب! ومن ثم الدفاع عنها ضد العصابات الإجرامية المتنافسة.
  • استمتع بإنشاء عصابات خاصة بك باستخدام مجموعة واسعة من الخيارات.
  • تجهيز وترقية وجمع المئات من الأسلحة والمركبات وأفراد العصابات لتناسب شخصيتك في طريقتك الخاصة. هناك الكثير من أنماط الجريمة المرح للاختيار من قبلك.

الجديد في هذا الاصدار

أصلحنا بعض الأخطاء التقنية وطوّرنا اللعبة بشكل عام.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *