تحميل لعبة بيس eFootball 2023 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

7.5.1
تحميل لعبة بيس eFootball 2023 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - تعتبر لعبة بيس eFootball 2023 مهكرة والتي واحدة من أهم الألعاب الرياضية التي تم إنتاجها من فئة العاب كرة القدم، هذا إن لم تكن الأهم على الإطلاق، كيف لا وهي من تطوير الشركة اليابانية الشهيرة KONAMI والتي تعتبر شركة رائدة في مجال إنتاج الألعاب الإلكترونية بمختلف فئاتها.
تحميل APK
4.1/5 الأصوات: 11,539,355
مطور
KONAMI
تطوير
17‏/04‏/2023
بحجم
2.6 GB
الإصدار
7.5.1
المتطلبات
أندرويد 7 او أعلي
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة بيس eFootball 2023 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – تعتبر لعبة لعبة efootball للاندرويد والتي واحدة من أهم الألعاب الرياضية التي تم إنتاجها من فئة العاب كرة القدم، هذا إن لم تكن الأهم على الإطلاق، كيف لا وهي من تطوير الشركة اليابانية الشهيرة KONAMI والتي تعتبر شركة رائدة في مجال إنتاج الألعاب الإلكترونية بمختلف فئاتها.

تأتي لعبة efootball 2023 مهكرة بحجم 2.56 جيجابايت وهو حجم كبير نوعا لكنه يصب في مصلحة اللاعبين، وذلك لأنه سيمنحهم تجربة لعب مميزة للغاية كون اللعبة توفر لهم أفضل المواصفات الشكلية و التقنية والتي ستزيد من إرتباطهم بشكل كبير بها، ولكونها لعبة رياضية فإن أحداثها ملائمة لكل الفئات العمرية وذلك إنطلاقا من سن 3 سنوات، مما جعلها في متناول كل مستخدمي الأجهزة اللوحية القادرين على تحميلها.

وصل العدد الإجمالي لكل المستخدمين الذين قاموا بتحميل لعبة بيس eFootball 2023 مهكرة إلى 100 مليون لاعب، وهذا إن دل فإنه يدل على القاعدة الجماهيرية التي تمتلكها هذه اللعبة والتي جعلتها تصنف مع الألعاب الجيدة والتي تستحق اللعب والتجربة، خصوصا وأنها تحاكي كل ما هو مرتبط بكرة القدم بطريقة تكاد تكون أشبه بالتجربة الواقعية والتي ستنقل اللاعبين إلى عالم مختلف.

عن لعبة بيس eFootball 2023 مهكرة:

كانت هذه اللعبة تعرف سابقا بإسم بيس 2023 مهكرة والتي كانت فيما مضى متوفرة فقط على أجهزة الحاسوب والإكس بوكس لكن المطالبات الكثيرة والمتعددة من العديد من اللاعبين شكل عامل ضغط على الشركة المنتجة لها، الأمر الذي جعلها تستجيب إلى تلك الطلبات وتصمم هذه اللعبة و تجعلها متاحة وقابلة للتشغيل على أجهزة الأندرويد، وبالتالي عرفت اللعبة إقبالا كبيرا منذ الساعات الأولى لطرحها.

حيث إرتفعت نسب تحميلها يوما بعد يوم كما زاد الحديث عنها بشكل كبير بين أوساط رواد وعشاق الألعاب الإلكترونية والذين قاموا بتحدي بعضهم البعض وذلك من خلال إرسال الدعوات فيما بينهم من أجل اللعب والتنافس فيما بينهم بواسطة الفرق المفضلة لديهم لإظهار من هو اللاعب الأفضل.

مميزات لعبة بيس eFootball 2023 مهكرة:

  • تعد اللعبة بمثابة المحاكاة الحقيقية لعالم كرة القدم المحترفين خاصة وأنها ستجعل المستخدم لاعبا ومدربا في نفس الوقت.
  • تعتبر اللعبة واقعية إلى حد كبير وذلك راجع لكونها تمتلك حقوق الدوريات الأوروبية الشهيرة.
  • مع كل موسم كروي يتم تحديثذه اللعبة ويشمل هذا التحديث إصدار أقمصة جديدة للفرق وإضافة اللاعبين الجدد.
  • تمنح اللعبة لكل اللاعبين فرصة إختيار الفريق العالمي المفضل لديهم.
  • تأتي اللعبة بجرافيكس مميز وإحترافي وبرسومات ثلاثية الأبعاد ذات جودة كبيرة من الناحية البصرية.

ستحتاج إلى مساحة خالية تبلغ 4.0 جيجابايت تقريبًا لتثبيت هذا التحديث ، لذا يرجى التأكد من وجود مساحة كافية على جهازك قبل بدء التنزيل.
* نظرًا لحجم الملف ، نوصي بشدة بالاتصال بشبكة Wi-Fi لتنزيله.

■ من “PES” إلى “eFootball ™”
إنه حقبة جديدة كليًا لكرة القدم الرقمية. “PES” تتطور إلى “eFootball ™”!
والآن يمكنك تجربة الجيل التالي من ألعاب كرة القدم باستخدام “eFootball ™”!

■ إثارة كرة القدم على جهازك المحمول
نريد أن نقدم لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم فرصة للاستمتاع بلعبة كرة قدم جديدة بواقعية لا مثيل لها لم يسبق لها مثيل.
لهذا السبب ، قمنا بتحليل العديد من العناصر الهجومية والدفاعية في كرة القدم الحديثة ودمجناها في اللعبة كأوامر سهلة التنفيذ. اشعر بإثارة كرة القدم من خلال جهازك المحمول!

■ eFootball ™ World
في قلب eFootball ™ يوجد “eFootball ™ World”.
العب مثل بعض مراكز كرة القدم القوية مع “فريق أصيل” ، أو قم بالتوقيع وتطوير لاعبيك المفضلين لبناء “فريق الأحلام” الوحيد الخاص بك.
واجه منافسين من جميع أنحاء العالم وشارك في مجموعة متنوعة من الأحداث.

■ يضم أرقى أوروبا
العب مع مجموعة حقيقية من الأندية المرخصة رسميًا من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك إيه سي ميلان وإنترناسيونالي ميلانو وإف سي برشلونة ومانشستر يونايتد وإف سي بايرن ميونخ. ليس ذلك فحسب ، بل سيكون لديك أيضًا عدد كبير من الأندية الشهيرة من أمريكا الوسطى والجنوبية تحت تصرفك. الكرز في الأعلى هو أن مختلف البطولات تظهر بأسمائها المرخصة.

■ مباريات في الوقت الفعلي عبر الإنترنت
قم بإنشاء فريق الأحلام الخاص بك عن طريق التعاقد مع اللاعبين والمديرين المفضلين لديك ، وقم بتطويرهم ليلائم أسلوب لعبك الشخصي. عندما تكون جاهزًا ، اختبر قوتك في البطولة القائمة على Division ، eFootball ™ League ، أو انضم إلى أحداث مختلفة للحصول على مكافآت مذهلة. لم تكن إثارة الرياضات الإلكترونية سهلة الوصول وممتعة!

■ العيش بين الأساطير
عِش خيال كرة القدم الخاص بك من خلال توقيع العديد من الأساطير لفريقك ، بما في ذلك D. Drogba و Guardiola و M. van Basten و R. van Nistelrooij و P. Vieira و H. Stoichkov.

■ تحديثات أسبوعية مباشرة
يتم تجميع البيانات من المباريات الحقيقية التي يتم لعبها حول العالم على أساس أسبوعي ويتم تنفيذها داخل اللعبة من خلال ميزة Live Update لإنشاء تجربة أكثر واقعية. تؤثر هذه التحديثات على جوانب مختلفة من اللعبة ، بما في ذلك تقييمات حالة اللاعب وقوائم الفريق.

* لن يتمكن المستخدمون المقيمون في بلجيكا من الوصول إلى صناديق المسروقات التي تتطلب عملات eFootball ™ كوسيلة للدفع.

[لآخر الأخبار]
سيتم تنفيذ الميزات الجديدة والأوضاع والأحداث وتحسينات اللعب بشكل مستمر.
لمزيد من المعلومات ، راجع موقع eFootball ™ الرسمي.

[تنزيل اللعبة]
يلزم توفر مساحة تخزين مجانية تبلغ 4.0 جيجابايت تقريبًا لتنزيل eFootball ™ 2023 وتثبيته.
يرجى التأكد من وجود مساحة خالية كافية قبل بدء التنزيل.
نوصي أيضًا باستخدام اتصال Wi-Fi لتنزيل اللعبة الأساسية وأي من تحديثاتها.

[اتصال عبر الإنترنت]
يلزم الاتصال بالإنترنت للعب eFootball ™ 2023. كما نوصي بشدة باللعب باستخدام اتصال ثابت لضمان تحقيق أقصى استفادة من اللعبة.

الوافدون الجدد

تم إصلاح عدد من المشكلات.
* تحقق من قسم الأخبار في اللعبة لمزيد من المعلومات.

إصدارات

الإصدار وزن المتطلبات تاريخ
7.5.0 2.6 GB أندرويد 7 او أعلي 02/06/2023
7.4.2 2.56 GB أندرويد 7 او أعلي 02/06/2023
7.4.1 2.56 GB أندرويد 7 او أعلي 02/06/2023

فيديو

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *