تحميل تطبيق VPN أمريكي غير محدود مجاناً

تحميل تطبيق VPN أمريكي غير محدود مجاناً

تحميل تطبيق VPN أمريكي غير محدود مجاناً – تطبيق VPNHub هو VPN أمريكي مجاني مع أستخدام غير محدود , يعتبر التطبيق الاول في فتح المواقع المحجوبة , في الإصدار المجاني يمكنك فقط الاتصال بخادم الولايات المتحدة وتصفح الإنترنت بسرعة فائقة .. التطبيق متوافق مع نظام Android و iOS في الإصدار المجاني وفي الإصدار المدفوع ، يسمح لك التطبيق الاتصال بشبكة VPN من اجل تجاوز الرقابة في بعض البلدان , ومع ذلك يزال هذا التطبيق محجوب ولا يعمل في بعض البلدان مثل الصين ، المملكة العربية السعودية ، الإمارات العربية المتحدة ، مصر.

تحميل تطبيق VPN أمريكي غير محدود مجاناً
تحميل تطبيق VPN أمريكي غير محدود مجاناً

هناك بعض تطبيقات VPN المجانية للأندرويد أيضًا، ولكنها لا تقدم تصفح غير محدود .. ولكن تطبيق VPNHub يعطيك تصفح غير محدود ، ليس هناك اي قيود علي التصفح .. يمكنك فتح أي موقع محجوب ثم القيام بما تريد .. يمكنك استخدام هذا التطبيق بالطريقة نفسها التي تستخدم بها تطبيقات VPN الأخرى على هاتفك .. لا يوجد اشتراك أو تسجيل مطلوب لاستخدام هذا التطبيق .. ما عليك سوى فتحه ، والاتصال وبدء التصفح وفتح اي موقع محجوب تريده.

طريقة أستخدام تطبيق VPNHub

الخطوة 1: يمكنك تثبيت VPNHub من متجر جوجل بلاي ثم فتحه (رابط التحميل أسفل الموضوع) .. واجهة التطبيق بسيطة للغاية لا تحتاج الي اي شرح.

واجهة تطبيق VPNHub
واجهة تطبيق VPNHub

الخطوة 2: قم بتنشيط VPN من خلال النقر على القفل سيقوم التطبيق بالاتصال بالخادم الأمريكي الخاص به .. عندما تتصل بـسيرفر vpn أمريكي ، سترى أن القفل سوف يتحول إلى اللون الأخضر .. الآن ، أنت متصل ويمكنك اختبار IP الخاص بك على MyLocation.org.

بعد نجاح الأتصال بـ vpn أمريكي
بعد نجاح الأتصال بـ vpn أمريكي

وبهذه الطريقة، يمكنك استخدام تطبيق VPN أمريكي غير محدود هذا على هاتفك الذكي وفتح كافة المواقع المحجوبة.

تحميل تطبيق VPN أمريكي غير محدود مجاناً

تحميل تطبيق VPN

تحميل تطبيق VPN برابط مباشر

تطبيق VPNHub هو VPN أمريكي مجاني مع أستخدام غير محدود , يعتبر التطبيق الاول في فتح المواقع المحجوبة , في الإصدار المجاني يمكنك فقط الاتصال بخادم الولايات المتحدة وتصفح الإنترنت بسرعة فائقة .. التطبيق متوافق مع نظام Android و iOS في الإصدار المجاني وفي الإصدار المدفوع ، يسمح لك التطبيق الاتصال بشبكة VPN من اجل تجاوز الرقابة في بعض البلدان , ومع ذلك يزال هذا التطبيق محجوب ولا يعمل في بعض البلدان مثل الصين ، المملكة العربية السعودية ، الإمارات العربية المتحدة ، مصر.

شاهد ايضاً
اترك تعليقا