MOD

تحميل برنامج لوكي باتشر الاصلي لتهكير الالعاب [آخر اصدار]

10.8.2
تحميل برنامج لوكي باتشر الاصلي لتهكير الالعاب [آخر اصدار] - إنتشرت في الآونة الأخيرة فكرة تحميل برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher لتهكير ألعاب الموبايل في أوساط اللاعبين الشباب خاصة هنا في الوطن العربي، كيف لا وهي الطريقة التي تسمح لهم بالحصول على كميات لانهائية من موارد اللعبة أو أي شيء داخلها، فإن كانت اللعبة مثلا صعبة من ناحية التقدم في مراحلها ويحتاج اللاعب إلى جمع موارد كبيرة ليقوم بتنفيذ المهمات بأسرع طريقة ممكنة، يمكنه الآن وببساطة تهكير اللعبة للحصول على كميات لا نهائية من تلك الموارد والتقدم داخل اللعبة بكل سهولة.
تحميل APK رابط مباشر
3.6/5 الأصوات: 815,264
تاريخ التحديث
03‏/07‏/2023
الحجم
10.09 MB
الإصدار
10.8.2
المتطلبات
أندرويد 5 او أعلي
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج لوكي باتشر الاصلي لتهكير الالعاب [آخر اصدار] – إنتشرت في الآونة الأخيرة فكرة تحميل برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher لتهكير ألعاب الموبايل في أوساط اللاعبين الشباب خاصة هنا في الوطن العربي، كيف لا وهي الطريقة التي تسمح لهم بالحصول على كميات لانهائية من موارد اللعبة أو أي شيء داخلها، فإن كانت اللعبة مثلا صعبة من ناحية التقدم في مراحلها ويحتاج اللاعب إلى جمع موارد كبيرة ليقوم بتنفيذ المهمات بأسرع طريقة ممكنة، يمكنه الآن وببساطة تهكير اللعبة للحصول على كميات لا نهائية من تلك الموارد والتقدم داخل اللعبة بكل سهولة.

ماهو تطبيق لوكي باتشر الاصلي ؟ وماهي آلية إستخدامه لتهكير لعبة ما؟ وماهي مميزاته التي رفعت من شأنه إلى هذا الحد ؟ حسنا  .. سنجيب عن كل تلك التساؤلات في مقال اليوم لذا تابعه حتى النهاية لكي تستفيد.

برنامج لوكي باتشر الاصلي Lucky Patcher هي أداة تعمل علي نظام أندرويد رائعة لإزالة الإعلانات وتعديل الأذونات وتجاوز التحقق من ترخيص التطبيقات المتميزة والمزيد .. يمكنك استخدام هذه التصحيحات لكسر بعض التطبيقات التحقق من ترخيص Android Market أو التحقق الآخر لاستخدام هذا التطبيق، أنت بحاجة إلى جهاز مفتوح root.

خصائص برنامج لوكي باتشر الاصلي:

1- حذف الإعلانات:
نعم فإن التطبيق يمكنك من حذف الإعلانات المزعجة التي تظهر من حين لآخر داخل التطبيق سواء كان ذلك التطبيق أداة أو لعبة، بل إن بعضها يعرض عليك شراء النسخة البرو من ذلك التطبيق والتي تكون واحدة من مميزاتها هي عدم إحتوائها على إعلانات، لكن اليوم وبفضل تطبيق Lucky Patcher ستتمكن من التخلص من تلك الإعلانات المزعجة وحذفها نهائيا من أي تطبيق عبر خاصية حذف الإعلانات المتواجدة في تطبيق لاكي باتشر وهكذا ستكون قد وفرت على نفسك عناء دفع المال للتخلص من تلك الإعلانات المزعجة.

2- تسريع التطبيقات والألعاب:
تستطيع من خلال استخدام تطبيق Lucky Patcher من تشغيل التطبيقات على هاتفك أو حتى الألعاب بكفاءة أكبر من خلال الخاصية المتواجدة به والمطورة خصيصا لهذه المهمة ،حيث يقوم بجمع كل قدرات وإمكانيات الجهاز ثم يقوم بتوجيهها إلى التطبيق أو اللعبة المراد تسريعها وبالتالي إشتغالها بكفاءة أعلى وسلاسة أكبر.

3- النسخ الإحتياطي للتطبيقات والألعاب:
من بين إستعمالات تطبيق لوكي باتشر هي أنه يمكنك من عمل نسخة إحتياطية لأي تطبيق أو لعبة متواجدة على جهازك، وقد يتسائل البعض ما الفائدة من هذه الميزة؟ هذه الميزة مهمة في حال كنت ترغب بتهكير أو التعديل على تطبيق ما كبير الحجم بحيث أنه إذا حصلت أخطاء أثناء عملية التهكير وتعطل التطبيق يكون من الصعب تحميله مرة أخرى نظرا لحجمه الكبير، لذا يفضل أن يقوم المستخدم بعمل نسخة إحتياطية للتطبيق أولا ثم يقوم بالتعديل عليه ثانيا لكي تكون لديه نسخة إحتياطية للتطبيق في حال تعطله أو في حال خروج الأمور عن السيطرة وحدوث أخطاء برمجية تفسد التطبيق.

4- التخلص من أذونات التطبيقات:
لا شك وأنك لاحظت أثناء تثبيتك لأي تطبيق على جهازك أنه يطلب أذونات كالوصول لكاميرا الهاتف أو لتطبيق الصور الخاص بك أو حتى لموقعك عبر نظام تحديد المواقع ،وذلك يضر بك وبخصوصيتك بالطبع لذا ومع تطبيقنا يمكنك التخلص من تلك الأذونات بسهولة والحفاظ على خصوصيتك بأمان.

مميزات برنامج لوكي باتشر الاصلي:

  • يعمل على تعديل الألعاب والبرامج بشكل يدوي كل لعبة أو تطبيق على حدا وذلك يتم بعد تثبيته على الهاتف.
  • العمل على تسريع الألعاب والبرامج بشكل كبير وذلك يكون بسبب حذف الإعلانات.
  • إن تطبيق لوكي باتشر apk يعمل على حظر الإعلانات من داخل البرامج والألعاب.
  • يوفر استهلاك بيانات الجوال وذاكرة الهاتف العشوائية عند التخلص من الإعلانات.
  • يساهم في حذف بعض برامج النظام للهاتف مما يوفر مساحة كبيرة للتخزين.
  • يقوم بعرض بيانات البرامج والألعاب من حجم وتاريخ الإصدار والصلاحيات والنسخ المهكرة لها.
  • يعمل Lucky Patcher على عمل نسخا احتياطية من التطبيقات والألعاب قبل وبعد التعديل وهذا مهم للرجوع إليها في أي وقت ترغبه.
  • إزالة الأذونات عن البرامج والألعاب التي قد تتسبب بانتهاك خصوصيتك مثل الوصول للميكروفون والكاميرا الخ.
  • يساهم في تهكير الألعاب وبالتالي الوصول لكثير من العملات النقدية لهذه الألعاب دون شراء وبالمجان.
  • الحصول على البرامج والألعاب المدفوعة مجانا.
  • العمل على حظر التحقق من التراخيص للألعاب والتطبيقات التي تم تعديلها.
  • أنه آمن على الهواتف بنسبة 100% فلا يسبب اختراقات للجهاز ولا تلف للهاتف خاصتك أو حساباتك.
  • عدم استخدامه من المراهقين لانه مخصص للكبار لقدرتهم على حماية هواتفهم من أي خطأ ولحفظ البرامج المهمة والضرورية.

إذا كنتم من محبي الألعاب أو مستخدمي البرامج بشكل دائم فعليك وضع تطبيق لوكي باتشر في هاتفك وتثبيته للاستفادة من خواصه وعدم شراء الألعاب والبرامج والاستفادة منهم مجانا، وما عليك هو أخذ الرابط من المقال وتحميل Lucky Patcher من موقعنا والبدء بتحميل البرامج والألعاب وحذف كافة الإعلانات نهائيا والحفاظ على موارد هاتفك بطريقة ممتازة.

وهذا البرنامج المجاني يعمل على إدارة مضمون البرامج وهو عبارة عن برنامج خاص بهواتف الأندرويد وعمله خاص بتعديل الألعاب وتحسينها إضافة لتعديل البرامج فتصبح مجانية ونحصل على كل مزاياها دون الحاجة للاشتراكات المالية حيث أن لاكي باتشر تعمل على حظر الإعلانات التي لا ترغبها وهو يسعى لتعديل البرامج والألعاب.

ويسعى لتعديل أذونات البرامج ولوكي باتشر الازرق يستطيع عمل العديد من الوظائف دون عمل روت للهاتف ولكن بعض التطبيقات والألعاب تتطلب عمل روت للجهاز وبالتالي يتم تعديل البرامج والألعاب والوصول للعملات وبالمجان داخل اللعبة ومن أعمال البرنامج هو إزالة عملية التحقق من الترخيص وعمل نسخ احتياطية للبرامج والألعاب قبل التحديث وبعده.

وننوه أن مطوري الألعاب والبرامج أنهم يحصلون على الأموال من خلال عمليات الشراء إضافة لسعر الإعلانات التي يتم إعلاناها داخل الألعاب والتطبيقات لذلك عمل لوكي باتشر اخر اصدار يجعلهم يخسرون عملهم وربحهم المادي، وعليك الاستفادة من الرابط هنا لتنزيل لوكي باتشر وبعد تثبيته قم باختيار البرنامج وفتحه من قائمة البرامج خاصتك.

وهنا يتم فتح الواجهة الخاصة بالتطبيق الذي ترغب بتعديله أو تهكيره وانقر على فتح قائمة الباتشات لتحصل على التطبيق أو اللعبة بالمجان ونحصل على مزاياهم مجانا وبالنهاية أتمنى أن تكون فكرة التطبيق قد أضحت واضحة لك وبفضل لكي باتشر سيتم تهكير التطبيقات والألعاب والشراء داخلها بالمجان ودون عمل روت لهاتفك.

الجديد في هذا الاصدار

  • استخدم "setenforce 0" في البداية Lucky Patcher للعمل الصحيح مع ملفات النظام ؛
  • إضافة مرشح لمحاورات التصاريح ؛
  • تحديث التصحيحات المخصصة ؛
  • تحديث الترجمات ؛
  • إصلاح الأخطاء؛

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *